آخر محتوى من قبل kuwaitstory

1. K

ديربي كره اليد تحول الى ديربي "طائفي"!!

ما فيها شي تعبير عن الراي و هذا دليل انه الكويت دوله تكفل الحريه ما لم تتعدئ علئ الغير انزين الحين حسب كلامك العرباوي شيعي و القدساوي سني انزين انا اشجع كاظمه شطلع علماني ههههههههههه عليكم سوالف هذا غير منتدئ سياسي اللي ادشه و القئ سوالف تضحك
  2. K

نعم نخاف منكم أيها الشيعة

ههههههه حاط صوره المطرف و تفتي و تكفر خلق الله عيل لو حاط صوره عالم دين شستوي هههههههه
  3. K

درع الجزيرة يلبى نداء البحرينيات

هالمره انا بقولج بثج طائفيه و بثج ترددين كلام تسمعينه مثل الكاسكو خلي عند شخصيه و فكري و قولي كلام بعيد عن الاسطوانه المشروخه
  4. K

تصدق عاد انه منتشر بالمنتديات انه الحكومه عطت السيد علي السيستاني جنسيه و رفض و عندهم هذا دليل انه عميل لايران هههههههه و انت هني تقول انه مجنس علئ فكره السيد درس و تعلم منذ الصغر بالعراق انت تقولي واحد و لا اثنين اصلا انا كنت اروح البحرين اعالج عند دكتود مصري مجنس بحريني و هذي ما فيها شي...
  5. K

نعم نخاف منكم أيها الشيعة

انا موفاهم شنو المطلوب بهالموضوع .... طبعا كالعاده الموضوع يبدى بعنوان طائفي و بداية الموضوع ديباجة بتخوين الشيعة و بالاخير يحط صاحب السيناريو اللي تكرر عشرين مره بهالمنتدى عشان ايون الشباب و يكملون باجي الردح و الشيعه فيهم كذا سوو كذا و اهم منظمين و ينطرون ساعة الصفر و من هالحجي .... الحين...
  6. K

الكويت و البحرين .. الحقيقة الضائعة منكم

ما ادري هذي نكته و لا شنو اول مره اعرف انه الشيعه عندهم شي اسمه عمليه انتحاريه بس اهم شي انه تحط اسمك و رقمك علئ النت و ايميلك يعني موباقي الا يحط بصماته عشان تشوفها السلطات البحرينيه تكفئ ترئ هالحركه نكته الا اذا كانوا الايرانين ما سمعوا بشي اسمه هكرز يقدر يدش و ياخذ البيانات من الموقع تكفئ...
  7. K

دعوه للأنضمام الى مجموعه درع الجزيره ابناء ( الخليج العربي)

اعتذر للاخوان اللي يدشون و يقرون تعليقي بس انا قلته لاني شفت لازم احسس اللي يسب انه السب سهل و مثل ما يضايق الناس بسبه لازم يحس بنفس الضيقه ـــــ الا اذا عنده السب شي عادي فهذي سالفه ثانيه
  8. K

اخي الشيعي الكويتي ابيك بكلمة راس

هني شباب الصغار احسهم يستمتعون بالطائفيه يعني بالنسبه لهم مثل تسليه و ما يدرون انهم يدمرون بلد يقدم اجمل مثال للتعايش بين اطيافه و هو الوحيد اللي فيه نظام ديموقراطي بالوطن العربي و يبون يحرقون كل هذا بنار الطائفيه ـــ يا اخي انا و الله منو اللي لاعب بعقول بعض الشباب لدرجه يتنكرون للشهداء و...
  9. K

الكويت و البحرين .. الحقيقة الضائعة منكم

علئ فكره نصر بن مذكور بن ال مهير شيعي حكم البحرين و خسر الحرب بحلف من ال خليفه و العتوب و بعدها رجع ليوشهر حكمه هناك و هو من عرب فارس و اصله من قبيله عمانيه اسمها ال بو مهير و هو شيعي و ليس معاناه انك اذا اخذت الحكم بحد السيف يصير الحكم شرعي الا اذا كنا نعيش لي الحين بالقرون الوسطئ...
  10. K

الكويت دولة سنيه

شباب طلب اتمنئ كل عضو يحط عمره لانه جد ودي اعرف احنا قاعدين نسولف مع اي فئه عمريه لاني قمت اشك انه معانا اطفال !!!!
  11. K

ثوابت الامة يقيم ندوة جماهيرية حاشدة من اجل البحرين في ديوان محمد هايف السبت بالفردوس

اخواني رايحين تايدون قتل البحارنه و اي شعب اللي تتكلمون عنه و في مظاهرات طلع فيها ٧٠٠ الف يعني اكثر من نص الشعب بالشارع يطالبون باسقاط النظام لا يقص عليكم اعلام قناه البحرين و المتطرفين و تكونون سبب في سفك دماء اخوانكم بعرف يعني ما يكفيكم انه الشعب طلع ثلاث ارباعه بالشارع يقول مانبي النظام ...
  12. K

اخي الشيعي الكويتي ابيك بكلمة راس

اخوي في ناس تنشر العنصريه و الطائفيه بالمجتمع لانه هذا جزء من التربيه ابيتهم يعني من اهوا صغير يلقنونه افكار خطا و لا احد يتوقع انه كويتي يمدح صدام و يثني عليه و يعتبر غزو الكويت و قتل ابنائها و قتل الاسرئ و غيره و غيره مجرد خطا !!! الشيعه و السنه اخوان عايشين ابلد واحد و ايد وحده و اكثر...
  13. K

هنا متابعة كل جديد من البحرين أول بأول

ترئ ما يحتاي تعرفين انجليزي بس المطلوب انه تكون لج عيون تشوفين فيها !!! قناه البحرين يقولون القوات ما عندهم سلاح و بالفيديو الشرطي يرمي بفرد و الباجي عندهم شوازن ( تعرفين الشوزن ) بفهم شكو تقولين الجزيره تجذب بالانجليزي!!! ما تعرفين انجليزي مو مشكله لكن المشكله بستيعابج !!!
  14. K

سامعين بالكلك هدا الكلك ٠٠٠ تلفزيون الحكومه شنو بنهقا منه غير الجذب و حمايه الحاكم و الفبركات !! وين السنه اللي انقتلوا من المدنين !!! بلا كلام فاضي و خلونا نرجع حق اساسيات المساله انا عندي شعب يحارب علئ الهويه و هناك اعتقالات سياسيه و سجناء راي و تجنيس سياسي هدفه تغير التركيبه السكانيه و...
  15. K

البحرين تضبط مسؤول بالسفارة الايرانية يهرب اسلحة

ما يحتاي تقول صاج و كلامك كله صح مثل ما قال القذافي انه المحتجين ياخذون حبوب هلوسة و مثل ما قال علي عبد الله صالح انه امريكا و اسرائيل تتامر عليه بس الفرق هني انه في ناس ودهم يصدقون جذبه الحكومة البحرينية لانها جت على الكيف الطائفي و لعبت على وتر العنصرية و قالت الشي اللي الكثير ودهم يسمعونه و...
أعلى