آخر محتوى من قبل الديمقراطي

1. ا

المتقاعديين ضباط الصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياأخواني تذكروني ماكتبته بالسابق حول القرارات الشعبيه وزيادة المتقاعدين العسكرين وقلت لكم أن الحكومه لن تمرر مثل هذه القوانين في مجلس مرفوض شعبياً ومجلس مصيره الأبطال وأكررها لكم هذا المجلس مثل سابقه مصيره الأبطال أو الحل السياسي والحكومه لن تمرر مثل هذه...
  2. ا

مانسيتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومبارك عليكم باقي الشهر الحقيقه ويعلم الله أن الدمع سايل على الخد ذكريات جميله كانت في هذا المنتدى انا ومنذ 2008 وانا مشارك في هذا المنتدي ولاكن قطعة عنه منذ عام 2012 وذالك لظروف خارجه عن ارادتنا والله ذكريات ومواقف وأصدقاء لا زالو في قلبي...
  3. ا

المتقاعديين ضباط الصف

راح نرجع الي اول السطر ترفض الحكومه القانون بعدها حل مجلس الامه بعدها دعوه الي الانتخابات بعدها وعود انتخابيه من مقرات المرشيحين بعدها وبعدها وبعدها وياليل ماطولك
  4. ا

المتقاعديين ضباط الصف

بعرف وقانون تقاعد القيادين مكلف ولا مو مكلف وقانون تقاعد الضباط مكلف ولا مومكلف والتبرعات الملياريه الأخيره مكلفه ولامومكلفه بعرف اذا وصلت للمواطن تنادون على المال العام والله ثم والله مجلس ولاحكومه راح يقرون القانون وكفاكم تحلطم في المنتدي وخلاص تعبنا اما تاخذون حقكم بالقضاء او بالخروج...
  5. ا

المتقاعديين ضباط الصف

صفاء الهاشم فانون زياداتالمتقاعدين العسكرين الذي اقره المجلس لن توافق عليه الحكومه ولن يرا النور سوف ترده
  6. ا

المتقاعديين ضباط الصف

السلام عليكم هذا هو السيناريو القادم الحكومه لن تحضر جلسة 28 الكل راح يقول الامير حفظه الله قال راح تحضر ولاكن لم يحدد تاريخ الحضور وبالفعل الحكومه راح تحضر جلسة 6/11 وسوف يتم تقديم. الاستجوابات وتنسحب الحكومه وتأتي المحكمه الدستوريه وتبطل هذا المجلس لخطاء في مرسوم...
  7. ا

المتقاعديين ضباط الصف

اخي العزيز الامير حفظه الله ورعاه نعم قال الحكومه سوف تحضر ولاكن ماحدد التاريخ والحكومه لن تحضر جلسة 28 وسوف تحضر جلسة 6/11 وسوف يتم تقديم الاستجوابات وتنسحب. الحكومه وبعدها المحكمه تبطل هذا المجلس لخطاء في مرسوم الدعوه مع تحصين الصوت الواحد ويتم الدعوه للأنتخابات
  8. ا

سؤال وجواب استفسار يالاجواد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم ماقاعد طبي أوائل الثلاثينيات من العمر وبستفسر عن وضيفة في شركة الاولي للوقود الي هي محصل هل اقدر اتوظف وشنو طلباتهم وين اقدم وياليت تساعدوني في رودوكم وشاكر لكم مقدماً
  9. ا

سعوديون خلف التفجيرات في بوسطن الامريكية

أتمني من المراقب تعليق او اغلاق الموضوع لانه فيه اتهام خطير بلى دليل للمملكه العربيه السعوديه وتطاول عليها وعلى شعبها الظاهر مكثر من القات وكاتب الموضوع
  10. ا

سؤال وجواب الله لايهينكم أستفسار

السلام عليكم أستفسار اذا ممكن انا طالع تقاعد طبي من الحرس الوطني والان ولله الحمد تماثلة لشفاء وحاب ارجع للخدمه السؤال ماهي الطرق الي أتبعها لرجوع للخدمه أو التسجيل في الشرطه وشاكر لكم تعاونكم
  11. ا

المتقاعديين ضباط الصف

المفروض الموضوع هذا نسوي له حفلة عيد ميلاد لانه كمل سنه صار عمره سنه والشباب لازالو يصدقون كلام النواب صدق على نياتكم الحقوق يبيلها حلوووق ومسيرات وطلعات مو منتدي وسوالف وقال النائب وصرح النائب
  12. ا

رسميا .تم اقاله غوران !

أنا مع أعفاء غوران من مهة تدريب المنتخب ولاكن من البديل أتمني من الاتحاد يسلم شارة التدريب الي احد مدربين الموجودين في الدوري واتمني ان يكون مدرب نادي الكويت هو من يدرب المنتخب وان لم يكن. يكون الاختيار الثاني لمدرب العربي وجهة نظر
  13. ا

غوران يواصل تخبطاته

أحس بمثل أحساسك ولاكن مانقول غير الله يعدي المبارات على خير
  14. ا

سؤال وجواب سؤال واتمني القى ردودكم الطيبه

السلام عليكم أبي أتعلم اللغه الأنكليزيه لاني كثير السفر الي أوربا وأبي اتعلم في حدود مخاطبة الفندق او التاكسي او عند شراء اغراض من مجمع او في المطار في هذه الحدود وين المعهد الي يقدر يعلمني وأمشي حالي بالسابق كنت اسافر مع صديق اللغه عنده جيده ومصير سفراتي كانت ترتبط فيه وبخاطري...
أعلى