آخر محتوى من قبل han000bh

1. H

دعوة لإستكمال التحصيل الدراسي

عساك على القوة والله محد مبرد جبدنا غيرك والله مشالله عليك رفع المعنوايات لنا مو طبيعي ربي يسهل امرك ويفرج عنك مثل ما تفرج عنا يا اخ وليد بسالك هالمره عن الجامعات فيا لاردن في مجال اقدم اهناك وغير انه في مجال اني اروح فقط اوقات الاختبارات لانه صعب استقر في الاردن وشنهي الجامعات المعترف فيها...
  2. H

السلام عيلكم اخوي وليد اشلونك عساك على القوه وربي يوسع في منازلك دنيا واخره اللهم امين وللمسلمين اجمعين في اي اخبار عن بكالوريوس اداره ومحاسبة في جامعات البحرين ؟؟؟؟ او غيرها من الجامعات ؟؟؟؟
  3. H

وهل في اخبار حقيقيه او سمعت عن فتح الاعترافان في جامعات مصريه وبحرينه ؟
  4. H

سلام عليكم اخوي وليد اشكرك لردك علي بس انا شهادتي المقررات من عام 93 يعني قديمه ولما ابي اعيد الثانوية مو لازم سنتين اعيدها او اثر لانه النظام تغير ولا شنو بالضبط وحتي لو ابي اكمل دبلوم اشلون على شهادتي قديمه وعندي استفسار ثاني لو اكمل دبلوم في بره الكويت ومعترف فيه بالكويت هل اقدر اكمل...
  5. H

سلام عليكم اخوي وليد عساك على القوه وفي ميزان حسناتك انا عندي استفسار انا ماخذه دبلوم بس للاسف ما اقدر اكمل عليه الجامعه وشهادتي الثانويه مقرارات تخصص تجاري وابي اكمل في مصر بس الي عرفته انه الشهادة المقررات ما يبونها في مصر الا التخصص انجليزي وعلوم والحين وين اسجل تعبت ووانا ادور لي على...
أعلى