آخر محتوى من قبل مُتابعّ

1. م

سؤال وجواب بغيت أسعار إجار جاخور لمده سنه !!

السلام عليكم يااخواان ياليت الي يعرف اسعار لو باخذ لي جاخور لمده سنه جم يكون الدفع كلُ شهر !!!
  2. م

هنا متابعة جلسة الاستئناف للبراك

الف مبروك لضميره الامه .. وعساك على القوه بقايا كويتي
  3. م

وصول البراك الى ديوانه وتغطيه من هناك

مُتآبع الاحداث .. عساك على القوه بقايا كويتي وان شاء الله اخُونا .. OK مايقصر ويعطينا الاخبار اول ب أول ..
  4. م

هزه ارضيه تضرب ايران شعرنا بها في الكويت

والله ماحسيت فيها نهائياً .. كنت بالوفره والاجواء جميله ورش المطر علينا بقوه وبعدها وقف وماعرفت الخبر الى لما رجعت والله لطفُ
  5. م

رسالة لكل من يمس ثوابتنا ووحدتنا الوطنيه ..

وعليكم السلام كفووو يالداخليه :") ماقصروا والله هذا اقل من جزاه الزنديق الخرّف وانا افضل من الاخوان لاتجادلون بهذا الي نكه بوعلي لانه صار نقاشنا معاهم عقيم ولا فايده
  6. م

عاجل / عاصفة ترابية بالجهراء الآن

الصباحيه وصلت لها :/
  7. م

عاجل / عاصفة ترابية بالجهراء الآن

ياليت ياجماعه صور عن العاصفه اتمنى ماتكون مثل العاصفه الاخيره
  8. م

طيران الجزيرة تمنع المسافرين من الجنسيتين البحرينية و السعودية من السفر الى العراق

بدآيه جيده :قلب: واستغرب من الي يروُح هناك والاوضاع قتل ودمار لقد افحمته :إستحسان:
  9. م

بعد انتظار اخبار المنحه واسقاط القروض النتيجه ؟؟؟؟

:confused: تذكرنيُ بشخص [ قلم شريف ] موضوع ماله معنى ولاهدف .. :confused: شكراُ على طرحك الرائع << :وردة:
  10. م

مقتل مواطن كويتي بالشارقه

الله يرحمه ادري ردي راح ينحذف كالعاده .. بس وربي لو كان هذا قريب لي ماعندي محاكم ولا شكوى امسك الواحد فيهم وأذكيه مثل الخروف سوى ولد الاسره ولا غيره [ القآتل يقتل ] المساله فيها تعذيب لـ ايام ؟ وتصويره وتسجيل الصوت ؟ واقسم بالله مو بشر مو بشر والله يصبر اهله وكالعاده ياانهم فيهم مرض ومختلين...
  11. م

قناة اليوم تعود من جديد لتعري الحقائق بالكويت ( اهلا بالاعلام الحر الابي )

والله انت الي مالك داعي بصراحه اخ طلحه ياليت تكرمنا وخلك على قناة حي الطرب ابرك لك ولنا
  12. م

قد اعذر من انذر .. طفح الكيل يا حكومه

رد كافي وواضح :باكي:
  13. م

لحم الحمار المستورد من اثيوبيا يباع في الكويت

شسالفه لحوم حمير وخيول وقطاوه ودود بالاطعمه واكل فاسد ومنتهي ؟ شصاير بالعالم ؟ حسبي الله عليهم هالتجار الي لاحسيب ولا رقيب لعنه الله عليكم يافاسدين
  14. م

عاجل: وصول طلائع قوات درع الجزيرة للكويت

لي رد عليك بس بشوف المُشرفين من خلال ردك ولا لي رد يكون بمثل مستواك الهابط ياهابط
أعلى