آخر محتوى من قبل أبو عمر

1. أ

صيانة العقول من التجريف والتحريف

السلام عليكم... أحب أن أستريح بينكم مرة أخرى بعدما انتهت انتخابات الرئاسة في مصر , لنتحاور على مسائل فكرية لها أناس يهتمون بها , وأشخاص يحبون النقاش حولها.. لي عودة معكم إن شاء الله ...
  2. أ

أنا أشرف أني مصري وأقدم اعتذاري للسعودية :ملكا وحكومة وشعبا

أنا أشرُف أني مصري وأقدم اعتذاري للسعودية :ملكا وحكومة وشعبا السلام عليكم... على الرغم من كوني أعرف تماما حكمة وفضائل أبناء السعودية , وأتفهم موقف السعودية وأدعمه أيضا , وأفهم الرسالة من وراء هذا الإجراء إلا إنه لازم علي أن أقدم اعتذاري شخصيا بالإضافة لما كان من موقف رسمي.. لا أقدر حقيقة على...
  3. أ

^^ التوحُد عند الأطفال : مرض عصري وعجز علمي وآفاق مجهولة ^^

السلام عليكم... نحتاج إلى أن نفتح هذا الملف ونتناوله بعناية لما نشاهده من تزايد هذه الحالات في العالم كله , فقد تكون معلومة صغيرة سببا في تجنب الكثير من المعاناة لدى الآباء والأمهات في معاملتهم لهذا الإبن الخاص والمختلف.. كيف ينظرون إليه وكيف يتعامل معه المجتمع ؟ ما هي الوسائل التي يجب على...
  4. أ

عندما يكون الإنترنيت خادما للإسلام

السلام عليكم كيف يمكن أن تدعو إنسانا في قلب إسرائيل وأنت في بلادك ؟ تدعوه إلى الإسلام وإلى التوحيد وإلى الخروج عن الشرك والكفر وأي اعتقادات باطلة وأنت في بلادك بل في منزلك , بل أكثر وأكثر وأنت جالس على مكتبك ؟ فإذا كانت الحجة واضحة ودامغة وهي معك فكيف يمكن أن توصل صوتك إليه ليسمعها؟ هذا ما...
  5. أ

هل ورثت الإسلام أم أسلمت عن قناعة ؟

السلام عليكم... هل الإسلام ميراث ؟ وهل اعتناق الإسلام يشابه اعتناق المسيحية أو اليهودية أو حتى البوذية أو اي ديانة أخرى ؟ في الحقيقة هو سؤال قد لا يعرف اجابته الكثير من المسلمين , ويدخل عليهم جوابه قسرا على نفوسهم وهم يظنون أنهم مثل غيرهم من أبناء الديانات الأخرى لا يعرفون عن الدين إلا أنهم...
  6. أ

ماذا يحدث في مصر ؟

السلام عليكم... أحب أن أكتب عن هذا الموضوع الهام والذي يشغل بال الكثير من المتابعين للتطورات السياسية في البلاد العربية وخصوصا مصر , فما الذي يحدث في مصر الآن ؟ ولكي تتضح وجهة نظري بطريقة صحيحة سأضعها في هيئة مشاركات متتالية من بعد سقوط الرئيس السابق إلى الان بتسلسل يمكن من خلاله فهم الأحداث...
  7. أ

وعليكم السلام ورحمة الله جزاكم الله خيرا أخي الكريم , وآسف أني لم أكن موجودا لأرد التهنئة ...

وعليكم السلام ورحمة الله جزاكم الله خيرا أخي الكريم , وآسف أني لم أكن موجودا لأرد التهنئة , عساكم على الخير والفضل دوما
  8. أ

ربع دينار مرة واحدة ؟ جزاكم الله خيرا وأتأسف أني لم أكن موجودا لأرد التهنئة , جزاكم الله خيرا...

ربع دينار مرة واحدة ؟ جزاكم الله خيرا وأتأسف أني لم أكن موجودا لأرد التهنئة , جزاكم الله خيرا أخي الكريم ..
  9. أ

وأنتم بخير أخي الكريم , وآسف أني لم أكن بالجوار لأرد التهنئة .. كل عام وأنتم بخير

وأنتم بخير أخي الكريم , وآسف أني لم أكن بالجوار لأرد التهنئة .. كل عام وأنتم بخير
  10. أ

وأنتم بخير أخي الكريم , واتأسف أني لم أجد متواجدا لأرد التهنئة , جزاكم الله خيرا

وأنتم بخير أخي الكريم , واتأسف أني لم أجد متواجدا لأرد التهنئة , جزاكم الله خيرا
  11. أ

وأنت بخير أخي الكريم , وآسف أني لم أكن موجودا في فترة العيد لأرد التهنئة... عساك على الخير أخي...

وأنت بخير أخي الكريم , وآسف أني لم أكن موجودا في فترة العيد لأرد التهنئة... عساك على الخير أخي الكريم
  12. أ

~~ قطعة من حياتي ~~

السلام عليكم هذه صفحة أسرد فيها قطعة من حياتي أحب أن أسطرها هنا لكي تتلاقى الأفكار حولها , ولكي أستخرج منها بعض الإستفادة التي جنيتُها من حياتي وأضعها بين أيدي إخواني , خصوصا الشباب المقبل على الحياة والعمل والوظيفة فلعله يكون له وضع مماثل أو مشابه فيجد فكرة أو خبرة تنفعه... في الحقيقة هذا...
  13. أ

أعتذر بالنيابة يا أبناء السعودية

السلام عليكم بما أني مصري , فأحب أن أعتذر لأبناء السعودية الكرام عن ما حدث بالسفارة السعودية بمصر نتيجة بعض الأعمال الغير مسئولة والمدفوعة بأهداف معينة.. دائرة الإصلاح تحتاج إلى وقت , فالرجاء عدم الإلتفات إلى هذا العمل الصغير من الشباب المتحمس والذين حسنت نياتهم وفسد عملهم , وتركهم...
  14. أ

Ooo إعلان الفائزين في المسابقة الرمضانية الدينية لعام 1432 هـ / 2011 م ooO

السلام عليكم .. يطيب لي أن أعلن نتيجة المسابقة الرمضانية لهذا العام , والذي بذل فيها الأخوة مجهودا كبيرا وتحملوا تنقلنا في الأسئلة من فقهية إلى أصولية إلى إجتماعية إلى شعرية , فجزاهم الله خيرا على صبرهم علينا , وعلى محبتهم لبذل الجهد في سبيل تحصيل المعلومة المفيدة إذا لم تكن عندهم في أول...
  15. أ

نحن وإياكم أخي الكريم , وجزاكم الله خيرا

نحن وإياكم أخي الكريم , وجزاكم الله خيرا
أعلى