آخر محتوى من قبل نهير الفضلي

1. ن

الأسباب البديهية لفشل المظاهرة البدونية

ههههههههههههههههه الرجل يقوله تيس يقوله أحلبه وشدخل موضوع صنع قنابل المولوتوف بكلام ابو عمر ورب الكعبه الحين أيقنت أنك إناء خاوي
  2. ن

درس في التاريخ لك أخي الكريم رجعت لكتب التاريخ من الرحالة الاجانب الذي دائما يكونون موضوعيين ولا يتحيزون لقبيلة ضد اخرى بسبب انهم لاينتمون للقبائل العربية اتضح لي انه هؤلاء عرب اقحاح وقبائل قديمه ولديهم الكرم الحاتي وفعل الاجواد ولكن تبقى دائما طبقة العنصريه وتحقير الاخرين لدى...
  3. ن

من يريد زياده مشاركاته وعدد صفحاته فعليه بكتابه موضوع يخص البدون همسه الكلام موجه للأخ كويتي منتف
  4. ن

ههههههههههههه بدينا بالحسد الله يرزقهم ويرزقنا ويغنينا بحلاله عن حرآمه الصراحه بدأت أحب كويتي منتف لاني كنت فاهمه غلط يوم قريت الردود فهمت المقصد منه أحلى ورده لقلبك الطيب :وردة:
  5. ن

http://www.youtube.com/watch?v=4MPYmqalvNM&feature=player_embedded يعني جرح مشاعرك لما قال لا تطوف هذا الحمار يمكن مو على دريول الدوريه يا اخي يمكن على واحد من ربعه على اليسار صف النيه يالطيب إنتهينا من المقطع الأول نرجع للمقطع الثاني...
  6. ن

الجنسية لزوجة الكويتي.. حسب الجنسية

۩ إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ ۩ ۩ بسم الله الرحمن الرحيم ۩ الر تِلْكَ آيَاتُ الْكِتَابِ الْمُبِينِ ۩ إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ ۩ ۩ وبذلك نطلق عليك رصاصه الرحمه بخصوص تساؤلك لان الله سبحانه وتعالى خص القرأن بلغتهم...
  7. ن

ضاري الفهد ومحمد الجويهل والصادقة بينهم ..!!!!

الجويهل إختفى وإنتهى من وفاه ناصر الخرافي يعني خلاص إنتهى مع نهايته الله يغفر له ويرحمه ويحلله ويبيحه
  8. ن

منو عليه دين او كفارة او نذر لله او عنده مريض او ادخل عاجل

والله ما اثق الا بالشيخ فؤاد الرفاعي أطال الله عمره هو خير من يوصل التبرعات لأهلها ولا قصور بالباقي
  9. ن

النائب مخلد باشا ..ينفي ويؤكد انها اوشاعات

مخلد الله لا يهينك راح تدفع زكاه عن هالملايين هذي ولا شنو ؟؟
  10. ن

عسكر العنزي ينفي الادعاءات المليونيه

ابو عبدالله لا تنسى تدفع زكاه عن هالملايين اللي أخذتها هالفتره هذي وعلى فكره مو لازم يدور عليها الحول :P واذا ما تبي تدفع زكاه أشتر لك فتوى :P
  11. ن

هل الكويت سوف تكرر غلطة 2-8-1990 !!!

:إستحسان::إستحسان::إستحسان: :وردة:
  12. ن

تحذير لحكومة ناصر المحمد .. ايّاك والحماقه ؟!! الاّ حقّنا المستحق في الثروه ؟؟

يا أحبائي الحكومه تريد أن تصنع من الشعب طبقتين " طبقه ألمعيه " و " طبقه كحيتي " وهي من تختار هذه الطبقات وفقا لمصالح المتنفذين فلا عزاء للمطبلين لسمو رئيس مجلس الوزراء وسلملي على التنميه ملاحظه " بكم كيلو النقرور "
  13. ن

المحامي خالد عبدالجليل من ديوان محمد هايف

أتمنى من الشيخ بو عبدالله اعاده النظر في هالمحامي وإنه يشوف له محامي آخر وحبذا لو كان نواف ساري المطيري لانه محامي له وزنه بالمحاكم الكويتيه
  14. ن

أبناء المناطق الخارجية كويتيون!

قد أتفق معك بنقطه وأختلف معك بنقطه يكفي انه الحكومه تميز بين مواطنيها فلو كانت جاده بمساواتهم لوحدت الجنسيه بدلا من الطبقات الحاصله كويتي ماده أولى تأسيس وماده أولى تجنيس وماده ثانيه و .. و .. إلخ عندما تساوونهم جميعا بعدها لا يوجد أبناء خارجيه وداخليه فجميعهم سواء
أعلى