آخر محتوى من قبل فدوه يا وطن

1. ف

مظاهرة في الكويت تضامنا مع المحتجين في البحرين

الاخوان اللي تظاهروو ليش ما يروحون البحرين احسن ؟؟؟ ناس فاضيه والله
  2. ف

عاجل ---- الامير يوجه كلمة للشعب غداً

الله يحفظ الكويت ويخلي لنا اميرنا ابو الانسانية
  3. ف

نريدها وقفة وفاء لشهيد التونسي محمد البوعزيزي ...

يا سلاااااااام حلوه الحين بروح احرق نفسي عشان انظلمت اصير شهيد ؟؟؟؟؟ ولا اقولك بفجر بنفسي واموت عشان افتك من الظلم ؟؟؟؟؟؟ يا جماعه شفيكم وين الايمان بالله وين الاسلام اذكروا الله تعلموو دينكم على اي اساس صار شهيد ؟؟؟؟؟
  4. ف

حقيقة الأوضاع في الكويت ... لله وللتاريخ !!

اخوي الله يوفق اللي يستاهل بس انت جمعت وخلطت بين الاوراق للعلم جميع من شاركوا في موكب الشيخ جابر الاحمد رحمه الله اثناء تعرضه للحادث حصلوا على الجنسيه
  5. ف

البنك الوطني وجشع مابعده جشع

اكل الشعب هالبنك عندي شباب 2 بالدوانيه اخذو قروضهم مع بعض واحد بالتمويل والثاني بالوطني اللي بالتمويل خلص واللي بالوطني باقي عليه اصل الدين نص المبلغ حسبي الله علي الوطني يارب يفلس وينشال من الكويت
  6. ف

الى متى ...يا مطبلين تحت الخدمه..

ما ضيعنا الا الاشاعات واللي يبون احداث يوميه يلهون نفسهم فيها عمي في الوقت الحالي نحن حكوميين لين تهدا منطقة الشرق الاوسط
  7. ف

هل أنتم كويتيون

للعلم يا اخوان اللي يقولون بس الكويت اللي فيها بدون ايران فيها بدون عددهم 17 مليون لا جناسي ولا جوازات ولا معترف فيهم وموقهم على حدودهم مع افغانستان وباكستان للعلم فقط يا اهل الخبره
  8. ف

من الآن فصاعداً أنا حكومي ..ما أبــي رنــج ولانــي محتـــاج

يا جماعه الله يرحم والديكم التوقيت ما يسمح خلووو المنطقه تهدي شوي وبعدها في ساحة الاراده مثل قبل اعتصام مو مظاهرات مافي مشاكل ولا شغب من المتظاهرين الحين ما نبي المشاكل بديرتنا واشد ايدك اخوي والله يكثر من امثالك على هالموضوع
  9. ف

لو لي حق يضر بالكويت وسمعتها فوالله ان مطالبتي به خيانه !!!

توقيت المظاهرات كلش مو وقته اخواننا البدون سو مثل اللي بيكحلها عماها الله ينصر كل صاحب حق من البدون انشالله
  10. ف

الى خواني الـــــبدوووون

كلام عقلاني والله يكثر من امثالك مو وقت تظاهرات وتخربون فرحتكم وفرحت الكويت باعيادها الله يوفق الجميع ويديم علينا الكويت واميرنا والامن والامان
  11. ف

بيان جمعية الكويتيين البدون في لندن

ضحكني الشيطان ههههههههههههه عمي استريح مستانس بالخطاب وقاعد تشحن الناس بالكويت نصيحه عندك الهايد بارك مع المصري احسنلك وخلاهم المواطنين الكويتين البدون يا جماعه اسمهم المقيمين بصوره غير شرعيه الا اللي قبل 1959 هذول كويتين مظلومين وبس لا تجمع في ناس صحيح ومظلومه وفي ناس نسميهم ( كعيبر)...
  12. ف

تورط الساير وستهداف الدقباسي له

كل وزير يخطأ في ادارة وزارته يستاهل المسائله الله يوفق اعضائنا الشرفاء ويسقط البصامين
  13. ف

هل الكويت تستاهل ؟؟؟؟!!!!

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  14. ف

خايف على الكويت من موضة المظاهرات التقليد اللي ما نعرف شنو تاليها معاه
  15. ف

انا قلت اللي اخترناهم على مبدأ قلبي او طائفي يعني على نحو عنصري يعني سيطرت علينا العاطفه اثناء الاختيار مو العقل
أعلى