آخر محتوى من قبل bye

1. B

الإسرائيلي الذي قاد ثورة مصر

يا اخي شرقت وغربت واشملت واجنبت بمقالك هذا صورت عزمي بشارة وكأنة احمد عرابي والا سعد زغلول بعزهم ما انكر ان قناة الجزيرة وليس عزمي بشارة كانت داعم قوي للثورة لكن مسألة انك تصف بشارة بانه المحرك الرئيسي للثورة والموجة لها فيا اخي اتق الله وانصف ارادة شعب اراد التغيير ونجح الملهم الاول للثورة...
  2. B

سعد العجمي يرد على الاشاعات

قناعتي تقول ان اي شخص او جهة تهاجمها البسوس او تيوسها فهو شخص شريف ما يشرفني اشوف صاحب الخلايا المدمرة بسبب المحلي ولا يشرفني اقرأ لتيس مغفل يفتقد لصنة التيس ولا يشرفني اتابع مقالات هسة ثقتي فيك ياسعد العجمي كرجل وطني وقلم حر ما يزعزعها هجوم المتردية والنطيحة مسلم البراك يقول الصراخ...
  3. B

سؤال وجواب سؤال بخصوص المساند

اخوي في محل ايراني بالرقعي يفتح على الدائري الخامس انا مسوي مساند عنده شغله فوق الممتاز وعنده خام بعد بس انا شريت الخام من كاكولي بالضجيج وسويت مساند قطن عنده
  4. B

اسقاط فوائد القروض

اخوي ريح بالك متى ما اسقطت ديون العراق راح يتم اسقاط الفوائد عندنا وكل الدلائل تشير الى ان الاعلان عن سقوط ديون العراق قريب جدا وقضية اسقاط ديون العراق من ضمن قضايا مصيريه بالنسبه للحكومه عشان جذيه متمسكه بالمجلس هذا وعدم رغبتها بحله لانه مجلس بصااااام والوعد قدام
  5. B

بالضبط بس يكون اقل من 300 ك.ب عشان النداف يستقبلها ضحكتيني
  6. B

قويه ههههههه ندافة القطن حرفة ندافة القطن تستعمل لعمل الوسائط والآغطية والمساند والجلسات وبعض الآغطية والمنتوجات التي تستخدم القطن فيها
  7. B

مبروك الجاسم !! محكمة التمييز تلغي حكم السجن

كلام جميل وحلو طيب ليش حكم اول محكمة تم الاستناد على هالماده سؤال محيرني صراحة
  8. B

مبروك الجاسم !! محكمة التمييز تلغي حكم السجن

اللهم لك الحمد الف مبروووك ودي اشوف عماد السيف
  9. B

صارت بين العدوه والعمير داخل اللجنه

تحشم حثال العرب من شان طيبها تحياتي لك
  10. B

قسما بالله لو عرف الناس هوية هذا الشيخ... لبكت السماء دما لحالنا الذي وصلنا له!

والله يا اخوان انا عن نفسي ما استبعدها اللي يقتل نفس بدون سبب واللي يحتجز ويعذب مواطنين بدون حق حتي لو كان مذنب اللي يعتدي على نواب الامة ويكذب ويحمل الرصيف المسئولية اللي يسوي كل هذا والله ما استبعد عنه اي فعل غير قانوني واتمنى محد يقولي هذي حالات فردية هذي سياااااسة عامة للداخلية والي فيه خير...
  11. B

ضروري سجل تضامنك ووقوفك مع شبكتنا الوطنية الكويتيه منبر الاحرار ( جميع الاعضاء ) .

في يوم الاعتداء على ديوانية الحربش كانت كل وسائل الاعلام نايمة ومأموره بعدم التغطية وكانت كل انظار اهل الكويت وخارج الكويت متجهة للشبكة الحرة اهم حدث سياسي تمر فيه الكويت محد قام يتغطية الا شبكتنا الحرة بفضل اعضاء وطنيين ومخلصين للبلد على اختلاف توجهاتهم وانتمائهم لذلك كان الالم كبير وموجع لمن...
  12. B

العدوه وابداع المنطق

ركزوا على الدقيقة 1:40
  13. B

كلمة البراك والحربش بجلسة مقتل المطيري

للاسف ما فهمت شنو تقصد
  14. B

كلمة البراك والحربش بجلسة مقتل المطيري

واذا نسيت احنا بنذكرك وتاكد لازلنا ننتظر معاك رد بوقتيبة خاصة انه قال العقد عنده اما بخصوص موضوعك اخوي بوحمد لي متى والحكومة قراراتها ردت فعل وبس يعني لو محد تكلم من الاعضاء ما تطلع الحقيقة ؟ في كل الامور اللي تم فيها تجاوزات ماكو قرار مباشر من الوزاره المسئولة بعد ما يتم اثارة التجاوز...
  15. B

الخلافه السعوديه (كتاب رائع)

واضح ان الكتاب يطرح تساؤلات الاحداث المستقبلية ستجيب عنها لان من الصعوبة اجابتها في ظل غياب دستور متفق عليه من قبل كل الاطراف سواء اطراف داخل الاسرة او من الشعب ككل تتم بموجبة انتقال السلطة بسهولة ويسر بالاضافة الى الدور السعودي بالمنطقة وتاثيره كذلك الدور الديني كمرجعية في استقرار الحكم اعتقد...
أعلى