آخر محتوى من قبل ●°يقظة فكر°●

1. سؤال وجواب تقديم شكوى على شخص في تويتر

السلام عليكم هل تستطيع ان تقدم شكوى على شخص في تويتر يسيء لك ويطعن بك مع العلم ان هذا الشخص لا يضع صورته ولا يضع اسمه الحقيقي ؟ هل يمكن الوصول إليه من خلال الـ ip ام كيف بالضبط ؟ في إنتظاركم
  2. سؤال وجواب عطر توم فورد tome ford ؟؟

يالغالي هو مو ممنوع .. بس فافافوم ما يجيبونه .. ودبمنهامز يجيبونه انا شريته من دبنهامز اسمه black orchid المعروف القديم وكان عندهم تيم فورد جديد بعدة انواع خلطه عطور ودهن .. إلخ اذكر انه غالي حييل فوق الـ 40 دينار موفق
  3. اكذوبة المغالاة في الأعجاز العلمي

كل الكلام الذي قلتيه به مغالطات منهجيه انا لم (اعجز) عن الرد .. بل رددت عليكِ ووضحت لكِ ولكن انتي من (عجزتي) وهربتي مسرعه لنقطه أخرى أرجو منك قراءة ردي الأول مرة أخرى لأنني فنّدت مقالكِ بأكمله وكان افضل لو لم تكتبيه وسؤالي (هل انتي ملحدة) .. لكي اعرف عقليتك الضحله واعرف كيف اجاريها خصوصاً ان...
  4. اكذوبة المغالاة في الأعجاز العلمي

اختي لماذا تتهربين دائماً ؟ لماذا عندما اقول شيئ تهربين مسرعه لنقطه لا دخل لها بالموضوع !؟ لم افهم ما قصة الرسالة الشخصية ومن الي ارسلها ولست انا من ارسل رسالة لك ولا يهمني من الذي ارسلها وماذا يريد انا سؤالي واضح كوضوح الشمس هل انتي ملحدة ؟؟ بمعنى آخر .. هل انتي تؤمنين بالقرآن ؟ ارجو عدم...
  5. اكذوبة المغالاة في الأعجاز العلمي

اكره عندما اخاطب شخصاً بنقطة معينة .. و يهرب منها ويفهمها كما يريد عقله انتي واضح من مقالك انكِ لا تعرفين الفرق بين الحقيقة العلمية والنظرية العلمية ولو كنتي تعرفين الفرق لما كتبتي المقال برمته ! وودت ان اعطيكِ مثال للحقيقة العلمية لأنكِ قلتي ان العلم متغير وفي الحقيقة العلم متغير في...
  6. سؤال وجواب الاخوان الي جربو سرعة فيفا 42

بصراحه ما جربته بس حط اببالك ان لو اخذته لا اتخيل السراعه صج 42 ميقا لأن فيفا نتهم موزع .. يصعد مرات ومرات ينزل موفق
  7. اكذوبة المغالاة في الأعجاز العلمي

ليتكي لم تكتبي الموضوع لأن والله اظهر لي جهلكي في دقائق ... اولاً عندما نقول اعجاز علمي فـ لا نأخذ النظرية .. لأنها قابلة للتغيير والعلم متغير وإنما نأخذ الحقيقة العلمية !!! << ضعي تحت كلامي خط احمر هنالك فرق بين النظرية والحقيقة العلمية وما ذكر في القرآن من إعجاز علمي يؤخذ من الحقائق العلمية...
  8. اذا كنت مِمّن يقولون ( الحكم لذرية مبارك فقط ) تفضل هنا ورد علي !!!

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان: صدقت والله انت ضايع .. دائماً تكتب مشاركات مالها دخل بالموضوع انتبه للموضوع عدل يا عزيزي
  9. انظروا ماذا كتب :صالح عثمان السعيد !!

ومن انت عشان تقول ان عيمي 24 لا يمثل العيم ولا الشيعه ؟ اشوفك صرت انت توزع صكوك الشيعه ؟ وهل الي يوقف مع المعارضه يصبح بشكل حتمي مو شيعي ؟ يعني بنظرك عباس الشعبي مو شيعي ؟ عيمي 24 رجل شجاع عنده نظرة وفاهم الوضع .. اما انت ليلحينك غرقان وصعب تطفح من الوهم الي تشوفه سلام !
  10. اذا كنت مِمّن يقولون ( الحكم لذرية مبارك فقط ) تفضل هنا ورد علي !!!

الحمدلله .. والله انك ريحتني انك فهمت كلامي خصوصا ان في كذا واحد كان المقال فوق مستوى وعيهم ولكن الحمدلله انك فهمت وخليتني ارتاااح .. اشكرك جزيل الشكر
  11. اذا كنت مِمّن يقولون ( الحكم لذرية مبارك فقط ) تفضل هنا ورد علي !!!

لا اقصد الإهانه ولكن اذا كنت لا تفهم هذا الكلام او بالأصح لا تعيه فأنت تخوض أرض ليست بأرضك لأن بسؤالك هذا انت كالذي يخوض نقاش عن انواع البحور في الشعر ولا يعرف الحروف الأبجدية في اللغة العربية 1) انت تستخدم اسلوب التفكير الدائري وهو مغالطة منطقيه .. لم اتحدث عن موقف مسلم البراك إنما انا...
  12. اذا كنت مِمّن يقولون ( الحكم لذرية مبارك فقط ) تفضل هنا ورد علي !!!

السلام عليكم انا قليل الكتابة هنا لكن اسمحولي اريد ان اطيل عليكم في هذا الموضوع وسأفتح الباب على مصارعيه في موضوع السياسة محلياً قد تفهم عنوان الموضوع خطأ .. ولكن اكمل قراءة الموضوع وستفهم ما الذي اقصده من خلال المبدأ العقلي الفلسفي .. في اي موضوع .. لا وجهة نظري ولا وجهة نظرك هي التي...
  13. سؤال وجواب شلون انشر كتاب بالمكتبات من تأليفي ؟

يعطيكم العافيه على الردود اتمنى الي يعرف يفيدني
  14. سؤال وجواب شلون انشر كتاب بالمكتبات من تأليفي ؟

يا ليت تفيدني اكثر اخوي كارل ماركس يتكفلون بكل شي مثل شنو ؟ وشنو يبقى علي ؟ وجم المبلغ الي لازم ادفعه لنشر كاتب ؟
  15. سؤال وجواب شلون انشر كتاب بالمكتبات من تأليفي ؟

السلام عليكم سألني احد الي اعرفهم هالسؤال ولما سويت بحث بالانترنت لقيت كل الشروحات للسعودية وطريقة تأليف الكتاب وانك تاخذ اذن من وزارة التجارة وتكلم الطباعة ... إلخ لكن شلون هني بالكويت ؟ اذا تبي تنشر كتاب من تأليفك بالمكتبات ؟ يا ليت احد يفيدني
أعلى