آخر محتوى من قبل خربزي

1. خ

الشيخ أحمد الحمود : غالبية أصول الكويتيين ترجع للسعوديه

تصحيح للمعلومة ... الكويت صارت قبل السعودية .. و الملك عبد العزيز ابو الأمراء كلهم مولود في الكويت ... احنا صحيح من جزيرة العرب .. لكن مو من السعودية .
  2. خ

حدس تدعوا السفارة الايرانيه لغبقتها

السلام عليكم ,,,, و الله كنت مغتر فيهم ... لكن انكشف المستور ... و الله ما تشوفون الصوت بدربيل .. و الأنتخابات بينا وبينكم ... اذا كانت غبقة بسيطة ما عرفتوا اتديرونها و أخطأتم مثل هذا الخطأ .. عيل شلون راح تديرون البلد ... هذا غلطة مايطهركم منها ماي البحر ...
  3. خ

تراودني تساؤلات وأبي لها إجابه !

السلام عليكم ,,,, الجواب لكل اسئلتك : ماكو ادارة .
  4. خ

منو قال ان عمر سليمان توفى في امريكا

السلام عليكم ,, اليوم نشرت وكالة رويتر أن من بين الحضور ايضا : رئيس الأستخبارات السعودي و الأيراني وقد قتلا ايضا في الأنفجار . http://www.bbc.co.uk/arabic/middleeast/2012/07/120719_saudi_intellience_new.shtml
  5. خ

المعاشات تاريخ 19

السلام عليكم ,,,,, انا ابي مليون ... عطوني مليوني احسن لكم
  6. خ

هل ننسحب ام نرضى بالذل الأولمبي

من يهُنْ يسهل الهوان عليه *** ما لجرح بمَيْتٍ إيلامُ مع الأسف إستمرت المشكلة رغم مرور الايام وبقيت ثمانية إتحادات كويتية موقوفة دوليا ، ولا تستطيع المشاركة في لندن ، إلا تحت علم اللجنة الاولمبية الدولية ، تماما مثل الدول المحتلة أو التي لم تحصل على إستقلالها ، ولا أدري كيف ذلك لبلد يترأس أحد...
  7. خ

مرزوق علي الغانم : لذرية مبارك أذا ماتبون الحكم قولوا لنا عشان أنضبط من الحين !!

سئل فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين – رحمه الله - : هل يجوز إطلاق "شهيد" على شخص بعينه فيقال الشهيد فلان؟ فأجاب بقوله : لا يجوز لنا أن نشهد لشخص بعينه أنه شهيد حتى، لو قتل مظلوماً، أو قتل وهو يدافع عن الحق، فإنه لا يجوز أن نقول فلان شهيد وهذا خلاف لما عليه الناس اليوم حيث رخصوا هذه الشهادة...
  8. خ

مرزوق علي الغانم : لذرية مبارك أذا ماتبون الحكم قولوا لنا عشان أنضبط من الحين !!

الحكم سيف و منسف .... وين قاعدين مسلسل و ضحة وبن عجلان ... السيف يخوف الجبناء و المنسف حق المرتشين .. اذا صار الشعب هيلق و عوير و زوير يمشي عليهم السيف و المنسف ... اما على الرجال ما يمشي الا العدل و الأيد النظيفة ..
  9. خ

صدق عبيد الوسمي سوف يسيطر أبناء القبائل على المناصب بشكل كلي تام قريبا بطريقة دستورية

السلام عليكم ,,, ردك يا اخي اكبر دليل على صحة كلامي ... فلختلافي معك بالرأي اتهمت الكويت بأنها دولة ظالمة و غير عادلة .... فكيف لو اني انتقدت قبيلتك اكيد كنت شلت سيفك و خرجت تبحث عني .. اذا ردك هذا مو عنصرية ما تقول لي شلون صايرة العنصرية .. خضرة ولا حمرة ؟
  10. خ

صدق عبيد الوسمي سوف يسيطر أبناء القبائل على المناصب بشكل كلي تام قريبا بطريقة دستورية

السلام عليكم ,,,, اختلاف الراي لا يفسد للود قضية .. ارجو من الأخوة ان تتسع صدورهم لرأيي .. انا اعتقد ان ابناء القبائل أو كما كنا نسميهم بالسابق البدو لا يصلحون لإستلام المناصب القيادية .. نظرا لطبيعة تكوين الشخصية البدوية ... فالبدوي متحيز لأبناء جلدته فهو يقدم ابناء قبيلته حتى و لو لم يكونوا...
  11. خ

لا هلا ولا مرحبا بمقتدى قاتل أطفال سوريا !

ياحيف على الرجال ... بس من وره الشاشات .. ليش ما تطلعون للشارع خل يعرف من يابه ان الشعب لايشرفة ان تطأ اقدم هالأشكال ارضنا الطاهرة ... و ازيدكم من الشعر بيت .. تره ياي ياخذ المقسوم ... 45 مليون ... و احنا لنا الله ,, لو تتأخر نص ساعه اخصموا عليك يوم .
  12. خ

ما الفرق بين المعارضة الكويتية الشريفه و البحرينيه الخبيثة؟؟؟

السلام عليكم ,,,, الفرق .. المعاضة البحرينية تعمل لصالح ايران و تتحرك لتدمير البلد . و المعارضة الكويتية تعمل لمصلحة البلد و الحفاظ على اموال الأمة من سراق المال العام
  13. خ

قرائن تدل علي ان الوكيل بالخفاء للخمور هي جهه واحده ومسنوده

السلام عليكم ,,,, السفارات تدخل الخمور رسمي و بعلم الحكومة .. لاحقيبة دبلوماسية و لا غيرها .... وعندي صديق اوربي ازوره دايما في شقته عنده كل انواع الخمور ... يقول انه يشتريهم من السفارة ببطاقة مثل بطاقة التموين .... و بسعر ارخص من السعر إللي في دولته لأنها بدون ضرايب في الكويت ... حتى انه اذا...
  14. خ

في بلادنا حسينية

في بلادنا حسينية فيما عرضت وسائل الإعلام ومنها قناة العربية فيديو لأحد الشيعة، وهو يضرب على صدره ويرتل قصائد رثاء إحياءً لذكرى مقتل عدد من أهل البيت فى مناسبات اعتاد الشيعة، خصوصًا فى العراق وإيران وأفغانستان وباكستان ولبنان على إقامتها، وتلك الطقوس والمظاهر غير الإسلامية تأخذ في الظاهر محبة آل...
  15. خ

هل ممكن تتوقف معاشاتنا ؟

السلام عليكم ,,, ازيد على كلام الأخ داكوتا ... ان هذه الدراسة بينت ان نصيب كل كويتي من الفائض يبلغ الف دينار شهريا ... غير راتبة الذي يتاقاضاه من عمله ... احنا كلنا مليون وميزانيتنا محسوبة على ان تعدادنا خمس ملايين ... يعني المفروض انك من تنولد تستلم بيت او قسيمة و منحة مالية ... مو تنطر 15 سنة...
أعلى