آخر محتوى من قبل كوكوو

1. ك

سؤال وجواب واحد بيشتغل بقطاع خاص ..........

السلام عليكم شلونكم يااخوان انا عندي بكالوريوس محاسبة حديث تخرج وابي اشتغل بشركات القطاع الخاص وين تنصحوني اي شركة او بنك او مؤسسة والاهم انها تكون اسلامية ياشباب ؟؟
  2. ك

سؤال وجواب ابي العود الاصلي وين ابي اشتري!!!

السلام عليكم شلونكم يالنشامى ابي منكم خدمة صغيرة!! ابي اشتري عود اصلي((بخور)) وين احصله بالكويت تعبت من الهنود اللي بالمباركية كلن يقول انا احسن واحد:( فا ارجو منكم اللي عنده رقم واحد ثقة يبيع عود اصلي لا يقصر الموضوع ضروري شكرا لكم
  3. ك

سؤال وجواب شنو احسن مكان لي......................

مكتب تدقيق حسابات ما عندي فلوس ياخوي
  4. ك

ادبي ليش
  5. ك

مرحبا شنو احسن مكان لخريج محاسبة بكالوريوس توه متخرج فرش ومعدلي قوي تكفوووووووووون مساعدة
  6. ك

سؤال وجواب هيئة سوق المال

مرحبا مين يعرف احدكم عن هيئة سوق المال كم رواتبهم للجامعي وما هي طريقة التقديم وما هي طبيعة العمل ممكن تعطونا خبر بليز
  7. ك

سؤال وجواب رواتب بيت التمويل

للرفع نفس السؤال ياجماعة
  8. ك

سؤال وجواب رواكتين

قول خير او ((جب))
  9. ك

سؤال وجواب رواكتين

السلام عليكم انا رحت للطبيب جلدية وبعد الفحص صرف لي حبوب روكتان والكورس مدته 6شهور بس صراحة خايف للحين ما كليتها منو عنده خلفيه عن هذا العلاج
  10. ك

سؤال وجواب المحاسبة بايكويت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم اخوان انا شاب عندي خدمة 5سنوات وتوني متخرج بكالوريوس محاسبة معدل طيب ولله الحمد وابي اسالكم عن التوظيف بايكويت هل هناك امان وظيفي؟ هل لها مستقبل؟ طبيعة العمل؟ كم راتبي مع دعم العمالة؟ الاجازات والبونصات؟ ارجو منكم الافادة وشكرا
  11. ك

سؤال وجواب فزعتكم بالتعليم العالي

السلام عليكم ابي منكم فزعة عندنا موعد تاريخ 26-11-2012 معادلة لشهادة بكالوريوس وتعرفون الموعد حيل بعيد وانا ابيها ضروري اذا واحد منكم يعرف واحد بالتعليم العالي يقدر يقدم لنا الموعد ونبي فزعتكم في تقديم الموعد تكفون فزعة ضرورية
  12. ك

سؤال وجواب دبلوماسي بالخارجية

عطونا وجه ..........
  13. ك

سؤال وجواب موظفة تدرس بحسابها بجامعه خاصه معترفه بالكويت بدون تفرغ دراسي

ادرسي الله يوفقج كل الامور طيبة ومايحتاج تحاتين
  14. ك

سؤال وجواب دبلوماسي بالخارجية

وجه نظر ..............................
  15. ك

سؤال وجواب مصمم بنرات .. وخطاط

ولد وايل طرشت لك رسالة بالخاص بس مدري وصلت او لا لان يمكن عدد مشاركاتي شوي بخصوص هالموضوع http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=238987
أعلى