آخر محتوى من قبل مكيافيللي

1. م

تطاول حامد العثمان على الاخوان المسلمين ... فجور بالخصومة !!!

اي نعم مثل ما قال اخ سفيان سوء ادب مع الله عز وجل كيف تكتب مقوله لإمام السلفية احمد بن حنبل تقول هالكلام وتهاجم من هم يعتبرون من رؤوس السلفية في الكويت !! السلف يا إخوان منهج ومنهجم واضح تجارة لن تبور كتاب الله عز وجل وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ما عدا ذلك اني ارى ورأيت واقول مثل الاخوان...
  2. م

ما شاء الله عليك !! سويت سيناريو من الحين حق يوم القيامة بروفه هاذي يعني ههههه يا جماعه انتو ناس سطحيين للأسف تفكيركم شي غريب محد فاهم بواطن الأمور ولا احد فاهم شي بس تسولفون وكأنه كل واحد عنده حمل بعير وأكثركم تحركه المشاعر والعواطف والأمور الي ما تقوم عليها بلد احنا في وضع مو على كل كلمه...
  3. م

يا جماعه الخير حمد بن ابراهيم العثمان من عوايل العثمان في الكويت يعني بس اكو عثمان واحد بيض اهو !! وبعدين سالفه ياخذ اسم الجد ويحط له آل شي عادي اشصار !!:cool: ثانيا الاخونجية الي بالمنتدى معصبين عليه ليش .؟ طبيعي لأن كلامه صح :o الاخونجية ناس لا أثق فيهم كـ رجال سياسة بس كدين عادي انا...
  4. م

√ تغطيه فعالية ( جمعة الرد ) موضوع شامل √ 3 - 6 - 2011

للرفع عطونا رابط قناة المباشر يعطيكم العافية
  5. م

√ تغطيه فعالية ( جمعة الرد ) موضوع شامل √ 3 - 6 - 2011

يا جماعة الخير احنا ندور موضوع السابق للجمعه ما لقيناه علشان نحصل رابط قناة المباشر الي عنده لا يبخل علينا يعطيكم العافية
  6. م

الشعب الكويتي يؤيد مطالب الشعب البحريني السلمية

في اخر رد للأخ باب الحكمه (اتوقع النك يعكس شخصيته عدل والحكمه من صفاتها الاتزان) انه يقول المجلس يمثل الشعب وانه محد تكلم بذلك 92 % مع مطالب شعب البحرين اهو مادري ليش معلق على الـ 2 هههههه يا اخي خلهم 90 % عجيبه حسبتك على الطريقه السلميه انزين كل ما احد راح يخالفك وبما انه من المفكرين...
  7. م

كويتي وطني . . . يصلي في بغداد و وطنه البحرين ..!!

المسيحي ليش هالهجوم على الاخ ليش تتكلم عن نفسه مو عن كلامه ؟؟ العاطفه شدتك للهجوم إخذ بكلامه وخلك من الي تقول انه سواه هذا المنطق وانا مو مع الاخ عطارد انا ضده لهجومه القوي عليهم بس انت قلبت المجن على قولتهم والانسان مو بفصله واصله الواحد بدينه ولا انت ليش مسجل المسيحي !!
  8. م

دعوة ثوابت الشيعه

يا خوفي منهم بس مع احترامي لهم بس ينخاف منهم
  9. م

رئيس شعبي بنظر النائب سعدون حماد

انا من اشد المعجبين بسياسه سعدون حمادي يا الخارجي بسك مدح بسعدونك هذا خلك حيادي شوي
  10. م

العنصرية ما تولد الا الكراهية و أنا بدوي و أرفضها

من حق اي فئه انها تعبر عن مطالبها اجد نفسي بعض المرات ضد العنصريه والتقوقع لكن بعض الاحيان لازم طبيعي يمكن تكون الطريقه بشكل الاولي معتفسه تحتاج إلى شخصيات داعمه تحتاج إلى اديولوجيه مو خذوه فغلوه تحتاج إلى ناس مؤمنه بهذه القضيه لانه بالمفاوضات معادلتها بسيطه انت 100 تأخذ 100 انت 1000 تأخذ...
  11. م

بيان من ابناء المناطق الخارجية ..الى.. المجتمعين في الساحات الداخلية

ليش تحسسوني انه فيه بعد جغرافي بين المناطق في الكويت شي غريب والله افضل تغير اسم الموضوع بيان من سان فرانسيسكو إلى بوسطن
  12. م

حملة توحيد الجنسية

اذا العنصريه والتفرقه راح تكون موجوده من غير توحيد ليش اقدم على شي ينظرله الناس انه راح يسوي تسويه واهو ما فيه تسويه الناس متناحره في عصبيتها الكل مو راضي يخرج من محيطه مو راضي يتقبل الاخر وتبون توحيد كلامي قاسي لكن اقول التسويه تأتي منكم انتم مو من شي مثالي توحيد جنسيه !! أمركم عجبا انا...
  13. م

كفوا عن ازدراء البدون والطعن في أصولهم !!

الناس من جهة التمثيل أكفاء == أبوهم آدم والأم حواء نفس كنفس وأرواح مشاكلة == وأعظم خلقت فيها وأعضاء وإنما أمهات الناس أوعية == مستودعات وللأحساب آباء فإن يكن لهم من أصلهم شرف == يفاخرون به فالطين والماء وقيمة المرء ما قد كان يحسنه == وللرجال على الأفعال أسماء وضد كل أمرئ ما كان يجهله ==...
  14. م

الي متي التهميش؟ رسالة الي ابناء القبائل العربية

اخوي كلامك فيه رائحه عنصريه لكن الغريب فيها رائحه زكيه وعاطفيه ومظلوميه .. لكن انت تصف المجتمع الكويتي الملياري انه فيه ناس عددهم كبير ومختلفين اختلافك كلي عن الاخر لديك حلين : 1- تندمج مع هالمجتمع فـهم كويتيين وانت كويتي ولا ترفض اخوك الكويتي !! 2- تطالب من الامم المتحده ان تنفصل وتكون لك...
  15. م

الدكتور حاكم المطيري....يتأمر على الكويت...!!!

حاكم له تفكير مغاير ونظره اخرى للواقع وكلها تنصب في شيء واحد هو ( وجهه نظر ) تقبل ام لا ؟ فهو لا يصدر احكام شرعيه هو يفسر تاريخ والتاريخ كله من اوله إلى اخره يعتبر وجهة نظر لا غير ...!!! وانا من ( وجهه نظري ) بما انه ينتمي إلى حزب فأنا لست معه فكن حرا ونكون معك احرارا في فكرك لا في...
أعلى