آخر محتوى من قبل ماني يمك

1. م

الموضوع السوري

أفضل شئ يمكنك القيام به هو أخذ موعد مع طببيب نفسي،
  2. م

تقديم مباراة الكلاسيكو (ريال مدريد x برشلونة) "كأس الملك الآسباني"

اخي إسبانيول تسلم حبيبي لكن انا ساكن في المنطقة الحرة كافيه اقرب من مقهي جبلة شكرًا مره اخري
  3. م

تقديم مباراة الكلاسيكو (ريال مدريد x برشلونة) "كأس الملك الآسباني"

شباب صحبكم الله بالخير انا بالكويت وابي أشوف المبارة وين اقدر أشوفها لان الفندق اللي انا فية ماعندهم الجزيرة شاكر لكم نصحكم
  4. م

21 محرم !! ، وش السالفه ؟!

بسام هناك بون شاسع بين أن تضحك أو يضحك عليك ليس ذنبي أن تكون من الرويب.... متابعتك وأهتمامك بالاعتصام يؤكد مدى حرصك على الفتنه تقبل مروري وافضل النوتلا
  5. م

ألهذه الدرجة وصل التفكير ببعض المتلونين السذاج !!.

أخي وأستاذي الفاضل سليم بعد السلام هل تعلم بأن فرحتي بعودتك اكملها موضوعك الذي لايكتبه الاسليم ((هناك من يفرح بمصيبة اهله )) أخي سليم عندما يضع العضو معرفه أوصورته الرمزيه أوتوقيعه تخص السعودية ليستطيع نفث سمومة معتقداً بأنه يستطيع الوصول لاهدافه فهو يضحك على نفسه . ولاتلتفت...
  6. م

21 محرم !! ، وش السالفه ؟!

بسام عاجل/محاصرة بيت عيسى ال مرزوق النخيفي بعد ما اعلن تأييده لأعتصام 21 محرم هذه الصورة تم تعديل أبعادها. أضغط هنا لعرض الصورة بأبعادها الأصلية. الأبعاد الأصلية لهذه الصورة هي 720 في 660 و حجمها 46 كيلو بايتس. هل استخدمت الذخيرة الحية وطائرات ال بي 52 الله يعوضنا بك خير
  7. م

لكم الحب ياشعب السعودية

لاتعليق نسأل الله الحماية
  8. م

لكم الحب ياشعب السعودية

صديقي كويتي وأحب السعوديه الغالي ويشهدالله بأننا نعلم مايكنة كل كويتي أصيل تجاهنا نحن معكم بنفس الخندق وماتمر به الكويت وقت عصيب ولكن عسى أن تكرهوا شي وهو خير لكم تقبل صادق الود
  9. م

كعادتها قطر تنقذ أسرائيل

صديقي بسطويسي بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة: هناك مثل قديم ((يبي يظهر راسة لو بهبوه)) هذا حال قطر السياسي ولكن ماشدني هو دفاع الرويبضة عن سياسة قطر واعتقدت بأن الموضوع يهاجم قم أشكر لك هذا المقال الذي حرك الشبكة وأستاذنك بالتعليق على بعض الردود تقبل صادق الود
  10. م

هذة تقريبا ميزانية بلادي وازمة البطالة وسكن تطرق الابواب

هذا الحل ولابلالالالالالالالالالالالالالالالالاش
  11. م

مطلوب زبالين سعوديين ( هل انتهت الوظائف )

أخي ذو الهمه هذه بداية الطريق الصحيح لتصحيح مفاهيم أجتماعية خاطئة اتمنى الاستمرار بمثل هذا النهج للوصول لمجتمع منتج تقبل مروري
أعلى