آخر محتوى من قبل فـــهـــد

1. ف

*****عمــــــــــــــــــــــر*****

رضي الله عنك ياعمر ياليتك في زمانا تجي تشوف شيوخ السلاطين شنو يقولون على لسان الصحابة وكيف يحرفون الكلام عن مواضعة وكيف يرضون بالحرام على الحلال وكيف يقدمون حكم السلطان على حكم رب الارباب ... رحمك الله يامغلق باب الفتنة :)
  2. ف

خاتمي يشتم سيده الملك عبدالله ال سعود!!

ههههههههههههه شجاع ردك مظحك جدا اخوان نورة ظهورهم تعورهم مالهم خلق على اخوان شطوورة ياليت الحروب بمثل هذي السهولة كان نحط رجل على رجل ولايهمنا احد مهما كان خل السعودية تبني وتعمر مصانع اسلحة وتبني جيش مثل الناس والدول القوية وبعدين ترتاح ولابتشوف احد يتحرش ويشتم فيها غير هالكلام اقولهم...
  3. ف

هل يعقل صفقة بين فهد سالم العلي وبين ناصر المحمد تطبخ على نار هادئه تعقد الان

القناة هدفها تنقل وجهة نظر الكل ولمة باشرة عملها ماكان في ندوات غير الندوات المعارضة والحين ندوات مؤيدة لسمو الرئيس ناصر المحمد لاتصير عقولكم صغيرة لهدرجة
  4. ف

خاتمي يشتم سيده الملك عبدالله ال سعود!!

والله من حقة يشتم ويتعالى علينا لاننا نايمين على قولة عبدالله النفيسي لمة قال البدوان نايمين وايران من 30 سنة وهي تبني مفاعلات ومصانع طائرات وصواريخ شعندنا احنا غير صحراء ومسابقات تيوس ومزاين الابل وقنوات ال بي سي وروتانا باسم امراء سعودين تخرب الشباب وزوااج المسيااار مجاراة لزواج...
  5. ف

يا وزارة الداخلية لاتصيرون أسود على العوازم ونعام قدام راعي اليوكن

وانا طلبت منك تحلف وتقسم بالله اذا كان يحب النظام السعودي وقلت لي مايحتاج لانك تعرفة خلاص ابيك تقسم بالله انة خطاب الله يتقبلة كان يحب النظام السعودي اجل لية يحارب الروس وهو يحب النظام السعودي كأنة ماسوا شي بتاتا الامير خطاب الله يتقبلة كان اسد ولايبيع الاخرة من اجل الدنيا الحقيرة والي...
  6. ف

اخذ راحتك ياحلو والله انة صاحب الصورة الي حاطها انت مات وهو مو راضي عن عمقكم الاستراتيجي الخرطي وايران انا شعلي فيها انا انتقد من اتمنى من الله يصلحهم او ياخذهم ويفكنا من شرهم
  7. ف

ايران مافيها ظلم ومافيها معتقلات سرية ومافيها عنصرية ..... هاه استانست الحين ابيك تطلع الي بقلبك على ايران ههههههههههه :p:p تقية تقية
  8. ف

بس وزارتنا احسن بكثيييييير من عمق بعض الناس الاستراتيجي الخرطي الداخلية ماعمرها سجنت واحد من غير محاكمة مثل دولة شقيقة اول امس اعلنت انها سجنت اكثر من 5000الف شخص من غير محامة وعادي جدا كانهم شاربين ماي بارد بالكويت تاخذ حقك وزووود باذن الله
  9. ف

عااجل / اعتصام امام مخفر بيان

هههههههه المفروض يحطون لنا مقطع يوتيوب عن انجازاتة التقحيصية هههههههه
  10. ف

الغضوري طلع من المستشفى من ثلاث ايام والليله كان عنده عشاا بمناسبة سلامته طال عمرك والاشقاء الثلاثه مضربين عن الطعام بسبب الظلم ------------------ والظلم الي يسوونة بالازعاج واذية الناس كافي سيارتهم الشبابية تثبت انهم ناقصين ترية يجب تطبيق العقوبة علية والتنكيل بأشكالهم الودرة
  11. ف

اي والله فوق اذيتهم بعد يتجمهرون عشانهم
  12. ف

اذكر الله يا شيخ ههههههههههههههههههه
  13. ف

الكويت فيها ظلم ولا ما فيها؟؟

الله يرحم ابوك لايكون الدير ارجعت لمة ابوك استشهد ترا الله رجعنا وحط لنا امريكا تحارب بدالنا ذبحتونا بالشهداء الله يرحمهم المهم اذا لك حق بالكويت شحقة تجيب طاري السعودية ولمة ارد عليك تقولي وانا شعلي بالسعودية ليش تجيب طاريهم لو انت بالسعودية كان مدفون تحت الربع الخالي بالكويت خير ونعمة...
  14. ف

أين المسئولين في جامعة الكويت

ههههههههههههه هذا عايش الجو انجازات اسطورية مرة وحدة الله يهديهم ويهدينا للخير يارب
  15. ف

هذي اخرت الموضوع الي معاة جماعة الناس توقف وياة والي بروحة الله يعينة ينوكل حقة ناس تقحص وتأذي العالم عادي جدا مو مسوين شي وفوق هذا يطقون الظابط
أعلى