آخر محتوى من قبل حران

1. ح

تمثيلة التأبين ... تفاصيل تنشر لأول مره عن اتفاق الجمعية الثقافية

الى اعرفه انه السيد عدنان ما تفوته هل مواضيع وما سوف يحدث بعدها ( التابين ) ولكن انا اقول في شي بس راح يبين وراح نندم
  2. ح

تحديد اهدافنا المقبلة

كلامك حلو بس احنا مافي اهداف والى يقول العكس غلطان لالالالالالالالالالالا اهداف ودنه يكون لنا هدف وخطه ولكن حسافه علييييييه ما تستاهل منا جذي
  3. ح

التحالف الاسلامي والتغزل بالسعدون

مصالح والله مصالح وانتو تتهاوشون
  4. ح

بين عاشور وبوخمسين بعد النتائج (عيب والله)

ودي اصدقك ان خليل عنده فلوس كلنه عيال الرميثيه روح العب بعيد اما صالح عاشور لا تعليق
  5. ح

رساله الى النائبين عدنان ولاري

بصراحه كلامك حلو ولكن احب اضيف نقطه هل مره تعاطف معاهم الشارع الشيعي ولكن المره القادمه اى خطا من هل نوع يسبب فرقه او غضب بعدها لن يرحمو من الشارع الشيعي والسلام
  6. ح

طعن في فـرز الدائرة الأولى ... بسبب الآلي ( أين النتائج الحقيقية؟ )

ولا راح يسوون شي كل الى قاعدين يسونه دعايات
  7. ح

صلاح خورشيد يقدم دعمه لقائمة الإئتلاف

الله يا بوعزيز كبير وصوتي المجلس القادم سنقل الانك شريف ورجل انسحبت واطوال الشوارب ما تسويهه
  8. ح

شكرا الائتلاف انتم بذرة الوحده الشيعيه الحقيقيه

ما اعتقد الى صار يتصلح خيانات مو هوشه
  9. ح

قناع بوخمسين .... انكشف؟

هاهاهاها والله ضحكتني وانت الصاج انا الى مسوي المهم انه ترتيبه17 وهذا ان دل يدل على كثره محبينه ووفاء كادره وفاء القائمه مع بعضها البعض اقول روح نام على ذكري الانتخابات وتحسر انت وخليل لفته الصالح اسال عن الشيك بو ثمانين الف يتنقل من واحد الى واحد عشان يندفع وبالاخييير يدفعه الفقير انور اقول...
  10. ح

قناع بوخمسين .... انكشف؟

ابصراحه انا مع طرد ليش العبو على الريال ودخلوه معاهم بس دش معاهم اشتغلو عليه ماديا مصو دمه مص خله يطلع حرته شوي هلمستشار مو اهوه رئيس المكتب السياسي للعداله والسلام تبع خليل وصالح انتقام وطبيعي اذا كان فرق الاصوات 5000 يا اخي ما ينلام المفروض رئيس المكتب السياسي للتجمع العداله والسلام نزل...
  11. ح

حميد دشتي "الجبان" يحب راس .. زلزله 2006 إئتلاف 2008!!!! ..

والله كلامك عيييين العقل يخاف من الاسياد ياعمي احنا نايمين
  12. ح

قناع بوخمسين .... انكشف؟

يا جماعه لا ننكر بان انور استغل استغلال كبير جدا من خليل وعاشور من حرته شيسوي قام يضرب ويطرد
  13. ح

ألف مبروك يا حسين الحريتي تستاهل الفوز

وعشان جذي نجح ما ضر لا سنه ولا شيعه حبيب للكل
  14. ح

ماذا حصل للقائمة الأولى ؟

لمن كنا نتحجه عن الخيانه كنت تاكد الالتزام اقرئ الساحه 2012 المهم وفرحتي في صقوط خليل لفته الصالح والله كل ما اتكلم تقول انت بالذات انت بينك وبينه شي شخصي لكن برميثيه مو محبوب
أعلى