آخر محتوى من قبل fahod crazy

1. F

هنا متابعة تفاصيل جلسة مجلس الامة اليوم ( مصير استجواب السعدون - العنجري )

زهقنا ب سالفة جلسة سرية ! حسسوني بيطلعون نفط بالمجلس :@
  2. F

ارحمونا ياوزراة الدفاع وانقلو معسكراتكم من الجهراء

^ اما بخصوصُ المعسكرات جد لا صارت الصجيه ولا سمح الله هفونا ب صاروخ ناكلها احنا ؟ احنا بروحنا ايران والعراق طايحه تهديد فينا .. نطالب والله نواب منطقتنا يشوفون حل بهالمووضوع وجد ما تقصر بو عزيز علي هالموضوع وخوفك علي اهل منطقتك : $
  3. F

فجر السعيد تقول لناصر الدويله : الله مايقدر عليك !!!

لا حول ولا قوة الا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل :)
  4. F

ارحمونا ياوزراة الدفاع وانقلو معسكراتكم من الجهراء

ومنطقة النعيم < تصدق اني ساحبها نومةة ومادري شسالفة :p بس شالطاري علي هالتفتيش ؟؟ ماعرفت السبب ؟
  5. F

الشيعه مواطنين وشركاء لا وافدين

يُ اخي تكفة نفسيتي زفت والضغط نازلُ لآ أكفر بوأحد فيهم من الشيعةة ، لا تعطونهم أكبر من حجمهمُ عافاكَ ربي
  6. F

مقدم بـ «الدفاع» يتهم رجال أمن بالاعتداء عليه وازدراء شخصيته العسكرية

^ لا حول اللهّ جيك من وين يطلعون لنا هالأشكال وعنصريتهم علي البدوُ ذابحينكم البدوُ باطين جبدكم !
  7. F

اشفيكم زعلتوا اخوانا الشيعة ؟ كربلاء مقدسه عندهم انتم شكو

^ ابو راشدُ أذا نصحتة ونصحتة ونصحتة ما يبي يسمع لكُ ! ياخي الله يهدي من يشاءُ بس احنا نوصل لهم الفكرة انه المذهب الي تمشون علية غلطُ والي تسونه غلطّ يعني احنا لو نشوف شيعي ويسوي هالشغلات اكيد بنحزن عليه لآنه مسلم ويشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله ! بس يقهرك لما تناقشه وتفهمه ما يبي يقتنع...
  8. F

ترى وصلت لحدها يا أهل الكويت !!!!

^ لا ماعليكَ منطقتنا ماعليها خوفُ :p ! ههه والله توّ أدري انه صار مسجدُ زين ما يسوي فيهم انت لو تتذكر سالفه الشمري ألي دوم فاصل عليهم بالحسينية الي بُ تيماء خخخخخ هذأك 24 ساعه ماعندةَ شغل الا اهم ي مرهُ داش فيهم ب شفر بو حديده خخخ أسكت بس خلها علي الله ههههه :p الخوف وانا اخوك بالرميثيه < وان...
  9. F

^ ههُ تدريّ شنو المشكلةَ وانا اخيك احناً لآ فصلنا عليهم فصلنآ بس ماتكون نهايتناَ يضيع مستقبلنآ علشانُ ناس تافهه انا سمعتّ انه بتيماءُ ، فيها حسينيةّ وفيها جمعات شيعيه بس ما صدقتٌ ! عز الله متحقطين لهمَ ماعليك ض1 أصبر عليهمُ انت بس !
  10. F

بوحمود ..أنت في خطر دير بالك.

^ :إستحسان: :cool: !
  11. F

- خلُ يجون الجهراّ وانا اخوكَ :cool: ! مآعليك منهمُ ماعندهم غير الهيآط والكلامُ التافهه هذول فئةة صجُ عاهاتُ ويندقون سلفُ بجمُ لطميةةُ بس وآللهُ يخآفونُ من الزهيويُ هالمرهُ يواجهون بشر ُ @@ !
  12. F

اشفيكم زعلتوا اخوانا الشيعة ؟ كربلاء مقدسه عندهم انتم شكو

< أهمّ شى لطمتّ معاهم ولآ لآ ؟ :p اخويُ كلامك مردودّ عليةة مليون ستعش ألف مره ;) ليشُ ما تبي تقتنع مذهبهمُ مذهبُ > ( ماكوّ شغل ) :p ؟ باباّ لآ تجمع كل السنةة لآ يحوشكّ طشار :cool: !
  13. F

ضـع صـورته ..

Recep Tayyip Erdoğan رجب طيب اردوغان | رئيس وزراء تركيا الدكتورٌ عبداللة النفيسي شكرا بحجمٌ السماء استاذة:وردة::)
  14. F

ماانام الا سائلآً كل المناطق وماانا الا خادم لكم واقل من خادم

وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلاماً :) :وردة:
أعلى