آخر محتوى من قبل dreamerq8i

1. D

دعوة لاخوانى الكويتيين البدون

حدك وطني... شرايك توكل محامي على حسابك حق البدون ولما يجي رد المحكمة أنه ما تستطيع النظر في القضية لأنه لها علاقة بالسيادة تتكفل بالمصاريف انت. يقول محكمة يقول إحنا وين وانت وين..
  2. D

دعوة لاخوانى الكويتيين البدون

في كثر من البدون مستحقين الجنسية أكثر من الكويتيين اللي عندهم جنسية خاصة اللي كويتي وما عنده إحصاء 65 أو من خان البلد وسرق مقدراته بالملايين. والمستحقين هذيلا كويتيين حتى لو ما كان عندهم جنسية لأن الوطن مو جنسية , الوطن ولاء وفداء. عرفت ليش التميمي حاط الموضوع هني... مشكور يا أخ أحمد على...
  3. D

بأي حق يمنع محاموا البدون المتهمين بالتظاهر من دخول قصر العدل

شوية تفكير يا ابن الحلال ، إذا مجرم يقتل أكثر من شخص ومعترف له حق يحط محامي ، بدون متظاهر ما له حق يحط محامي؟ يا شباب اللي يبي يعلق ، يا انه يعلق تعليق يخلي الناس تحترمه ولا يكرمنا بسكوته...
  4. D

هل الجيش الكويتي ذهب للبحرين ؟

يالربع أخذوا مني العلم الأكيد اللي يجمد على الشارب المغاوير راحوا ودخلوا البحرين... ويمكن فيه دفعة ثانية وراهم ، أنا سمعت عدد اللي رايحيين بعد بس ما ودي أقوله لأني مو متثبت منه... ولا وأزيدكم من الشعر بيت ، اللي راحوا معاهم عدد مو هين من العسكريين البدون وهذا هم خبر أكيد عني أنا أعرفهم شخصاً...
  5. D

الشيخ ثامر الجابر : البدون أهلنا والكثيرون منهم ضحوا واستشهدوا من اجل الكويت

مشكور من يقول كلمه طيبه ولد الأصل والناس الكرام عمره ما تطلع منه الشينه حتى بحق الناس التعبانه... ولكن مثل ما قالوا الإخوان اللي قبلي الحجي ببلاش
  6. D

صحيفة الوثن - الرومي: لم أقل عن البدون «كواوله» و «معدان»

قال النائب عبدالله الرومي على اثر الضجة التي اثيرت حول ما قاله في المجلس موضحا: لم أقل عن البدون "كواولة" و"معدان" وبالعكس هناك من هم أهل قبائل ولهم مكانتهم إنما ماقلته بالجلسة "هل نفضل موضوع الأجنبي والعراقي والإيراني على قضايا الكويتيين" واضاف الرومي قائلا أنا لا أخاف من كلام لو كنت قلته ،...
  7. D

الى الشرفاء من أهل الكويت

طبعاً نشكر الأخ محمد والي على طرحه العقلاني ونوصي الشباب بالردود المنطقية ومافي داعي للردود العنصرية. الكل مع منح كل البدون الحقوق الإنسانية لأنه وإن كان أبو البدون زور جنسيته (كما يدعي من يقف ضد البون) فهذا لا يعطي الحق لأي أحد أن يحرم أبنائه من الأوراق الثبوتية والتعليم والطبابه وغيرها من...
  8. D

احمد المليفي والبدون .... وطنيه ام تكسب؟؟

عندي تعليق جانبي شوي كنت ناوي أنزله موضوع بس مادام الموضوع له علاقة بالمليفي أبي أكتبه كتعليق. الموضوع عن الأوراق اللي يستخدمهم المليفي وعندي بعض التساؤلات: 1. يقول المليفي الجيش الشعبي 4000 من البدون ، ممكن نعرف هذيلا ال4000 وينهم الحين ، في الكويت ولا برا؟ إذا في الكويت في السجن ولا ببيوتهم؟...
  9. D

قضية البدون وسقوط حجج العنصريين

يا سلام على المنطق والفكر النير هذا الكلام مو كلام البعض العنصري النفس... على بالهم الأمور فوضى
  10. D

القوات الخاصة تحاول أقتحام بيوت البدون

ما عندهم بيوت يخافون على حرمتها http://www.youtube.com/watch?v=T70iVLJzwAE
  11. D

إلى القوات الأمنية والقوات الخاصة

الموضوع تغير مجراه وأظن وصلت الرسالة ، تمنى من الإدارة حذف الموضوع إذا ممكن لأنه فيه غواغئيين وايد يعلقون
  12. D

إلى القوات الأمنية والقوات الخاصة

هذه رسالة أوجهها إلى إخوانا إلى القوات الأمنية والقوات الخاصة ، نكن لكم كل الإحترام وتقدر لكم جهودكم في حفظ الأمن ونعلم أنكم موظفون وعسكريون ومطلوب منكم إطاعة الأوامر الصادرة من قادتكم. ولكن نسألكم بالله الذي لا شريك له ، أن لا تتعسفوا في إستخدام القوة في إعتصام البدون غداً. فاعلموا أنهم...
  13. D

اخرجوا العراقيين من ارض الكويت فهم اساس كل مشكله

يا أبو صالح لا تتذاكى وتلبس الحمار سرج... ما عاد من الممكن أن يدعي أي أحد أنه بدون ومافي أحد يدخل الكويت إلا مبصمينه وماخذين إثباتاته ، هذا كلام تافه القصد منه الطعن العنصري فقط.
  14. D

هنا متابعة لجلسة مجلس الامة 8/3/2011

عندي رد بسيط على الأخو جزاه الله خير... اللي في الكويت مو موظف ماهوميت من اليوع ويمشيله بدل بطاله ويمشيله من الشؤون وغيره خير من الله ، ولكن البدون لا بدل بطالة ولا شؤون اللهم بيت الزكاة يعطيهم كل 3 شهور مساعدة يمكن 90 دينار حق اللي بطاقته صالحة. النفس مبين من أولها انهم ما راح يقرون...
  15. D

نتائج مزاين الكويت ومبروك للفائزين وخاصة السبعان

مبروك للفائزين ولو انه كان هناك تدخلات غيرت من النتائج بعدين نقول حق اللجنة المنظمة الله يهداكم ، تراكم فشلتونا ، أحد يعطي جائزة وانيت قونو الصيني ، عطوهم كاش قيمته أحسن
أعلى