آخر محتوى من قبل Q8Rss

1. Q

الجويهل يطالب بتجنيس نايف المطيري

لا قلب و لا شي بس الجاهل يبي يحرج اعضاء مطير باي طريقه ... واتوقع مكثر لبن يوم صرح للوثن :p
  2. Q

الحين صار الأستجواب دستوري يا .. عاشور ؟؟؟

قلتها قبل وارد اقولها ما بدر من عاشور عهر سياسي واتوقع رد رئيس الوزراء انه جديد وتم تحويل المحمد الى محكمه الوزراء وانتهى بس في محور رابع مو راضي يكشف عنه واتوقع عن مقتحمين الوطن والبدون عشان احراج بعض النواب
  3. Q

سؤال وجواب السلام عليكم

الجزيره للعود شغل عدل مدل بس ارخي الدينار :D ولا تنسه تاخذ بيور قولد منهم مع العود مو طبيعي راح تدعيلي هذي صورته
  4. Q

المهرجان تكنسل حتى إشعار آخر (( حوبة الشعب ))

:إستحسان::إستحسان::إستحسان: :وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:
  5. Q

سؤال وجواب اردني نشمي بمعني الكلمه ابي مساعده

اذا عزيز عليك حيل تزوج بنته وجيبه كرت زيارة :p
  6. Q

كل ما يتعلق بالترشح لرئاسة مجلس الأمه ( موضوع شامل )

اخوي حسستني ان الوزراء كل واحد يصوت بقناعاته يبه وين رئيس الحكومه هم وراه مثل القطيع حتى رئيس الوزراء يملى عليه :p انا اتوقع وليس تمني الصقر للرئاسه بفارق صوتين
  7. Q

سؤال وجواب هل يقوم أبناء الصباح بالتصويت بالانتخابات ..؟؟؟

اخوي شلون في اي دائره يصوتون كل واحد على سكنه الصباحي مواطن
  8. Q

سؤال وجواب سؤال عن الكاميرات السرعه الجدد ؟

هذول كامرات بث مباشر لمتابعه حركه سير المرور والحوادث ومتصله بالمطافي والاسعاف ويستخدمونها لتحرير مخالفه السير على حاره الامان بسبب تركيبها مع كامرات المخالفه سهوله تمديد الكهرباء لها من الكامره القديمه مع عقد صيانه الكامرات القديمه المصدر مقدم بالمرور
  9. Q

النيابه العامه اصدرت ضبط واحضار

الله يسامحك المصدر ريد لاين انا علبالي محل هواتف مو موقع اخبار انصحك لا تضيع وقتك في موقع زوج الست
  10. Q

برودكاست الشبكه

امحق يوم ميلاد ولعوا بوجها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اضحك الله سنك على المقطع :وردة:
  11. Q

رسالة الى طلال السعيد

شنو اترجى من واحد يرقص بعرس اخته وين ايام قبل انا بدوي وثوبي على المتن مشقوق الحين قام يقدم اخته بصدر المجالس
  12. Q

أقوى هوشة بالعالم

ما ادري ليش تذكرت التحالف الوطني شكرا على الفيديو :وردة:
  13. Q

اقتراح بالسماح بالكتابة عن مواضيع البدون وعدم قصرها على موضوع واحد

يا اداره لا اتصيرون انتم والحكومه عليهم اذا الموضوع مضمونه مختلف عن ما سبق حرام تدمجونه مع الي قبله والراي الاول والاخير لكم
  14. Q

هل سيتم بالمستقبل محو الطبقة الوسطى بالمجتمع

كل الطرق تأدي الى الفقر والله يستر انا من طبعي متفائل الحمد الله بس وضع البلد مايسر .. لاحظ كويتيين الحين يركبون ستي باص والمواصلات طبعا هذا مو عيب بس هذا مؤشر بتدهور حاله المواطن مراجعتهم بيت الزكاة وليس للقرض الحسن لأخذ كسوه مدارس مواسم طلبات النداء في الجرايد والقنوات كثرت بشكل...
  15. Q

سؤال وجواب القبول في كونا

السلام عليكم لي صديق مقدم عليها قالوله بعد العيد ان شاء الله تطلع الاسماء الله يوفقكم يارب
أعلى