آخر محتوى من قبل مــيار

1. م

" أهلا بالمشرفين "

مع تباشير الامطار ... أطل علينا مشرف جديد بين طاقم المشرفين LEADER معــرف جميل والاجمـــل اختيار من أوكـــل له عهدة الاشراف :وردة: نتمنى له رحلــة موفقة في سلك الاشراف وان يكون سبباً اضافياً لارتقــاء شبكـــتنا الغالية :وردة: مرحبا بك بيننا :وردة:
  2. م

سؤال وجواب مواقع للمسلسلات والافلام

السلام عليكم , ابي مواقع لتحميل المسلسلات الاجنبيه المترجمه ..والافلام بعد ...بليز :وردة:
  3. م

اوووووووله !! انت للحين عايش :D عيدك مبارك ... شكلك حاج ان شاءالله :):وردة: طبعا نسيتني ...

اوووووووله !! انت للحين عايش :D عيدك مبارك ... شكلك حاج ان شاءالله :):وردة: طبعا نسيتني !! بس بذكرك :D ... انا اللي كنت كله احط لك صور ... سلالتك :o ... سوري انت اللي تقول جذي :o عيدك مباااارك :D [IMG]
  4. م

عيدج مبارك حبوبه ^_^

عيدج مبارك حبوبه ^_^
  5. م

عيدج مبارك حبوبه ^_^

عيدج مبارك حبوبه ^_^
  6. م

بس انا اللي قدرت تكتب اسمي بالتنبية ؟ :)

بس انا اللي قدرت تكتب اسمي بالتنبية ؟ :)
  7. م

مبروووك الالفية الثالثة :) بغيت احط لك موضوع تهنئة بس خفت انحسك مثل مانحست السلطاني بموضوع...

مبروووك الالفية الثالثة :) بغيت احط لك موضوع تهنئة بس خفت انحسك مثل مانحست السلطاني بموضوع التهنئة واعتذر عن الاشراف :D:p :وردة:
  8. م

أنت مغناطيس ...فاستمتع بما تجـــذب

(( هذا الموضوع اهـــداء لغاليتي الزميلة أم حمد شكــراً على مؤازرتي وتشجيعي وكلماتك الطيبة ...كــ طيب قلبك النقي :وردة: )) . . نصيحة لكل المتابعين : حتى تستفيد من هذا الموضوع ...لا تقرأه الا وانت ..رايق :):وردة: . . ( 1 ) . . . . . . كل مايحدث في حياتك ، حتى و إن كنت تكرهه فإنك...
  9. م

ناقص إنسانياً ام مهنياً ....؟

. . . نفرض ان كتب الله عليك ان يكون في جسدك عيب خلقي ... لا احد يعرف عنه ولا يراه ...الا اذا كشفت عنه انت ... لكنك اخترت عدم الافصاح عنه لاحد ...وان يكون سرك العظيم ... مع الايام وبسبب تأزمك نفسيا مما انت فيه ...قررت الذهاب لطبيب معالج ... اخترته من بين ملايين الاطباء ... بل من بين كل...
  10. م

مريم نور ...فصلت ( بزياااده )

ممتعه متابعتها ...ضحكت لحد ما دمعت ! :D http://www.youtube.com/watch?v=UbYHq1ktBK8&feature=related
  11. م

صبحك الله بالخير ...يالمناظل الشرس :وردة: [IMG] ياعسى عمرك طويل ...وحفظك الله ذخر للامة...

صبحك الله بالخير ...يالمناظل الشرس :وردة: [IMG] ياعسى عمرك طويل ...وحفظك الله ذخر للامة العربية والاسلامية ^_^
  12. م

سؤال وجواب فورمات سوني اريكسون

السلام عليكم ... للضرورة القصوى ... كيف عمل فورمات لجهاز اريكسون W995 (ولونه سلفر :) ) ...؟
  13. م

أندريا بوتـشـــيلي ...وعالم ثاني

اندريا بوتشيلي .. فنان ايطالي : مغني .كاتب . منتج موسيقي . مغني اوبرالي . وايضا كلاسيكي حين كان في 12 من عمره فقد بصره بعد حادثة اصابه في كرة القدم ... متخرج بدرجة دكتوراه وبعد عمله سنة كمحامي اخذ دروس على يد المايسترو لوتشانو بيتريني ليتفرغ بعدها كليا للموسيقى ... مساحة ...
  14. م

السلام عليكم :) مستر ابو مالك ...عقدتني !! :باكي: انتي كويتي ولا مصري؟!! :confused: سمعت انك...

السلام عليكم :) مستر ابو مالك ...عقدتني !! :باكي: انتي كويتي ولا مصري؟!! :confused: سمعت انك مصري ...وكلامك كويتي بحت! :confused: بالحالتين ...انت شخص رائع ...واحب اتابع قلمك :) :إستحسان: تحياتي لك :وردة:
  15. م

سؤال وجواب ضرس العقل ...النجدة!

صار لي فترة طويلة وانا اعاني من ظهور ضرس العقل ...:( تقريباً من 8 أشهر ...اتعب اسبوعين ...وبعدين اصير زينة ...وعقب اتعب اسبوعين مره ثانيه وعلى هالحاله ...:( هل هذا شيء طبيعي؟ جم مدة ظهور ضرس العقل الطبيعيه؟ يعني جم ظليت تعاني من الالم حتى ظهروا ؟ اشكثر تعورت ؟ :باكي: شنو سويت...
أعلى