آخر محتوى من قبل the lost symbol

1. T

سؤال وجواب السفر الى السعودية ... سيارة ليست باسمي

الازم توكيل من الجمارك بطاقتك وبطاقة صاحبك ودفتر السياره وبسرعه يسوونه انا دايم امرهم الجمارك اللي ورا منطقة صليبيه بشوي شغلهم سريع ماتاخذ ربع ساعه واعتقد انه صبح وعصر شغلهم حسب ماذكر
  2. T

سؤال وجواب صالون رجالي

الله يجزاكم خير جميعا بالنسبه لاخوي اللي يقول سؤالي مايصح وهالامور للحريم وتافهه ياخوي مو كل الناس مثلك ماتهتم بهالامور بيوم عرسها وثانيا هو يوم عرسي يوم لا اظن انه يتكرر لاي شخص والواحد يحب يهتم بعمره والامر وانا اخوك ترا عادي ردك ماكان موفق علي الله يجزاك خير ومازلت انتظر رد وافي يا...
  3. T

سؤال وجواب صالون رجالي

السلام عليكم اخواني عرسي بعد كم يوم وبغيت صالون رجالي يكون شغله مرتب يعني حمام مغربي مع مساج وتنظيف بشره واهم شي يكون الحلاق ايده حلوه وتكفون لحد يقولي روح حلاق باكستاني او يتطنز علي بامور جذي لان سالت منتدى ثاني وتطنزو علي تكفوون اللي عنده خبره يبلغنا وباي مكان كان بالسالميه الفروانيه...
  4. T

شيء غريب من الامواج.. شنو هذا؟!

هذا الدوق فليت طاير بينقذهم
  5. T

سؤال وجواب افضل شركه انترنت فى الكويت ؟؟

جربها اذا تحب واذا حسيت انها ممتازه اتمنى تبلغنا عشان الناس اللي تعاني من النت تشترك انا عن نفسي مركب دي اس ال والتمديدات فايبر ومريح راسي بس غيري تعبان مع النت السيء عندنا بالكويت
  6. T

سؤال وجواب افضل شركه انترنت فى الكويت ؟؟

مدى جربتها اول مابطلت من اوائل المشتركين فيها انا كان النت سيء عندهم لعدم تغطية المناطق فرديته لهم الان واحد من ربعي يستخدم مدى يمدحها لي حيييييييييييييل ويقولي بالداونلود صاروخ سريعه بس لازم تجرب المكان اللي تشبك منه باستمرار يعني البيت تشوف التغطيه زينه او لا لان اهم يعتمدون على شبكات...
  7. T

سؤال وجواب محلات اثاث

السلام عليكم اخواني بما اني مقبل على حياة جديده ابي مشورتكم بمحلات اثاث جيده بمستوى ميداس بالسمعه لا الجوده لاني للامانه شايف تاثيث بيتنا من ميداس وماشوف في فرق بينه وبين هوم سنتر الا بالسعر المبالغ فيه .. مثال يا اعزتي غرف نوم سعرها مايطوف الف دينار جلسات للصالات ماتطوف 600 او 700 لان هذا...
  8. T

سؤال وجواب أفضل مكتبة ؟؟

عندك مكتبة افاق في مجمع التلال الدور الثاني بجانب سيتي سنتر الشويخ مكتبه رائعه وفيها كتب كثير والمميز فيها ان بالمكتبه كوفي شوب وقعده راقيه ماكو ازعاج انصحك بزيارتها انا باستمرار امرهم
أعلى