آخر محتوى من قبل منحاش من الانعاش

1. م

سؤال وجواب كم يكلف تعلم الطيران ؟

السلام عليكم شباب انا ودي اتعلم طيران كم راح يكلف ؟ عندي شهادة توفل وايلتز ولغتي الانجليزية تمام التمام ياليت احد ينورنا
  2. م

سؤال وجواب ابي اشتري كنبل ! شتنصحوني فيه؟

دور عن لحاف الدب المحفور وزن 10 كيلو الله يعينك على الحر هذا رابط لشكله http://deals.logta.com/ar/PromotedItem.aspx?locid=4&itemid=156967
  3. م

سؤال وجواب بسوي ملجأ نووي للجماعه

السلام عليكم بغيت اعرف كم يكلف الملجأ النووي وشنو أحسن شركة تبنيه ؟ ودي أسوويه لأهل والجماعه أحتياط للحرب النوويه الجايه بالطريج
  4. م

سؤال وجواب ضروري يا اخوان

السلام عليكم اللي يعرف وين يصلي الشيخ عبدالرشيد صوفي حفظه الله يعلمني ضروري لاني قريبا راح اسافر السويد بس ابي المدينه اللي يصلي فيها تكفون لا تردوني ياهلي وناسي؟
  5. م

أخر مهازل التربية: تعليم اولادنا اللطم

تصوير بيت ديرو بالكم هذوله الجواسيس يبون يزرعون فتنه بينا وبين اخوانا الشيعه
  6. م

الحكومه تنفى خبر (زوال الكويت بحلول 2020 )

سوف ندافع عن ارض أبائنا وأجدادنا حتى الموت! We will defend our fatherland until DEATH!
  7. م

سؤال وجواب طيار حربي

180 مشاهده ولا واحد عنده علم او معلومه ؟؟؟؟؟؟؟
  8. م

سؤال وجواب طيار حربي

أشكرك على ردك انا مبدع في الطيران التشبيهي واقدر انزل طيارة بوينج 737 على مدرج طوله 150 متر يعني ما يحتاج اسوي اختبار الطيران الارضي ! بعدين مهندس الصيانه فاهم بكل ما تحتويه الطياره اكثر من كابتن طيار ... الكابتن يعتمد على المهندس والفنيين في تجهيز المحرك التوربيني فحص معدات الهبوط الى اخره ...
  9. م

سؤال وجواب طيار حربي

شدعوه يا عالم لهدرجه هالوظيفه صارت top secret محد يدري عنها شي ؟ دراستي 4 سنين + سنتين ميكانيكا لحام وتوفل بالانجليزي واطقطق باللغه الالمانيه
  10. م

سؤال وجواب طيار حربي

السلام عليكم اخوكم باقيله سنه ويتخرج من هندسة الطيران وناوي اكمل دراستي بالطيران الحربي شلون أقدم عليه وشنو شروطه ومميزاته هل هناك أمل ان ادخل بدون واسطه بما اني واثق من نفسي بعلوم الطيران ؟
  11. م

الدفاعات العسكرية والخطط الاستراتيجية التي تحتاجها الكويت

؟ شكلك ما تفهم الكلام العربي راجع الرد وحاول انك تترجمه من غوغل الهروب والنحشه ما يعرفها الا اللي حاط صورة وانيته بتوقيعه يله ما بيك ترد على الموضوع مره ثانيه هذا الموضوع فقط لرجال الوطن الشرفاء والشجعان وليس الجبناء
  12. م

ان شاء الله الرد القادم راح يكون عن القوه الجويه
  13. م

بالنسبة لدبابات بيع دبابات الـ M84 وشراء دبابة Leopard 2 الالمانية الكمية المطلوبة 100 M901 ITV مدرعة تطلق صواريخ ضد الدبابات بالتوجيه عن طريق الليزر العدد 500 مدرعة M2 BRADLEY حامله للجنود عدد 1000 1000 مدرعة قتال نوع Stryker 500 بقي مجهز لاغراض القتاليه 100 دبابه متوسطة الحجم نوع M4...
أعلى