آخر محتوى من قبل سياسي39

1. س

بورميه إلى أمن الدوله

تحصيل حاصل بالنسيه لك يعني كل من هب ودب غلط علي شيوخ الكويت عادي تحصيل حاصل اهنيك بصراحه يعني بقولك الحين انت ياشاهد حر انت ماتصلح حق منتدي ياريت يكون نقد الاشخاص بحدود الاحترام والابتعد عن فرد العضلات لكن عطيتو بورميه ياامن الدوله اكبر من حجمه
  2. س

بورميه إلى أمن الدوله

اذا استمرت الحال هكذا فكل يوم يمر ستفقد الأسره الحاكمه جزء من رصيدها في نفوس الشعب الكويتي؟ لاغلطان علاقل الناس يبون يحسون انه حكومتنا عندهم هيبه نبي ترجع هيبة الكويت حكامنا
  3. س

بورميه إلى أمن الدوله

رزقه وجتك يابو رميه صج لي قالو الدنيا ارزاق (دعاية محانيه) عشان تعرف حجمك من اليوم سؤال ما هو المعيب بمنصب رئيس قسم بوزارة الشؤون؟؟ هل الموجودين بالمناصب مجرد لوح اتمني من رؤوساء الاقسام رفع قضيه علي بو رميه للتشهير بهم وانتقاده منصب رئيس قسم
  4. س

بورميه إلى أمن الدوله

الظاهر حدك متوازي ارفع شنو وراك اقعد مع محامي بس شوفلك محامي شاطر
  5. س

أداء وعمل وبرنامح نواف أبو شيبة..مرشح الدائرة الثانية..

اكبر شراي اصوات بانتخابات البلدي لما كان ينافس عسكر تذكر بو شيببه بالانتخاابات البلدي مع عسكر وخسر لما دفع كل شي يملكه من شري اصوات وجاب الطلبه الي يدرسون برا علي حسابه تذكرة ذهابا وايابا بس عشان يصوتون له
  6. س

البدون في رقبة كل ناخب.

اشدعوه يالطيب وانا تناقشت معاك بشي تسميه نقاش الي صار كلها مشاركتين وجم كلمه سياسي يبدو لي إن مناقشتك تؤدي الي مصيبتان لا ثالث لها ؟ تؤدي الي هروبك الله معاك ماعندك شي ترد عليه الكلام الصحيح والي يجمد علي الشارب تنحاشون منه واي احد يبي معلومات عن البدون حاضر وصدقوني قليل الي يستحق واعرفهم عز...
  7. س

فرعية وتشاورية ( قبيلة عنزة ) وما يتصل بذلك..

الي راح يطلعون من فرعية عنزه خضير العنزي علي دخيل الذايدي مهندس طلال منيزل دكتور هلال صاهود
  8. س

مبارك الـــــــوعلان يتهم الرشايدة ....؟

اي والله مسكين الوعلان انسان منحوس بعد ماقعد بالكرسي جم يوم اخذه الذيب عسكر بقوة القانون صعبه شوي تقعد علي كرسي مجلس الامه وتقوم منه تحس انك بحلم وولده مقطوط بالاصلاحيه ودفع غرامات حواالي 6000 الف دينار حددددددك منحوس يامبارك الله يعينك
  9. س

خبر عاجل للقدساويه

مع اني قدساوي بس اقول ورا هالشي اكيد فواز الحساوي بعد صفقاته الفاشله مع عاشور وغيره وسرقته لاعب كاظمة ميلادين وايضا تعاقد معاه بسريه وطلع مقلب لاعب فاشل والأن سرقت لاعب النصر كاريكا سؤال موجه للسيد فواز الحساوي لي متي وانت جذي والي يبي يفهمها يفهمها ؟
  10. س

المرشح مطلق الحيان العجمي

الياميه شنو القعصه
  11. س

عندي احساس انه علي دخيل وطلال منيزل وخضير والدكتور صاهود بيطلعون من الفرعي واحساسي مايخيب
  12. س

عميل مره وحده اضحك الله سنك ودي اضحك بس مو قادر وعظم الله اجركم ياعائلة الكشتي
  13. س

البدون في رقبة كل ناخب.

ليش اخ ثامر وين عايش انت انا ماقلت شي غلط بطلو الجيش لجميع ولازم يكون قبلي يدش لجيش واذا مو قبلي مايقبلونه والجميع بدا يسجل قبايل ومنهم من شال اسم العنزي بدال العقيدي وماتطرقت للاصول البدون اوكي ياقلبي وروح للشعبيات تقوله شصلك يقول عنزي عنزي شنو يسكت منو شيخك يقول انا مالي شيخ وبعد التدقيق...
  14. س

مرشحكم عــــسكر عويـــــــد العنــــزي

هلا بالطيب شلون ماعندي بس صوت محجوز حق بوعبدالله وثلاث الفرعي وشكرا
أعلى