آخر محتوى من قبل مـتبقط

1. م

رصد تحركات فرعيات القبائل

ممكن تشد انتباهك معاي وتاخذ نفس عميق ليش ما تكلمت عن فرعية الشيعه في دائرة الثالثه ولا عيال بطنها ذولا والبيت بيتهم .؟؟ وليش ما تكلمت عن فرعية التكتلات الباقيه الوطني حدس وغيرها ؟؟ ليش حصرت سطورك عن فرعيات البدو ؟؟ الي سماهم بو ناصر الخيمه الي تظل الكويت اطال الله بعمره اخي العزيز كلام...
  2. م

مفاجأة طوفان الدائره الخامسه .. فعلا يستحق التقدير

حبيت افيدك بشغله اخوي ليبرالي مستقل بخصوص فوز الحويله في تشاورية العجمان كان متعمد من فخذ ال صالح الي هم ربع الطاحوس وبعض العجمان وهاذا التخطيط يساعد في انجاح الطاحوس في الرئيسي :) وتكون قاعدته الرئيسية هم قبيلته ولقد وفقوا في الخطه هاذي وحفروا فخ للأخ محمد الحويلة يا محمد هايف اذا كنت...
  3. م

ناصر المري وطموحه المشروع

أأكارم القوم لا يقيصون الرجال بأعمارهم وانت تقيص الناس بمشاركاتهم الحجه بالحجه اخير الكريم عزيز وغالي وان شالله انك عزيز وغالي وانت ما تقدر تجبر الناس ع راي كل شخص يبدي رايه وانا أأبديت وجهة نظري واذا بدر منيً اي خطأ فأعذرني اخي الكريم .. وسلام ختـام
  4. م

ناصر المري وطموحه المشروع

المري متحدث جيد وصاحب فكر ومبدأ لكن قاعدته الأنتخابيه مشبوهه وهو الذي وضع نفسه فيها واللله يوفق من هو صالح للبلد
  5. م

بعد نتائج التشاوريات .. ماهي توقعاتكم عن الدائره الخامسه ؟

كل شي واضح الحين بالنسبه للعجمان : الصيفي البرغش والمرداس والطاحوس اما الحويله ما راح يعطوونه الا 1300 صوت تقريبا من نتائج الفرعي وهي راحح تكون مثلها بالرئيسي اما العوازم مخرجاتهم قويه وراح يكوون التزااام قوي بالرئيسي بسبب خروج اللميع و من على شاكلته اما الصواغ ففرصة نجاحة ضئيلة بسبب قوة...
  6. م

ماضي بن عايد ____ ممثل بني هاجر وقحطان

وضحت خارطة الدائرة الخامسه وتحالفاتها اليوم بعد سقووط الدليهي :) وغضب العتبان مطير ماضي عايد مبروك الفوز واظن الحين عتيبه ومطير ودواسر يرددون هاذا المثل بنجاحك جيتك يا مهنا على ما تمنا :)
  7. م

متابعه تشاوريه العجمان

معاك حق انا اتمنى يفوز الحويله ويدخل ضمن الأربعه وهاذا الشي راح يعطي الطاحوس فرصه كبيره بالفوز من خلال قاعدته الي برا والعجمان المعارضين للحويله اتمنى تفوز يالحويله :) وواجه بالرئيسي
  8. م

أخيرا تم قبول ترشيح محمد سالم جويهل في الانتخابات

الجويهل راح من سند قوي يسند ظهره والله يرحمه الي كان يسنده :) والحين مسوي مجازفه نازل بدون دعم وان كان دعم فهو خفيف مو مثل قبل بس للأسف كرسيك بالمركزي موو في قبة عبدالله السالم :)
  9. م

يوم سحق القبيضه ... وسقط دليهي

هاذي سياسة الهواجر الهاجري ما يفرح بالكرسي مرتين :)
أعلى