آخر محتوى من قبل كلنا عيال ادم وحواء

1. ك

سؤال وجواب دفعت فاتوره بالغلط

رصيدي بالبنك 20 دينار خخخخخخخخ تبي اعطيه 90 ماتروح
  2. ك

سؤال وجواب دفعت فاتوره بالغلط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني دخلت موقع فيفا بسدد الفاتوره وسددت حوالي 90 دينار ولما تاكدة من الرقم الا خطاء عاكس اخر رقمين كلمة الموظف قال خلاص راحت عليك مانقدر نسوي اي شي دقيت على الرقم الي انا سددت له الجهاز مغلق له يومين رحت لهم الفرع الي بالمطار ا قالو لازم تجيب...
  3. ك

رسالة للعم فيصل الوطبان الدويش

كلمه اخيراا حاب اضيفها مايضر السحاب ******** مجرد اشخاص من خلف شاشه ينتقدون لايستطيعون اكثر من هذا وشاكر لكم
  4. ك

اخت الشهيد اهنيك على التربيه واحترام كبار السنه ولهجات الاخرين
  5. ك

صغير السن يا اخي الي يكتب مواضيع مثل هذي وينتقد شايب كبير ابوه وين الاحترام يعني انا شايف ناس تعليقاتها غير لائقه ومهينه ولا اشوفك علقت عليها واحد قال رايه واذا طلع منه كلام سيئ على قولتك معه حق والصج ينقال اعضاء طالعين من الامير وثاني يوم مسوين استجواب مافي احترام للامير...
  6. ك

هذا المقطع للي داخل عرض يعلق ولا شاف المقطع كلامه سليم http://www.youtube.com/watch?v=gJevPprQX2Y
  7. ك

مادري شنو المقصد من موضوعك هل انك تبي تحرض المطران بينها وبين بعضها ولا انك حاب تبين للعالم ان العم فيصل الدويش كاسر بالاعضاء المطران والناس ترد الي يقول يمشي مصالحه والي يقول ما يشرفني يعني انا اشوف انه موضوعك يهين العم فيصل ومطير معروفه بالماضي والحاضر وابناء القبيله مهما يكون مالهم الا...
  8. ك

تغطية ( جمعة الغضب ) موضوع شامل

كاسك يا وطن الي يعبر رأيه يصير بلطجي ولا كاتبها بتوقيعك
  9. ك

تغطية ( جمعة الغضب ) موضوع شامل

ابي البنت الصغيره الي معى مسلم البراك منو هذي
  10. ك

«الكهرباء»: 6 ملايين و850 ألف دينار «أعمال ممتازة» لـ 9700 موظف

وهذا وانا بالمحطات بس ماراح يحوشني شي منها توني جديد ماصار لي 8 شهور بس تستاهلون والله
  11. ك

تصريح وزارة الداخلية قبل قليل..

لا اليوم بالمحطه ممنوع دخول اي سياره داخل المحطه من بينهم المدير والمراقب وحتى الحريم يوقفون برى ويدخلون بالباص يعني ما اظن بيشوفون جاهزيتنا بالوقفه برى
  12. ك

مصادر كويتية: الكشف عن 8 شبكات تجسس منسّقها دبلوماسي في سفارة إيران

والله لو تشيلون عملاء ايران من السلك العسكري باكمله كان ما قدرو يستفيدون شي مثل البحرين وباقي دول الخليج البحرين لو كان بالجيش والشرطه فيها شيعه كان نجح مخططهم بس عرفو يلعبونها ال خليفه والله يستر على الكويت وشعبها ويحميها من الصوفيين
أعلى