آخر محتوى من قبل فهد سويلم

1. ف

سؤال وجواب أحسن دكتور سكري

شكرا على مشاركتكم وبالاخص صاحب الرد الاول انت تقول مو دكتور بس انا اقولك انت دكتور ماشالله عليك شكرا لك استفدت من كلامك واخوي شمري الله يجزاك خير يارب ان شالله راح احولها لصايغ كلينك
  2. ف

سؤال وجواب أحسن دكتور سكري

السلام عليكم أخواني حاب أعرف أحسن دكتور سكر أختي فيها سكر حمل وبالشهر الثامن مرتفع وصل٣٠٠واذا نزل بالكثير٢٥٠ هي الان بالمستشفى ودكتور يعطيها انسولين ٩٠ ومافاد والله اننا خايفين عليها حيل المشكلة انا من الرياض وماأعرف عن مستشفيات الكويت
  3. ف

عاااااااااااااااجل

vالله يبشرك بالخير كنت متاكد انة مظلوم
  4. ف

مسلم البراك في مجلس الامة

مسلم البراك في مجلس الشورى مسلم البراك في مجلس الشورى !! لا أكتمك سراً – عزيزي القاريء – أني كنت أعرف اثنين من أعضاء مجلس الشورى السابقين – ليست معرفة شخصية - أولهما (د. عبدالله الظفيري) حيث أنتسب وإياه إلى قبيلة واحدة و أشترك معه في الاسم الأخير ، و ثانيهما (د. محمد القنيبط ) لأنه مقنع...
  5. ف

سؤال وجواب النواب السابقين

اخوي بارك الله فيك على المرور الطيب انا من الرياض اخاف اجي عالفاضي
  6. ف

سؤال وجواب النواب السابقين

السلام عليكم اخواني حاب اسال النواب السابقين يستقبلون المعاملات عندي معاملة ماتمشي الا بواسطه
  7. ف

الوالدة ترقد في العناية وتنتظر عملية في القلب نسالكم الدعاء لها

الله يشفيها يارب انا الوالد عمل عملية فتح قلب تبديل شريان مستشفى العسكري بالرياض والحمدالله عدت على خير والله انصحك بالمستشفى لانه معروف كبار اطباء القلب موجودين ومتخصصين حتى ام صديقي اجرت عملية صمام والحمدالله نجحت
  8. ف

ياغافل متى تشرق شمسك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تمضي الدروب،، وتُطوى الأيام،، والعُمرُ في القُصرِ يزداد،، فأين أنت!ي ولأي دربٍ سلكت!ي؟؟ أأغرتكِ بحور الملذات،!! وأصبحتِ في الشهواتِ غارقه .!! مــتى تُشرقُ فجركـ ؟! متــى ينتعِشُ فِكركـ ؟ِ فستطوى سِنينُكـ وسيُفنى عُمركـ؟! فلأي إتجاهِ ستمضي،، ولأي عالمٍ...
  9. ف

سؤال وجواب وزني كل شوي يزيد ، شنو الحل ؟

الله يصلحك يومك كله اكل اولا قبل اي شي اعمل تحاليل يمكن عندك مشاكل وان شالله مافي شي ثاني شي علم الاهل اكلك يكون كله سلق وامشي كل يوم ساعة وان شالله تنحف
  10. ف

سؤال وجواب اسال الله ان يرزقه من حيث لايحتسب اللي يرد

تكفووون اخواني والله انا بالخارج
  11. ف

مشكور اخوي عالرد الله يجزاك لجنة يارب انا سعودي
  12. ف

الله يجزاكم خير بس اللي سمعته مقفلين الان س ابي اعرف متى يفتحون
  13. ف

السلام عليكم اخواني انا بصراحه بالخارج وماعندي احد يفيدني بالكويت الا انتم حاب استفسر عن تسجيل المعلمين بالكويت مفتوح ام لا ياليت تفيدوني واذا مسكر متى بالضبط يفتحون الله يجزاكم الجنه يارب
  14. ف

تكفووووون لاتبخلون علي بردكم

اخواني انا رحت الوزارة وموظف التسجيل وراني شهادات اقل من تقدير اختي وكاتبين جيد مادري كيف ونفس الجامعة الله يوفقه دنيا واخره اللي يفيدني ويسعده بالدارين يارب
أعلى