آخر محتوى من قبل yusuf

1. Y

كل مايتعلق بالبدون ( قرارات - تصاريح - مقالات - نقاشات ) متجدد و شامل ( 5 )

وربي امثالك مال شسمه ع راسه ... و بعدين نواف البدري ( راعي الجحلا ) مو محتاج شهادتك ,,, هو اصيل و اصله طيب مو مثل البعض الي حتى ما يدري شنو اصله هذا في حال كان له اصل .... :وردة::وردة::وردة:
  2. Y

أمين يا رب الفال للجميع ان شاءالله ... واتمنى من حكومتنا الرشيدة بأن تحل القضية كلها و تفكنا ,,, طلع لنا قرون و احنا بدون :D
  3. Y

عاجل / حكمة المحكمة ببراءة المتهمين البدون قضت المحكمة اليوم ببراءة 31 من المتهمين البدون من التهم التي وجهتها لهم وزارة الداخلية ... خلال اعتصاماتهم في الفترة السابقة ... مبروك و الفال للبقية ,,, المصدر ... اخوي واحد منهم :D
  4. Y

البدون العسكريين معادله صعبه إما تجنيسهم جميعهم فورا أو تسريحهم من العمل فورا

يا اخوان انتم ليش مكبرين الموضوع ,,, يعني الي يشوف ردودكم يقول كاتب الموضوع بيقدر يهش و لا ينش بالقضيه ,,, عمي كلام بس و صدقوني محد راح يرد على كلامه ولا يعبره ,,, هذا من صجه ناس قضت اعمارها بالجيش و هو يقول سرحوهم ,,, ما عليكم منه القافلة تسير و الشسمه شسمه ,,, شكرا
  5. Y

الحل في ترحيل البدون الغير مستحقين !!!!!

كوني من فئة البدون فلقد اعجبني كلامك يا أخ فريمان انا اتفق معك اذا كان هناك فعلاً شخص غير مستحق و لديه جنسية بلد اخر يجب ان يتم ترحيله الى بلده الاصلي ... لكن يجب ان يتم الكشف عن هذه الاوارق عن طريق المحاكم .. هذا اولاً ثانياً ... اعتقد بأن البدون متواجدين في الكويت منذ اكثر من 50 عاماً حتى...
  6. Y

أثنين الكرامة' في تيماء ( سجل حضورك )

وكل اسبوع راح نطلع الى ان نقتص حقنا http://www.youtube.com/watch?v=cRXFO87noRE&feature=player_embedded الله ينصرنا على كل ظالم
  7. Y

أثنين الكرامة' في تيماء ( سجل حضورك )

انشهد انها اطلق من الف شنب اي والله اخت رجال
  8. Y

الحل هو تجنيس البدون وتسفيرهم ان كنتم صادقين

والله كل الي قلته عندنا موجود و لا الوالد كان مع الوفد الدبلوماسي لحماية السفير الكويتي في لبنان في الثمانينات ... ولما تقول عن الناس ما تستحي هذا ان دل راح يدل على تربيتك و اخلاقك العاليه .. فديتك :وردة:
  9. Y

مظاهرات 'البدون' تعود مجدداً

البدور قبيله عريقه و معروفه بوصولاتها وجولاتها اما اذا كان النسب له علاقه بالعراق فعيتبر مو شي بالنسبه لج ف محروت الهذال هو حاليا موجود بالعراق و هو حاصل على الجنسيه الكويتيه وهو شيخ قبيلة عنزه عامه قبيلة البدور تتكون من ثلاث قباىل عنزه و شمر و بني تميم وهذه القبائل هي من اكرم القبائل العربيه...
  10. Y

الان مظاهرة البدون

والله العظيم كلامك ميه بالميه يا اخوان لازم يكون في تنظيم بالموضوع و حضور اعضاء مؤثرين و الاهم انه يكون مرخص ولازم يكون تنظيمه واضح وجيد عشان يشارك اكبر عدد ممكن والله تعبنا لي متى بدون والله حرام صارلنا مليار سنه بالكويت انولدنا فيها و اهلنا ضحوا عشانها والله انا محتار شنو يبون بعد...
  11. Y

(موضوع شامل متجدد لكل مايتعلق بقضية البدون - مقالات - نقاشات - وجهات نظر (4 )

*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===* اتمنى انه الفضاله يقرأ هذه الايه ,,, يا أخي اذا انت معطل مصالح الناس شلون تبيهم يصدقون انك بتوظفهم ,,, و صدقوني في حال و هذا امر مستحيل انه صج بيوظفون راح تكون شروط التوظيف كتالي : لازم احصاء 65 ابوه مشارك بالحروب العربيه امه كويتيه حاصل...
  12. Y

البدون ... ليسوا بدون !

اذا انت قد هالكلام انا وياك نروح ... انا جدي و عمامي جناسيهم تأسيس ... ابو ابوي الي هو جدي الواقف جنسيته اولى تأسيس يالله متى نتلاقى عشان اخذ جنسيتي ؟؟؟
  13. Y

البدون ... ليسوا بدون !

اصلنا كله فخر و امجاد يشهد لها التاريخ و تأخذ العبر منه ... اجدادنا فرسان و ابائنا ابطال حروب اما فصلنا فهو معروف بالكرم و الطيب و النخوه ... خيالة جحلا !! :cool:
  14. Y

البدون ... ليسوا بدون !

اشكرك اخي على روحك العاليه تجاه اخوانك البدون ... اي والله يا استاذي ترا ملينا و تعبان و راح عمرنا و لازلنا بدون ... لا عمل لا عيشه ولا اي شي ... يبتلى المرء على قدر دينه و هذا ابتلاء نحمد الله عليه و هو دليل على محبة الله جل في علاه لسماع اصواتنا بالدعاء له لرفع هذا الظلم ... والله ياخي ابائنا...
  15. Y

البدون الكويتي يرفضون الهجمة الاعلامية على متظاهري الارادة

باب هازا اهمدي باقري ايراج كويتي ديري بالج هازا ممكن يسوي قزيه مال مخفر جتوري :p
أعلى