آخر محتوى من قبل كاسر الصمت

1. ك

أين منظمات حقوق الانسان عن هذه المهزلة ( صور + فيديو )

اقول شفيك اخوي "شجاع " شاد حيلك وايد احنا ماطقيناهم على ايدهم وقلنالهم تعالوا وسو مظاهرات عجل تبيهم يرمون القوات الخاصة بالحجر ويسكتون لا والله اهم اللي عموا على نفسهم واللي سوتا القوات الخاصة هذا عملها لكن صج البدون طول عمرة هكري
  2. ك

مظاهرات من نوع اخر والله يستر عليج ياديرتناا

انا ما اقول اله الله يستر على الكويت ويحفظها من كل شر انا ماادري المظاهرات اللي تصير والكلام هذا كلة عشان الحقوق وله عشان المنحة الاميرية :eek:
  3. ك

احتجاز مواطن رهينة في مصر

افا والله ماهقيت من مصر بس صج شنو مشكلتة
  4. ك

(عبيد بلا أغلال) (2) (تزييف الوعي الخليجي) .حاكم المطيري

مشكور اخوي والله على الموضوع الجميل
  5. ك

قضية البدون: نظرة واقعية من وحي الدستور

والله عاد هذا شي راجع للحكومة تجنس وله ماتجنس سواء مستحقين ولا لا كيفها محد يتدخل
  6. ك

شكـرا ً لإفراد القوات الخاصه ... لإهانتنا

والله شكرا للقوات الخاصة على جهدهم صراحة وحيل ماسو في البدون وصاحب الموضوع مثل ما قال اخوي سعود الجهراوي ابلع العافية واسكت
  7. ك

عاااااجل

متاكد يالغالي
  8. ك

سري للغاية 3 الخبر أممممممم أدخل الموضوع

ليش انت مو واثق وانشاء الله كل شي خير على الكويت لكن مو انت اللي اتهدد وفاتح موضوع وماتقول شنو االخبر ليش تتكلم عجل
  9. ك

الساير .... لايوجد قتلي من البدون

والله اني كنت متأكد انه الخبر مو صحيح اصلن هذا كلة خطة للتعاطف معهم لكن كفو يا الساير
  10. ك

عااجل الدقباسي يدخل لجنة البدون ويسجل موقفه

هههههههههه صدق الجويهل ماجذب لما قال عنة ((تجنيس العراقين))
  11. ك

التميمي :قتيلان من البدون و الداخلية تضغط على اهل الضحايا لعدم الاعلان او الدفن

هذا الكلام مو صحيح انت شفت بعينك البدون هم طلعو هذه الاشاعة للتعاطف معهم :mad:
  12. ك

ماهي الحكمه والسر في وضع اعلام العراق وايران في شوارعنا ؟؟

بصراحة صج شكو علم العراق وايران لازم تنشال وبعدين اللي مستانسين من القهر اللي بقلوبهم واضن انكم عارفينهم بصراحة احمدالله على اني كويتي
  13. ك

الـــــــــــبــــدون ومظاهراتهم

احنا ليش انسب ونشتم لا احنا ولله الحمد كويتين بعدين الله يعلم مافي القلوب اذا كانوا صج نيتهم الخير بس اهم سامعين بالمظاهرات فاموعارفين شلون يطبقونها عرفت لا تلومهم بس صج صدق الشيخ ____________________لما قال راح اخلي كل واحد يتمنى انه يصير كويتي ومادري صراحه المظاهرات على الجنسية وله على ال...
  14. ك

الـــــــــــبــــدون ومظاهراتهم

بــــســـم الــلـــه الرحـــمـــن الرحـــيـــم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اليوم نبي نتكلم بجد عن قضية البدون بصراحة انا ابي اقول رأي بالضبط وبصراحة البدون في منهم مستحق واحنا كلنا نشهد بهذا الشي بس لحد ينسى انه في منهم لا يستحق لو كانوا صحيح يبون الجنسية ويحبون الكويت ويحبون الارض...
أعلى