آخر محتوى من قبل انت فاهمني

1. ا

أين أنتم يالعبيد ؟!؟ أنظر هذي الإهانه السعوديه تسحب سفيرها بقطر وتضعه بإيران ليقبل ؟

ليش كل موضوع تدخلون فيه اهل السنه واهل السنه كأن غيركم اهل النار او غير مسلمين ولا يأخذون سنه نبيهم عليه وعلى اله افضل الصلاه والسلام . والله وبالله ما تفعلونه بالمسلمين له كبير عند الله يا دعاه الفتنه
  2. ا

المذهب الشيعي الضال

ان خاطبكم الجاهلون قولوا سلاما
  3. ا

إيران تُعلنها لأول مرة: سقوط 'الأسد'.. يعني بداية 'الحرب المفتوحة' ؟!؟

اقسم بالله متأكد بأن بشار الاسد مسلم . اما احشر معه او مع غيره فهذا لايعنيك دع المخلوق للخالق هو اولى بمحاسبته واتمنى ان يحشرك الله مع داعش والنصره اذا كنت تعتقد بأنهم مؤمنين وعلى الحق فياليتك تقول اميييييين مو عشان ما نصدقك لا بل حتى اتاكد انك ستحشر معهم بأذن الله تعالى...
  4. ا

وبارك لك وحولك بحق محمد وال محمد وصل الله على محمد وال محمد الطاهرين الطيبين جدال الحمقى متعب يا اخي الكاظم الرد عليهم بكلمات واحاديث وعلم أئمه البيت كافي وشافي
  5. ا

يقول الامام علي عليه السلام ....... قل ما شئت في مسبتي فسكوتي عن الحقير جواب لا تظنه ضعف مني ولكن ما من أسد يرد على حديث الكلاب .
  6. ا

بأذن الله سوف يتم القضاء على اخر تكفيري بسوريا على يد الرئيس بشار الاسد واقول لاذنابهم بالكويت والخليج شعندكم ناطرين ليش ما تروحون تجاهدون لواء ابو الفضل العباس وحماه زينب وغيرهم الكثير الكثير من الويت الشيعه تقول لكم هل من مزيد ههههههههههههههههههههههههه وانا اقول لكم هيهات منا الذله...
  7. ا

جريمة رافضية غادرة !

دعوهم في طغيانهم يعمهون ههههههههههههههههههههههه افرح كثيرا لما ارى الحاقدين على الشيعه يسبون ويشتمون بسبب او بدون سبب اعتقد تكفير لذنوبنا بالجمله هنيأ لنا واقول لكم هل من مزيد هههههههههههههههههههههههههههه
  8. ا

بيان توضيحي "لتعدد المعرفات " ,والمادة 6

جزاكم الله خير محتاجين مثل هذه القوانين الصارمه
  9. ا

مبارك الدويلة يمارس جلد الذات : بتنا لا نعرف هل نحن سنة أو شيعة ؟!!

الحق يعلى ولا يعلا عليه اخيرا انقلب السحر على الساحر
  10. ا

السجن للمقاتلين السعودين في سوريا

http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=335369 شكرا يا جلاله الملك
  11. ا

السجن للمقاتلين السعودين

http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=335369 شكرا يا جلاله الملك
  12. ا

أميرنا الغالي أبو ناصر

غدا ١/٢٩ عيد جلوس سيد الكويت واميرها اللهم امتعه بالصحه والعافيه وطول العمر وسدد رأيه واصلح قلبه واجعله ابا حنونا للكويت واهلها . امين يا رب العالمين
  13. ا

يوسف القرضاوي شيخ الفتنة يهاجم دولة الامارات في خطبة الجمعة على المنبر دفاعا عن الاخوان المفسدين

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه متت متت متت ضحج اول الثائرين هل من مزيد هههههههههههههههههههههه
  14. ا

يوسف القرضاوي شيخ الفتنة يهاجم دولة الامارات في خطبة الجمعة على المنبر دفاعا عن الاخوان المفسدين

وزراء خارجيه ومستشارين الشعوب العربيه وحماه الدين هنا بهذا المنتدى اسمحولي اضحك على عقولك هههههههههههههههههههههه . خلصتوا من الشيعه رديتوا على حكامكم وهذا زين وهذا شين وهذه الدوله فيها خمر وهذه فيها كذا وكذا وانا اكره القرضاوي وانت ما تعرف تكتب غير البدليات وهذا مثقف وهذاك يدعي الثقافه وهذا يكتب...
أعلى