آخر محتوى من قبل طالبان

1. ط

لن احترم ناصر المحمد بعد اليوم

السلام عليكم يا اخوان ارجو التركيز انا لن احترم ناصر المحمد بالنسبه لناصر المحمد موضوع جلسات رفع الحصانه لانلوم النواب خصوصا معصومه تقول كان عندي موعد حق ريولي مادري الاخت ماردونا المهم الذي لايجعلني احترم ناصر المحمد هو ذلك التخطيط الغيـــــــــــــر شريــــــــــــــــــــف وليس من شيمة...
  2. ط

هنا لمتابعة آخر أخبار قضية فيصل المسلم مع الشيكات

السلام عليكم اقول لزارات نقطه يجب ان يفهمها اهو ويه شرواه ان شطب المسلم سيظهر 20 المسلم خصوصا من الدائرة الرابعه والخامسه وانا اقولك من يضحك اخيرا يضحك كثيرا و الوعد يوم الاقتراع وبالنسبه حق الي حاط انت صورته من كثر ما اهو شخصيه سيئه وكريهه عند المجتمع الكويتي بستثناء منطقة الرميثيه بنيد القار...
  3. ط

شخصيات سياسية ونيابية تتوجه للحدود التركية السورية

يا اخون الندوه منقوله على قناة مباشر
  4. ط

شخصيات سياسية ونيابية تتوجه للحدود التركية السورية

بعد اذن الاشراف الطبطبائي والحربش والوعلان وهل مظاهرة نصرة الشعب السوري منقولة ؟؟ يا اخوان انه لشرف كبير لنا ككويتين مسلمين موحدين ان ننصر اخواننا في سوريا والله هذا هو الاسلام والله اني افتخر بالطبطبائي والوعلان والحربش ومن معهم يعني في ظل توتر الساحه الكويتيه والصراعات مابين الشعب والاعضاء...
  5. ط

الشيخ احمد الفهد استقال

يعني اشاعه ؟؟ ولا انرفضت ؟؟ مع ان الوطن حاطه الخبر على ذمه الأن
  6. ط

الشيخ احمد الفهد استقال

السلام عليكم مع اني ضد الحكومه وضد طلال الفهد ولاكن احمد وعذبي اتوقع استقالتهم خساره اتمنى ان ترفض هذه الاستقاله اما طلال الفهد انا اتوقع سبب كل المشاكل الرياضيه .
  7. ط

√ تغطيه فعالية ( جمعة الرد ) موضوع شامل √ 3 - 6 - 2011

السلام عليكم - يا اخت فاطمه انتي وباجي الاخوان سؤال يعني لو نطلع كلنا راح يمشي المحمد ؟؟ يا اختييييييييييي هذا الرجل كنت اظنه على نياته ولاكن كل اسبوع اكتشف فيه شي يديد هالاسبوع وهق وزيره قط احمد الفهد على صخر يبه ماراح يمشي لو شنووووووووووووووووووووو ومع ذلك اكرر الي بيروحون اضبطو النفس...
  8. ط

√ تغطيه فعالية ( جمعة الرد ) موضوع شامل √ 3 - 6 - 2011

السلام عليكم - يا اخوان والله لا انكر ان تصريح ناصر المحمد استفزني خصوصا وانا لم اذهب لهذا التجمع يقول 2000 يا ناصر نص الكويت ماتبيك ولاكن الحــــــــــــــــــــر شق ويوهنا + نخاف من مؤامره وان تحصل فيها فتنه يتضرر الشعب منها لاكن اتمنى من الشباب الي بيروحون اليوم ان يضبطو النفس والله كلمة...
  9. ط

أحلى تحيه ل يوسف مصطفى ( فيديو )

إذا عرف العجب بطل السبب
  10. ط

تغريم طلال السعيد 5000 دينار

السلام عليكم توني كنت ياي اكتب هالخبر ولاكن يا خوي المبلغ شويه يعني مادري المفروض اكثر المفروض 5000000 الف وتصكر القناة او على الاقل برنامجه الي الرخيص نظرو لهذا المذيع واسلوبه الروعه مع الناس انسان دفش درجه اولى : http://www.youtube.com/watch?v=uuiShO5HWds هنا كلامه عن عيال المالج...
  11. ط

عبّر عن حالتك النفسيه بصورة ــــــــــــ Express yourself

السلام عليكم مشكورة اختي على هالموضوع الشيق وانا حاب اعبرلكم عن الحاله الشخصيه الي بقلبي والصور المرسومه بعقلي : الجيش الامريكي ( ومن احلى الصور الي تنرسم في مخي ) :إستحسان: الحبايب طالبان ( نصر من الله وفتح قريب ) :)
  12. ط

صـــــــــــــــــــــــــور ..................... مؤلمــــــــــــــــــــــــــــة

سجّل يا تاريخ أننا عن نصرهم تخاذلنا و في بيوتنا تربّعنا و شاشات التلفاز تابعنا و دماءهم المُراقة شاهدنا و بيتوهم المدمرة رأينا و عن قبورهم الفائضة ( بالجثث ) سمعنا
  13. ط

خالص العزاء للنائب الفاضل جمعان الحربش

الله يرحمة ويسكنه فسيح جناته ويتجاوز عن سيئاته
  14. ط

لـم نـعـرفـهـا إلا بـعـهـد نــاصــر الـمـحـمـد . .

السلام عليكم اخي انت حر وراء السدود ×× اخي انت حر بتلك القيود ×× اذا كنت بالله مستعصما ×× فماذا يضيرك كيد العبيد
أعلى