آخر محتوى من قبل احمد الحماد

1. ا

ما الحل لإنقاذ الوطن

انا بموضوعي اطالب بعمل حركة او لجنة او حكومة انقاذ وطني يا بو هارون . وما تكلمت عن الحكومة , ولا عن الشيخ ناصر المحمد ورحيلة , واستبعدتهم في موضوعي , وانا بحط الكره بملعب الشعب المتماسك بالوحدة الوطنية شكرا لك
  2. ا

ما الحل لإنقاذ الوطن

المشعان اتكلم على عملية تنظيم والنصح والكلام اللي ذكرته الكل منا قاعد يسويه . لكن علنا وضع خارطة واضحة وعدم تجريح واهمال الغير . وبالنسبة ليوم الجمعه انا قبلك طالع وموضوع الجمعه بعيد عن طرح موضوعي وشكرا لك ولمرورك على الموضوع
  3. ا

العصفور.. براءة من استئناف محمود حيدر

مبروك للاخ سعود العصفور , استمر ولا يهمك وبارك الله فيك
  4. ا

ما الحل لإنقاذ الوطن

لا يوجد خارطة واضحة بقيام الدولة بكيانها الداخلي بالشكل الصحيح , وأيضا لا يوجد وحدة وطنية بصورتها الحقيقية , وانتشار الفساد والمحاصصة , وهذا يؤدي إلى تفكك الدولة ,وما يؤثر بكل تأكيد على كيانها الخارجي .وقد يجعلها عرضة للأطماع الخارجية . يجب الوقوف على هذا المنحدر الخطر الذي سنهوي به إذا استمر...
  5. ا

نعم هو ابن صباح السالم

نعم هو ابن صباح السالم والله إني كنت على يقين بان داخله براكين من الرجولة والفحولة كانت خاملة ومحصورة بداخل صدره واعتقادي بأنه ابن المرحوم صباح السالم والأسد لا ينجب إلا أسد وكنت استشفها من رده الرجولي على العراقي عزة الدوري إلا انه ابتعد ولا اعرف الأسباب عن غالبية الشعب وكرامتهم وصمته على ما...
  6. ا

الحاج محمود حيدر ما بين افتراء البعض والحقيقة الثابتة ( صورخ الجنسية الحقيقية + فيديو

ابي رقم الجنيسية 100708494 في 1967 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مادري الحكومة ابخص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  7. ا

الشيعه بالكويت ينتصرون للحق لانهم لا يملكون ازدواجيه بالفكر

احب اعلق على جم نقطة وبكل عفوية لاني ماراح اجتهد بالرد على موضوع مبطن ولك الرد على المكتوب بالاحمر:- اولا بما اني ابن قبيلة ووصفتها بالقذارة فالرسول صلى الة علية وسلم ابن قبيلة . واذا نرى القذارة فهي المجوس والصفوية بكل المعاير. ثانيا الطرح الطائفي من منو , اشوفكم انسلختوا عن الشعب والشارع...
  8. ا

الإفراط بالتواضع يجلب المذلة

الإفراط بالتواضع يجلب المذلة مع أني اختلف مع النظرية بالمفهوم التعميمي والوقتي واعتراضي لها آتى بأتباعي لأشرف البشر سيدنا رسول الله صلى الله علية وسلم , وهو أكثر الناس تواضعا . يجب أن أفرط بالتواضع مع أقربائي من الدرجة الأولى وأتوسط مع اقرابائي وأصحابي وعلاقاتي , وابتعد عنها في امور مصيرية...
  9. ا

سياسة الاحتواء

لوووووووووول شكلة الي القاهك الفندق بس انا اوعدك اي اجتماع بيصير في اي فندق راح ابلغك ونروح انا وياك واذا ما صار راح اعزمك على حسابي ترى باقي من فلوس المنحة شوي
  10. ا

سياسة الاحتواء

سياسة الاحتواء الابتكار لطريقة تفادي الخطر من شخص أو مجموعة أو سياسة أو تجارة أو فكر بغض النظر إن كانت صحيحة لأصحابها أم لا , ولكن تكون خطر لي أنا . ((نظرية الاحتواء )) هي دبلوماسية اللين والترويض وفقرة من النظرية هي الاندماج مع الأخر ومحاولة تزعم أو رئاسة ما يريد فعله وتغير المسار لما أريد...
  11. ا

من منكم يثق بتجربة رئيس وزراء شعبي

وليش ما تشوف رئيس مجلس الامة منو متولية ومن متى واعتقد راح يورثة بعد , ولا يقدر ياخذة احد منة ومع الاحترام الكامل لمسيرة الخرافي . ولكن هذة عينة من الاختيار الشعبي . والمقصد اللى راح يتولاه معروف مسبقا لا لى ولا لباقى الاغلبية
  12. ا

محاكمه المجرمون !!

لازم لازم يقدمون للقصاص ويحاكم كل من شارك او تستر على الجريمة البشعة والكل يعرف بان كرامة وحياة الكوتي غالية والمساس بها جريمة لا تغتفر . وراح نورث لابنائنا الكرامة والامن والحياة الكريمة او التخاذل والاهانة وشريعة الغاب
  13. ا

من منكم يثق بتجربة رئيس وزراء شعبي

مع أني قبلي وارفض المساس بالقبلية ومحاربتها إلا أني أرى بعدم استطاعتي بالمغامرة بتجربة رئيس وزراء شعبي , مع أني مع تغير مجلس الوزراء كاملا لعجزة عن فهم مطالب وحاجيات الكويت والمواطن. تصورو أن رئيس الوزراء قبلي سوف يتوجه لمطالب أبناء قبيلته ويهمش باقي القبائل والشعب الكويتي , وكذلك تصورو رئيس...
  14. ا

موضوع للنقاش (التجار)

ماذا قدمو التجار للوطن والشعب وماذا استفادو . من الغزو الى اليوم , وهل ساهمو باعمار الدولة بعد الغزو؟ هل هم من يسيطر على اجهزة الدولة المالية , ويديرونها للمصلحة العامة وبالشكل الصحيح؟ هل اقتصادهم يؤثر على اقتصاد الدولة ؟ وهل يقومون باعمال بالكويت كما يقومون ببلدان لهم فيها استثمارات؟ وهل لهم...
  15. ا

كلمة حق أقولها بحق الشيخ احمد الفهد

اذا انا كاتب اسمي يعني ما عندي شي اتخفى عنة والحمد للة ما احتجت احد وعندي الشجاعة الكافية اني اواجة لكن انت متخفي ليش ومنو وراك لا يكون صاحبك اهو صاحب الشركة اللي بالمناقصة ترتبة الخامس ورست علية الناقصة وبعدين يا منشار انا اعرف الشوارب عدل واتوقع انك من اللي شواربهم كلسك او شايلة بعد
أعلى