آخر محتوى من قبل الرقم الصعب

1. ا

التكتل الشعبي إنتهى فعلياً بعد خروج السيد عدنان وأحمدلاري

اكيد تاثر جدا بس عادي تعود على جذيه
  2. ا

هنا يمكن تقديم طلب تغيير المعرف

اطلب من الاداره تغير معرفي الى الرقم الصعب -- تم تغيير المعرف من الـــــــــــــوايـــــلي إلى الرقم الصعب
  3. ا

منتخب هولندا والبرتغال كاس العالم 2006

مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
  4. ا

هدم المساجد ( الكيربي والشينكو ) مابين القانون...والعفرتة...

محمد المطيري ترا محمد هايف الاول بالدائرة الرابعة ومسلم الثاني او الثالث خلك عن السوالف هذاي ولاتشهر بمحمد هاااااااااااااااايف واسترررررررررررررررررررررررريح
  5. ا

مرشحكم عــــسكر عويـــــــد العنــــزي

مشكوراخي جهرواي لكن هذا الواقع المررررررررر عسكر تخلى عن ربعة ونحن الان نتخلى عنة واذا دش الفرعية انا اول من يمدحة
  6. ا

عـــــسكر العنزي................نهاية رجل شجاع اخواني واخواتي اعضاء الشبكة الوطنية الكويتية لاتستغربون وانا اكتب ضد ابن قبيلتي وابن عمي عسكر العنزي.. فهو من اتطرني انا اكتب عنة ... كان المدعو : عسكر العنزي في سنة 2005 المواطن عسكر عويد وبقدرة قادراصبح عضوا للمجلس البلدي بعد...
  7. ا

عسكر كنت من اشد المناصرين لة لكن للاسف.............خربها وجاب العيد اتقول حسد اقولك لا تابع مواضيعي بالمنتدى وانت اتشوف خاص منتدى الدائرة الرابعة كنت من المدافعين ولا يمكن الوحيد اللي بالمنتدى كان يدافع عنة لكن...
  8. ا

نتائج فرعية الجبلان ........... هل الخبر صحيح

النتائج النهائية طرقي304 فلاح 237 شلال 195 منديل190 سالم 182 الخثيه158 المرد116
  9. ا

المهندس طلال منيزل وحريق الجهراء

انا صوتي الى دخيل خضير ندا واللي عاجبة عاجبة واللي مو عاجبة مشكلتة وبعدين انت متناقض مرة اتقول صوتي لدخيل وبعدين اتقول انة سلفي وبعدين انا ماغلطت لما البقر تحج على قرونها طلال ينجح تحياتي للجميع
  10. ا

يبكي ........... يدري انة ساقط ويبي يكسب الناس للاسف وللامانة اهو على خلافات مع اعيال عمة مراجي واذا تذكر ولد مراجي رئيس نقابة العاملين بالداخلية
  11. ا

جاب امة 2008 ........ 1850 صوت فقط علما ان الفائز بجمعية الجهراء بنفس السنة جاب 1750 ههههههههههههههههههههههههه اما بخصوص الفرعي دخل 2006 وطلع الرابع وسقط وحتى لو نجح بفرعي 2009 ماراح ينجح ولاراح يجيب اكثر من 2000 صوت اذا ذكري جابت اكثر منة ادخل الرابط الاتي...
  12. ا

دعاية انتخابية للاسف بس
أعلى