آخر محتوى من قبل khalid7hk

1. K

سؤال وجواب مشكله مع الايفون الخامس اللي شريته

يقول لكم كذا جهاز ونفس المشكله اذا المشكله بالشريحه بدلها يعني اطلب بدل فاقد او اسخدم خط ثاني وشوف وخصوصا اذا مصغر حجمها عن طريق القص امرات القص موعدل واطلب شريحه الفور جي
  2. K

سؤال وجواب محتاجة نصيحتكم لو سمحتم

بسم الله الرحمن الرحيم اختي الكريمه روحي عيادة تيجان بالسالميه عند دكتور شادي والله ماهي دعايه ولاشي بس حبيت اساعدج جربي والله يكتب لج الشفاء
  3. K

شــــــــــــــــــــــــــــــكرا ...اللواء / عبدالفتاح العلي

لو كان هناك جدية بحل مشكلة الازدحام لكان اصدر قرار بوقف نهائي لاصدار الرخص للمقيمين حالا وفورا وضع شروط وتنفيذها انا اتحدا ان يتم وقف اصدار الرخص لحين حل المشكله اما من يقول هناك انسيابية بالمرور حاليا اقول له تحلم
  4. K

شاعرة إيرانية حرقت نفسها لرفضها زواج المتعة

تضامن عالمي مع شاعرة إيرانية حرقت نفسها لرفضها زواج المتعة دعت العديد من حركات المعارضة للحكم الإيراني في الخارج إلي التضامن مع الشاعرة الإيرانية پروين غفارخانى، والتي أشعلت النار في نفسها بسبب اعتقالها منذ أكثر من عام على خلفية رفضها لزواج المتعة من قاض. ويأتي ذلك التضامن احتفالا باليوم...
  5. K

سؤال وجواب احسن مكان اشتري منه ايفون 5

وعليكم السلام والله مااعرف السيريال البريطاني ان شاء الله يفيدونك بالمنتدى المهم انا افضل هاتف2000 او شركه المستقبل
  6. K

سؤال وجواب نسيت ما اجدد دفتر السياره ( الـبـيــمـه )

نعم وضع طابع خمس دنانير للتجديد مع اضافه 10 دنانير طابع غرامه تأخير على نفس ورق التجديد وخبر اكيد سوف يتم زيادة قيمه طابع التجديد الى 10 دنانير بدل الخمسة واي معامله بالمخافر حتي ورقه صلح للتصليح لابد وضع طابع عليها والحسابة تحسب
  7. K

وزير التربيه يعلن نيته لرفع نسبة القبول في كلية التربيه الى تسعين في المئه

منو هذا العبيط يجيب نسبه 90 او اكثر ويدخل تربيه اكيد طب
  8. K

سؤال وجواب اعزائي واحبائي بشتري تلفزيون ومحتار بالماركة والحجم

الي يتكلم عن تقينيه 3د بانها اكبر مقلب اقول له والله انت عايش في اكبر مقلب انا عندي سامسونج و lg روعه روعه روعه واشياء تطلع من الجهاز ممتاااااااااااازة ولاكن lg افظل لان النظارات لاتشحن ولابطارات وعوار راس عوار بسيط اما lg لاعوار ولاشي 3د ممتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز وخصوصا...
  9. K

سؤال وجواب اعزائي واحبائي بشتري تلفزيون ومحتار بالماركة والحجم

lg افضل وخصوصا 3d عن تجربه وبعدين انطر نهايه شهر 2 تنزل موديلات 2013
  10. K

وثق مقتله بنفسه

كان يصوب ويقتل الابرياء وهو مبتسم بعد هالابتسامه شاف ملك الموت
  11. K

سؤال وجواب كم مهلة مخالفة انتهاء رخصة القيادة

دفتر السيارة او الليسن غرامة طابع 10 دنانير مع 5 دنانير للتجديد والله اعلم
  12. K

الامارات تعتقل خليه تابعة لجماعة الاخوان المسلمين

الصراحه الامارات زادت العبط فيها والله قويه ودي اصدق وين الحماس هذا على الجزر المحتله للعلم الجزر المحتله بالاساس هديه لايران للكف عنها وخوفي ستخدم لتهديد الخليج
  13. K

حقيقة مرض كلينتون وايران

انا اعتقد مرض غامض نقل لها من جراء المقابله السريه والله اعلم
  14. K

سؤال وجواب منو صاحب شركة abc

خخخخخخخ الجيف عاد صحيح الله يهدي من يشاء ويضل من يشاء
  15. K

سؤال وجواب منو صاحب شركة abc

الواحد موعارف ياخذ بالبلد شي حتي العصاير الله كريم
أعلى