آخر محتوى من قبل فالك طيب

1. ف

((( مواطن يهدي الصواغ قعودين عند باب بيته ))) صور

بيض الله وجهك يالصواغ وكل شكر أل محراك علي هديتهم لصواغ
  2. ف

هايف الحربش الصواغ الطبطبائي النملان الوعلان موعدنا معكم في ساحة الصفاة اليوم

أتمني كل التوفيق للأخوه الأعضاء علي جهودهم الواضحه لتنمية البلد ووالوقفه الصادقه والمخلصه للوطن وأتمني عدم منع هذا التجمع الشعبي والشرعي
  3. ف

الوشيحي ..

جاسم العذاب وبصراحه أنا من أشد المعجبين في مقالاتك ومتابعه جيد لما تقدمه لنا من مقالات جيده أخي الكريم كلامك عن محمد الوشيحي أنا أتفق معك فيه أما عن ناصر الخرافي استغربة دفاعك عنه بأمانه لا اريد أتكلم عن ناصر الخرافي رحمة الله عليه وديننا الحنيف يمنعنا من ذكر سئيات موتنا ،،، ولكن عسي...
  4. ف

عاجل : سي ان ان : إيران تهدد بضرب الكويت

أخي الكريم :: أنت قاعد تقول كلام وكأنك قاعد تصرح عن وزير خارجية أيران الكلام مكتوب بالعربي أيران تهدد الكويت ،، فاهم الكلمه هذي تهدد أرجوا وضع علي كلمة تهدد 100 خط عشان تراجعه في حياتك وتفهم معني هذي الكلمه يعني راح يقومون في ضرب الكويت وانت تقول علاقاته مع جيرانها الموضوع يتكلم عن...
  5. ف

كل ما يتعلق بإعتذار سمو الشيخ ناصر المحمد من ايران

مسمي جديد للوزراء وهو المطراشه ونهنيهم علي تسميه الجديده :D علي لسانك ضمير الأمه النائب الفاضل / مسلم البراك :إستحسان:
  6. ف

الى قبيلة العوازم وعنزه الكرام!

أشكرك علي المقال المفيد والإيجابي في طرح ونتمني من أبناء القبيلتين الأنتباه وأخذ الحذر من نار الفتنه وتقبل مروري وفالك طيب
  7. ف

قاطعوا شركة زين ..... فقد عبثت بمشاعر اهل السنة !!!

شكلي بحول فيفا بصراحه تستاهل فيفا
  8. ف

ياضمير الأمة ... إما انك كاذب ومدلس، أو تمنحنا الدليل

ثامر العنزي لك كل التقدير والأحترام ونحترم مقالك أخي العزيز مسلم البراك ذكرة أنه ضمير الأمه ،،، وضمير الأمه يسئلك أن تتقي الله في نفسك مسلم البراك أنسان يخطأ ويصلح لكن تشكيك فيه غلطه كبيره منك ونرجوا منك أحترام 18 ألف ونتوقع العدد في زياده واللهم لا حسد ،، ويستاهل اأبو حمووووود...
  9. ف

خبر عاجل تكليف المحمد

شبااااب ما في أخبار عن الحكومه الجديده كأسماء
  10. ف

التشكيله الوزاريه....

حلم خيالي + رعب
  11. ف

خبر عاجل تكليف المحمد

وجاء في نص الأمر الأميري: أمر أميري بتعيين رئيس مجلس الوزراء - بعد الاطلاع على الدستور.. - وعلى امرنا الصادر بتاريخ 26 ربيع الاخر 1432 هي الموافق 31 مارس 2011م بقبول استقالة رئيس مجلس الوزراء.. أمرنا بالآتي.. مادة أولى يعين سمو الشيخ / ناصر المحمد الاحمد الصباح رئيسا لمجلس الوزراء ويكلف...
  12. ف

خبر عاجل تكليف المحمد

شي طبيعي نري أعضاء البرلمان وبخصوص كتلة الشعبي سوف يقدمون أستجواباتهم بكم كبير وأتوقع أن الحكومه فترتها قصيره جدا توقع ،،، وفالكم طيب
  13. ف

كل ادلة خبث آل صباح الذي لا ينتهي ضد ايران

آل صباح فوق رؤسكم يأيران كلنا فداء لبو ناصر
  14. ف

البشارة يتصلون علينا من الجهرا ( امطار )

اللهم اجعلها امطار خير
أعلى