آخر محتوى من قبل FaHaD_Q8i

1. F

الفوهرر وحاخامات اورشليم

بغض النظر عن مسلم البراك وبغض النظر عن أن البراك يمثل مجموعة كبيرة من المواطنين اللي اعتقد ان عندك مشكلة "نفسية" معاهم لكن مسلم البراك شخص ممكن نتفق او نختلف معاه لكن ذكرك لـ (هايف، الطبطبائي، الحربش و "مشايخ مجلسنا" وايضاً السعودية، الامارات وقطر) يبين لنا شنو فكرك وتوجهك وإن تخفيت خلف اسم...
  2. F

بدأت جلسة البرلمان..هل يكرم المعلم أم يهان ..!!

ألف مبروك تم الموافقة على كادر المعلمين و زيادة الطلبة مع اعتراض الحكومة اعترضي يا حكومة علي راحتج ههههههه
  3. F

عاجل: استطاع احد المصورين ان يلتقط صورة كتاب التحويل الذي كان بيد مسلم البراك بالتجمع

الاخوان اللي شادين حيلهم ويقولون شنو فيها!! اللي نعرفه ان رئيس الوزراء كان في زيارة خاصة لسويسرا مو زيارة رسمية شلون يصرف هالمبلغ من مال الدولة العام لاجازة خاصة وتقولون شنو فيها؟؟ هذا اللي فيها
  4. F

تجــــمع التــــــرف والأرف

عزيزي كاتب الموضوع كلامك جميل لكن مو بالضرورة نكون شعب يعاني من الفقر و الظلم علشان نطالب بحقوق مشروعة لشعب مثل شعب الكويت وبعدين هالتظاهرات شي يفرح لان شباب الكويت اللي شاركو بالتجمع بدو وحضر وسنة وشيعة الناس ملت من الحكومة والمجلس فخرجت في الاعتصامات شعب الكويت يعتصم علشان الوحدة الوطنية...
  5. F

القلاف: أحمق وأعمى وأعوج ومريض وجاهل وقذر وتكفيري من يظن أن صراعنا مع الساير بسبب ...

يا جماعة هذا المدعو يملك قاموس كبير جدا يحتوي على كل انواع السب والشتائم انا عن نفسي أرى ان هذا الشخص واسلوبه يعكس تربيته وبيئته اما بالنسبة للاستجواب فاقول ان استجوابه تفوح منه ريحة نتنة كسابق مواقفه وتصريحاته والساير (بطها) وقال ان الاستجواب بسبب وقوفه امام مشاريع محمود حيدر
  6. F

عاجل الكويت دائرة واحدة..!! ان شاء الله

نتمناها دائرة وحدة لكن الاهم ترتيبها شلون بالنسبة لعدد الاصوات لكل ناخب وايضا قبل اقرار القانون من الضروري اقرار قانون الاحزاب والتآكيد على عدم ظهور اي حزب يحمل طابع ديني او طائفي أو قبلي
  7. F

ادراج أسهم شركة فيفا بالبورصة الكويتية خلال 2012

ما صارت من ٢٠٠٨ اربع سنوات علشان تدرج في البورصة ليش انشالله
  8. F

الصواغ: «الإعدام» للمتطاول على الرسول والصحابة وأمهات المؤمنين

كفو والله هذا الصح وباجر لي جاء وقت التصويت راح تنكشف الاقنعة
  9. F

التعــــــــــــــــــداد المشــــــــــــــــــبوه !!!!!!

انا عن نفسي ماصار معاي هالشي لاني سجلت بالموقع وتم الاتصال بنا وما سئلو هالسؤال لكن اذا صح هالشي فبالتأكيد في كارثة ورا هالتعداد
  10. F

خبر عاااجل التشكيل الوزاري

وين المصدر التشكيل غريب ما اعتقد د. رشيد الحمد يرجع من مصر والمحيلبي وزير للصحة غير منطقي
  11. F

ياليتك لم تصرح بعد هذه الغيبة يا سيد المهري

سوريا الوحيدة التي تقف حقيقة امام العدو الاسرائيلي هاا اي اشوف الجولان لي اليوم واهي بيد اسرائيل ولما فكر يحرك جيشه المتهالك والميت اكلينيكيا حركه باتجاه مواطنين عزل قالو كلمه حق انا اق،ل يالمهري استريح ترا ملينا من فاكساتك التعيسة التيتدل على رجل تعيس قد يملك في رأسه اي شي اخر لكن بالتأكيد...
  12. F

أسرار خطيرة جدا حول سب الصحابة المتكرر "يرجى من أعضاء البرلمان الدخول للأهمية"

والله الواحد يحتار في اوضاع البلد المفروض يتغير قانون سب الصحابة من جنحه الى جناية بس ودي اعرف هالعسكري هذا لي الحين موجود ولا سرحوه؟ طبعا عندنا بالكويت ما استبعد يكون في نفس مكانه ويمكن يترقى بعد فتره
  13. F

ياعمي شنو هالتناقض ..إستحوا شوي !!

والله التناقض في ما كتبت اخي ثامر الكويتيين لما تكلموا عن حوسني وبشار و البحرين والاحواز فكل منهم تكلم عن توجهاته وارائه لكن هل شاهدت كويتي راح بميدان التحرير وقال (غير حسني ما نبي) ؟ احنا نتكلم كما لاي احد الحق في ان يتكلم في اي شي يدور في هالعالم لكن لا نتدخل في شؤون غيرنا ونروح بلادهم...
  14. F

هل تؤيد اخذ قيمة البصمه الوراثيه من البدون في الميلاديات

انا مع البصمة الوراثية مو بس للبدون لكل مواطن لكن موضوع التكلفة العالية المفروض الحكومة اللي تتكفل فيها تبي بصمة وراثية اطلب منه الحضور لعملها وعلى نفقة الدولة ولا يبونها شرط تعجيزي لهم ولكن ارجع واقول في ديرتنا تشوف العجب والتخبط والانفلات والتفكير المحدود لدى اغلب مسؤولي الدولة اللي اكل...
  15. F

الـحــلاوة آنـتـيــن و الـعـقــلان على الله ..!!؟

الحكومة وجودها مثل عدمه صحيح لا ويمكن عدم وجودها افضل لكن تعطيل المجلس بسبة هالحكومة في قوانين الناس ناطرتها وتهم الوطن والمواطن ولي صار استجواب قالوا النواب يعطلون البلد وكأنه البلد الحين مو معطلة
أعلى