آخر محتوى من قبل VXR

1. V

سؤال وجواب بخصوص منحه المعاق للاعاقه البسيطه

يا اخوان انا قدمة ع المنحه في فرع والفرع حولها على اللجنه العليا العامه في بنك التسليف الرئيسي الي الي اعرفه كم المده ع ماتخلص وهل جميع الاعاقات اتحول للجنه العليا ولا شنو بضبط وهل اللجنه فيها قبول ورفض وجزاكم الله الف خير
  2. V

الي عنده خبره في المعاقين وبنك التسليف يتفضل

جزاك الله خير انا ساكن في بيت الوالد يا الغالي لايكون اصعب الاجراءت :)
  3. V

ياهلا وغلا أحوي انا ساكن في بيت الوالد
  4. V

وسوال ثالث المنحه علي دفعتين بين الدفعه الاولى والثانيه جم المده استلام الدفعه الثاني منحة المعاقين وشكرا
  5. V

علي الراشد يعين بدر المطوع

السلام عليكم يا اخواني موضوع بدر المطوع اكبر من علي الراشد وصدقو كلامي انه ماراح يعمل شي :) عشان ان الموضوع اكبر من علي الراشد وشكرا :)
  6. V

أول بشائر الخير

شفايدة الزياده يا جماااعه الحكومه تلعب علينا والتجار علينا لو تم الزياده والله راح ترتفع الاسعار هالزياده خطه حكوميه مع اصحاب النفوذ واذا كان في مراقبه في الاسعار وانشاء وزارة رقابة الاسعار يكون احسن والله من اصحاب النفوذ وشكرا
  7. V

السلام عليكم يا اخواني انا من كثر ما دخت من مراجعة شئون المعاقين طلعت لي شيبه ورا اذني :) الوكاد يا اخوان بخصوص المنحه قالولي هذا رقم الصادر وراجع بنك التسليف بعد اسبوعين يا اخوان الي ابي اعرفه من اصحاب الخبره 1/هل اطول استلام المنحه من بنك التسليف وشنو طالبتهم 2/ الكشف علي البيت يطول...
  8. V

جمعية مبارك الكبير والقرين ووزارة الشئون

بالحقيقه اود ان اقول للوزيره ذكرى الرشيدي ان جمعية مبارك الكبير والقرين جمعية تاسيسه منذو فرزها عن القصور والعدان قبل ثلاث اعوام وفيها معين من الشئون من 3 سنوات واكثر واهل المنطقه والمساهمين يطالبون الوزيره في فتح باب الترشيح للمساهين للعلم انه المعين حاليا قاعد يشيل ويحط يبي احد يجدد له وفي...
  9. V

نصيحة للاسرة الحاكمة ......... من مواطن صجي

أأخوي الكريم ابو زيدان والله مشكلتنا في الحكومه الخفيه التي تدير البلاد والبطانه الفاسده واقسم بالله العلي العظيم مشكلتنا في البطانه الفاسده الجاهل تبع ؟ واحد من البطانه الفاسده وبلبل جته ع طبق من ذهب كسب ود الشيعه والرجال يفكر قدام واصبح نائب (بالواسطه ) وتقبل مروري :)
  10. V

(اقسم بالله ) افكر جديا العزوف عن التصويت في الانتخابات

اول شي انا ماني ذنب انا راس يا تعبان ؟ وانا من القبيله الي طلع اميرها وقال الصراحه في الوطن وعقبها الشيخ ناصر المحمد شالوه والشعب ثاير وثاني شي ثمن كلامك وخلك خوش ولد ومحترم لاتهبد الرمث ويعنني انك انت فاهم
  11. V

(اقسم بالله ) افكر جديا العزوف عن التصويت في الانتخابات

في البدايه تقبل الله طاعتكم وقيامكم اخواني واخواتي // والله العظيم اتكلم من القلب للقلب حنى ضعنا بين نارين نار المجلس ونار الحكومه الخفيه التي تدير البلاد والمواطن ضايع (بالطوشه ) وكلنا فرحنا في الاغلبيه الي طافت بس والله ماهذا عشمنا فيكم كل يوم هوشه وكل يوم سالفه صايره واحمد السعدون...
  12. V

حملة إسقاط القروض الثلاثاء القادم ساحة الإرادة

اقسم بالله انه ماعلي قرض ولاني مطلوب حق اي جهه كانت فيه من اقترض يسدد حاجته وفيه من اقترض لعلاج وفيه من اقترض يستحي يمد ايده لناس وفيه من اقترض ليدفع اجارات متراكه وفيه من اقترض يشتري اثاث لبيته يا اخوان والله انا في البترول وماعلي ولا قسط ولا اني مطلوب حق اي جهه لكن لابد انه اخوانك او...
  13. V

عاجل ... منحه للمواطنين رصد لها اكثر من 5 مليار دينار

اخواني واخواتي جريدة المستقبل كلكم تعلمون انها مالها قراءه في الشبكه العنكبوتيه ومحد يشتريها فهاذي خطه لتوصل اكبر عدد من المشاهدين او القراءه فتحو يا بشر :) وبنسبة الاخ الي يقول ان سوتها الحكومه راح تكسب الشعب والله ماتسوينها الا في امر من العود الله يطول في عمره والحكومه الحاضره هي...
  14. V

رئيس مجلس الوزراء المحترم بعد التحية / القروض اهلكتنا ولنا حق عليك ونحن ابنائك

الله يوووفقكم يا اخوان وانا اقسم بالله ماعلي قرض ولا شي بس اتمنى اتطيح القروض اذا انت ماعليك قرض غيرك ناس راحت معاشتها والسبه الربا ومو ملحقين علي بيوتهم والله يا اخوان انه راتبي ينزل في البنك صافي وماعلي ولا قسط بس والله اتمنى انها اطيح تقبلو مروري
أعلى