آخر محتوى من قبل مظلومه

1. م

المتقاعديين ضباط الصف

ياجماعه مالكم الا التويتر ناقشوا قضيتكم فيه ترا النت الحين قليل اللي يفتحونه ويتابعون مواضيعه وخصوصا النواب ،،،،،، لاتعبون نفسكم .... الله يوفقكم ويوفق ابوي اللي له الحين مليون سنه وماخلص نص القرض اللي عليه واكيد الزياده بتشيل عنه وتخفف عليه
  2. م

جلسة كادر المعلمين .. هل ينصفون ؟

اشكر الله ..... واذا تحول للمحكمه العسكريه ;) قصدي الدستوريه شيصير ؟؟؟؟؟ يعني ننطر مانفرح :(
  3. م

وأخيرا ،إعلان تشكيل( لواء أحرار الجيش ) للمنشقين عن الجيش والأمن السورى ،فاللهم كثرهم

نسأل الله وحده أن ينصرهم ويثبت أقدامهم وأن يتقبل أمواتهم شهداء وأن يوحد صفوفهم ويعلي كلمتهم على من بغى وتجبر وطغى وتكبر ولاعدوان إلا على الظالمين
  4. م

«حزب الله» العراقي يهدّد بقصف صاروخي... للكويت

عسى ربي يقصف عمرهم ان شاءالله ،،،، حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ولابارك الله فيهم
  5. م

أخيراً !! بدأت الثورة المسلحة (عشائر دير الزور تدعو للجهاد) .

عسى ربي ينصرهم ويمدهم بالقوه والصبر
  6. م

الرئيس المصري خلف القضبان .. متى يأتي الدور على لصوص الكويت

الرئيس المصري لمن طلب منه الشعب الرحيل تنازل عن الرئاسه وقال انا ماراح اترك مصر وراح اموت على ارض مصر ....... مو هذا اللي كان يبيه شباب الثوره !!!!!؟؟؟ اسقاط النظام الرئيس المصري حسني مبارك كان بامكانه انه يسوي مثل ماسوا القذافي ( الله يمحيه وياخذه) وكان بامكانه انه يسوي مثل بشار النعجه حسبي...
  7. م

الرئيس المصري خلف القضبان .. متى يأتي الدور على لصوص الكويت

ياناس والله حرام كافي ذل واهانه للرئيس وعياله لهادرجه مات الاحساس ،،،، الرجل مريض ويصارع الموت خلو. ربي يحاسبه على اللي سواه ،،، ليش تهينونه وتذلونه لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم منظر يقطع القلب
  8. م

وزير التربية أحمد المليفي يحارب المعلمين بكافة الوسائل

الحين يعني بس وزارة التربيه فيها فشله !!!!!!!!!!! يمكن الوزاره الوحيده اللي عدد الفشله ينعدون على الاصابع هي وزارة التربيه وبالاخص المعلمين روحوا شوفوا الوزارات الثانيه كم عدد الفشله اللي لاشغل ولامشغله وعددهم بالالاف بالوزارة الوحده انا اعرف موظفات وموظفين لهم سنين بوزارة العدل وليم الحين...
  9. م

ما هو آخر مسج و صلك بهاتفك بكل صراحه

اخر ماسيج وصلني من الغانم يرجى بسرعة سداد الاقساط المتاخره
  10. م

بنات الثانويه !!

ياناس شنو موضوع المسلسل ؟ ليش نحكم على شي ماشفناه ،،،،،، حاله حال باقي المسلسلات ياتنعرض ياتنلغي بالنسبه لي ماراح اصوت لا بنعم ولا بلا لاني مااقدر احكم ،،،،، الا اذا عرفنا القصه ووضحها لنا اي احد من المعترضين على عرضه
  11. م

سؤال وجواب اللي يفهمون بالشعر يدشون محتاجه مساعدتكم

هههههههههاااااااي ضحكتني بعض الردود ،،، الاخ كرنيشن صج عسسسسسسسسسسل
  12. م

سؤال وجواب بخصوص الاثر الرجعي للخمسين

لا اخوي مو كل الوزارات نزلت الاثر الرجعي وزارة التربيه والصحه مانزلو ليم الحين
  13. م

سؤال وجواب افزعـــو للمريض الله يجزاكم خير ..!

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك اكثر من الصدقه ( داوو مرضاكم بالصدقه ) واكثر من الدعاء والاستغفار ،،،،،، وماتشوف شر ان شاءالله
  14. م

طلع باكستاني !!

حساااااااافه كنت معجبه فيه لوووووووووووول;););)
أعلى