آخر محتوى من قبل أكوان

1. أ

شوفو وين وصلو بالامارات

الأمارات تحتاج مثل هالمشروع لان عدد الوافدين اضعاف اضعاف وتشكل خطوره على تعدادها السكاني ثاني شي ترا الامارات تدلع وافدينها بشكل مو طبيعي لي درجه تغث مواطنينها وهذى مشكله عندهم يعطيك العافيه والله يحفظ الامارات واهلها
  2. أ

[ رحلتي إلى الأردن ]

الله يعافيج اختى الغاليه لكن من كثر ما اسمع قصص ومن ناس قريبه وايد مني عن هالبلد كرهت السفر لها:) تسلم ايدج
  3. أ

الدخول ضروري زلزال اليابان وتايلاندا

الله يحفظك اخوى وترد بالسلامه
  4. أ

[ رحلتي إلى الأردن ]

وانا اتفق معاك بالكلام مليون بالميه واغلب الكلام اللي بالموضوع من مدح ما يستحقونه شعب حاقد من غير سبب مقنع وطلبتنا هناك يعانووووون من المعامله السيئه اخر بلد ممكن افكر اني ازوره الاردن شكرا على الموضوع اللي اعتبره دعايه سياحيه
  5. أ

مستر نانا في ميدان التحرير لا يطووفكم ..

شعب بسيط ودمه خفيف لكن له بطولات اتمني من كل قلبي ان الله يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه كل البلاد العربيه
  6. أ

الامير طلال يحذر من ما بعد موت ملك السعودية عبدالله

السعوديه تعيش بأحسن حالاتها بوجود الملك عبدالله والتاريخ واضح ....... لكن محد يعرف المستقبل غير الله
  7. أ

عاجل : فيديوهات تعذيب المعتصمين البدون !!

انت قاعد تشوه صورت لكويت برا!!!!!!!!!!!!! هذا الغرض من النشر؟؟؟ والعنوايين حاب تشبه لكويت بليبيا وتونس !!!!!!!!!!!!!!!! لو كان الدم اللي داخلك كويتي ما كنت رضيت انك تطلع القوات الكويتيه بهذى الصوره المشوهه ... واللبيب بالاشاره يفهموا لكويت راح تعدي هالمشكله بسلام لانها بلد خير عليك وعلى...
  8. أ

قالها ابو متعب للقذافي " أنت عميل للإستعمار "

الكل يعرف انه عميل والكل يعرف بفضايحه داخل وخارج بلده شكرا
  9. أ

شاب ليبي ابكاني// ليبيا الشعب يريد اسقاط النظام

اى والله الحمدلله انا بالكويت مو في بلد ثاني
  10. أ

بمناسبة عودة ابونا ابو متعب

الله يطول بعمره لان بوجوده السعوديه تعيش احسن حالاتها وان شاءالله نشوفه قريب بالكويت
  11. أ

رئيس لجنة البدون احمد التميمي هناك صفقة بين المالكي والحكومة الكويتية بشأن البدون

لا انا ضد اسقاط الديون عن العراق ............ والكويت قادره على حل المشكله ان شاءالله وزاره الداخليه وبالتحديد مركز نظم المعلومات فيه ملفات بكل اسماء الاشخاص اللي دخلوا الكويت من سنه 64 مع وجود هويتهم والبلد اللي ينتمون له كل اللي عليها الدوله اخذ اسماء هالمتظاهريين او البدون ...
  12. أ

سؤال وجواب / / ضنآها / / سألني وآحد من مسيحي سؤآل صرآحه والحق أحرجني حيل ؟؟؟!!!!!!

أخوى دير بالك من الاستدراج بهالامور هذا اسلوب أغلب المسيحيين وخاصه مسيحيين مصر ... التشكيك بعقيدتك فيك تتطلع على تاريخهم والانترنت مفتوح أمامك راح يسهل هالشي عليك حتى لي درجه في قنوات بالنت مخصصه لي هذا الشي .... التودد بالطرح لكن الغرض مبطن ولهم تحركات على شكل واسع يمكن انت تشوف...
  13. أ

سؤال وجواب اجهزة تخسيس

أهم شي اخوى الكريم التنفس الصح وقت التمريين ............. وهم لا يطول وقفتك اكثر من ساعه وخاصه جهاز المشي لان لو كانت مشيتك غلط واستخدامك له غلط ... هالشي راح يسبب لا الم بالركبه والمفاصل اذكر دكتور الماني قال لاختي اللي تتعالج عنده ... ان اغلب المصابيين بالمفاصل سببها المشي على الجهاز...
  14. أ

سؤال وجواب وصلة فيفا

ارتفاع حرارته أمر طبيعي ولا دليل على عطل فيه أما السرعه ممكن تقولي شنو اشتراكك والسرعه اللي متوفره لك؟؟؟؟لان السرعات تختلف من اشتراك الي الثاني
أعلى