آخر محتوى من قبل engineer-5

  1. E

    على الرغم من تأهله شطب العازمي بسبب عرقلته متسابق

    وليش الوفد الكويتي ماقدم اعتراض على قرار الشطب؟؟؟ ياريت لو نسمع تعليق من احد افراد الوفد الكويتي الذي يتكون من ٣٠٠ اداري!!!!! والله اعلم
  2. E

    كل ما يتعلق بمتابعة ثورة سوريا...( شامل و متجدد )

    القاعدة والتكفيريين واليهود هدفهم واحد !!!!! بعد افغانستان ذهبو لباكستان ثم العراق والان بسوريا!!!! التفجير بالاطفال والنساء اينما ذهبوا !!! أي دين تنتمون؟؟؟
  3. E

    امر ملكي:اعفاء الامير مقرن وتعيين بندر بن سلطان رئيسا للاستخبارات

    اعفاء الامير مقرن وتعيين الامير بندر!!!!! ماهو سر ذلك القرار ؟ وهل الامور الداخلية للمملكة هي السبب في اقالة الامير مقرن؟ وهل هناك صفقة يمامة قادمة وتحتاج الى وجود الامير بندر؟ الايام والاسابيع القادمة كفيلة بكشف المستور واظهار ماكان يًُدار من تحت الطاولة من صفقات اقليمية ودولية!!!؟
  4. E

    الحديث النبوي الخلفاء من بعدي اثنا عشر خليفة

    جميل جدا ان تعترف بهذه الكلمات والتي عجز عن قولها كثيرين!!!! وهي ان علمائكم شرقوا وغربوا بل و عجزوا عن معرفة اسماء الخلفاء الاثنى عشر ودافعت عنهم بحجة انهم اجتهدوا!!! اما سالفة الصلح الذي تم بين الامام الحسن ومعاوية فمن الواضح انك لا تعلم مالذي جرى بعد الصلح مباشرة ومن الذي مزق الصلح!! (...
  5. E

    مسلسل ضخم عن فاروق الأمة عمر بن الخطاب

    مبارك عليك الشهر اولا ثانيا اتهمت الشيعة بالكذب وافتريت عليهم وادعيت علينا ما لم ننقله!!! وهذه ليست من الاخلاق وليست من الاداب سامحك الله ثالثا نقلت لك ماقاله البخاري وباسناده ولم اكمل ماقبلها وما بعدها!!!! هل تريد ان انقل لك القصة كاملة وبأسانيدها ورجالها ورواتها وبألفاضها الصحيحة وليس كما...
  6. E

    ضاحي خلفان و جمعان الحربش

    ياريت لو نفهم شنو سالفة الحربش؟؟ شنو علاقته بالاحداث والشئون الداخلية لدول الخليج؟ اتمنى منه ان لا يحشر نفسه في كل شي وخاصة الاوضاع الداخلية لدول الخليج!!!!
  7. E

    الامارة الدستورية ..

    اوافقج الراي 100٪ ولكن للاسف البعض يخجل من قول الحقيقة ويتهرب من اعلان موقفه أمام ناخبيه!!!! لانه سيكون في موقف لا يحسد عليه في اي انتخابات قادمة!!!!!
  8. E

    هل مهديكم موجود واعلن استبصاري من يكسب اجري

    اخي الفاضل اخذني على قد عقلي ممكن افهم سؤالك؟ استفهامك هو استحالة بقاء الانسان بهذا العمر واستحالة حدوثه أم تريد أدلة من كتب الشيعة تثبت ولادته وبقاءه ؟؟
  9. E

    مسلسل ضخم عن فاروق الأمة عمر بن الخطاب

    روى البخاري في صحيحه بسنده عن أبي حازم قال أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال يوم خيبر : لأعطين هذه الراية غدا رجلا يفتح الله على يديه ، يحب الله ورسوله ، ويحبه الله ورسوله ياترى ... هل سنرى تلك الحادثة الشهيرة في المسلسل أم سيتم تغييرها او تحريفها او عدم ذكرها؟؟
  10. E

    الرد على المفتي للشيخ حامد العلي السلفي

    حامد العلي وما ادراك ماحامد العلي!!!! أما زال يمتلك ذلك الموقع الذي يساعد فيه المجاهدين والانتحاريين والتفجيريين والمغلوب على امرهم على كيفية تفجير انفسهم وعلى صناعة اسلحتهم البيضاء!!!!!
  11. E

    مسلسل ضخم عن فاروق الأمة عمر بن الخطاب

    لماذا لا نكون اكثر صراحة ونسمي الاشياء بمسمياتها!!!!؟ لماذا لا نقول للمخطي انه المخطيء؟؟ دلماذا دائما نضع كبش فداء لكل مشكلة ولا نأتي بأساس المشكلة ومحرضها وممولها؟؟!؟
  12. E

    هل مهديكم موجود واعلن استبصاري من يكسب اجري

    بصراحة ما حبيت اشارك بالموضوع لانني لا اعتقد ان صاحب الموضوع يريد الحقيقة وانما لاثارة بعض الامور !!! اخي الكريم ... فهمت من خلال طرحك للموضوع ان مشكلتك الكبرى هي كيف يبقى انسان الى هذا العمر وبعد هذه القرون!!!! وليس على وجوده او ولادته او عدم ولادته!!!!! صح؟؟
  13. E

    الحديث النبوي الخلفاء من بعدي اثنا عشر خليفة

    شكرا اخي الفاضل على تلك الكلمات ثانيا تقول بان الاخوة اجابوا على سؤالي !!! ياريت لو تضع الاجابات التي كتبوها ولكن باختصار ومن غير نصوص مطولة!!!!! ثالثا: الكل يؤكد على صحة الحديث ....!!شي جميل ان نتفق على شي وهذه ايجابية تحسب للجميع!! ولكن الاختلاف هو لماذا عجز البعض من معرفة هؤلاء الخلفاء...
  14. E

    شنو اللي يعجبك ؟؟ ~

    يعجبني مسلسل درب الزلق ( مشهد زواج قحطة من نبوية شبشب)!!!
  15. E

    كلمتين وبس....ْ

    مصدر ازعاج للبعض المرأة!؟
أعلى