آخر محتوى من قبل شيعي ليبرالي

1. ش

فاطمة عبدلي ام العبدلي

عبد علي في السابق والآن عبدلي
  2. ش

ما قصه البيت الشيعي ؟!!

البيت الشيعي هو من المصطلحات الكاذبه التي يستعطف بها قلوب الشيعة فقط , ولكن لا يوجد شيء اسمه بيت شيعه ههههههههههههههههههههه هذه من السخرية التي نعيش فيها
  3. ش

والله تبون الصج .. ؟؟

والله موضوع تافه شنو ينجح جماعة فلسطين وجماعة عاشور شهالخرابيط يا تتكلم عن حس وطني يا تتكلم عن ناس تتبع بره
  4. ش

لماذا الهجوم على أنور بوخمسين

بصراحه انا ما اشوف احد هاجمه , ممكن لأنك انت تبي يذكر كتبت الموضوع
  5. ش

المرشح سيد حسين القلاف كيف تقسم الانتخابات الماضية أنك لن تنزل وتزل الآن ؟؟

قديم شفيك , قاله المهم , وهذي غلطه تخليه لو يموت ما ينجح , بو حسين
  6. ش

تحالف سيدحسين القلاف مع الشيخ و الامام بدر العقيل

سؤال وجيه هذا الشيء يفرحنا طبعا لأن نطمن ان المسأله مو طائفيه وتكون لخدمة الكويت
  7. ش

سيد عدنان الرمز

سؤال وجيه ولكن من اعطاهم تذكرة دخول الجنه لل 16 طبعا
  8. ش

باذن الله .... السيد القلاف الاول

السباعي منو قالك ان المهري مرجع , شفت لمه اقولك ان احنا بتلينا بهالناس , محمد المهري طلع بالأعلام وطبلوله وخلوه يتكلم بسم الشيعه وبعدها صار وكيل مراجع الشيعه بالكويت , اصلا ما عندنا وكيل واحد لكل المراجع , وهو يمثل نفسه وبتلينا بالصحف الي خلته يمثلنا , بس بالنسبة لكثير من الناس هو مرفوض , اما...
  9. ش

السباعي الكويت ابتلت بهؤلاء الناس , والله ما ندري شلون يجذب ويقول ان العمامه مقدسه عند الشيعه , شلون ومتى وليش مقدسه , بأي صفه قدسيتها , نص المعممين طرارين في بنيد القار , خلي ييب شي يقنع الناس بدال لا يطلع بالتلفزون ويقول العمامه مقدسه وهالكلام الي لا يودي ولا ييب , ما ينجح وان نجح يبوس ايده...
  10. ش

يحمد ربه ويشكره ان طلع ناجح بالعاشر , مره ما ابي انزل وبعدها ينزل , مره انا الاول وخسر , ومره انا عمامتي مقدسه ويسب العالم بالتلفزون , صج هو راح يعتمد على اصوات العيايز الي يصوتون للعمامه بس
  11. ش

القلاف في الأولى

يا عمي احنا بالمجلس ما نبي سيد نبي واحد يخدم الكويت
  12. ش

حتى لا ننسى : موقف عدنان ولاري من شراء المديونيات المواطنين

العضو قديم ..... انا لمه اناقش الشيعه المتعصبين او الميتين في عدنان ولاري دايما نذكر لهم التأبين وضرره على الشيعه الحين نضيف لهم شراء المديونيات حياك حبي قديم
  13. ش

حتى لا ننسى : موقف عدنان ولاري من شراء المديونيات المواطنين

هذي من ضمن الامور الي نسوها شيعتنا الي يصدقون اي شي اشكرك من كل قلبي على هالموضوع لأنك وبصراحه افدتنا فيه وخصوصا للي يبونا نوقف معاهم او للي بنقنعهم ما يعطون اصوات لهم مع التأبين بيع الشعب للتجار ,,,
  14. ش

خليل الصالح طائفي ؟؟؟ ليم الصور تتكلم ............................. شوف بنفسك

لا اعلم لم خليل الصالح في كل مكان تثار حوله المواضيع , لو كان عضو سابق قلنا ما عليه , يا جماعه هو زين ان شاء الله والله يوفقه , الي يبي يعطيه يعطيه والي ما يبي يمكن شايف افضل منه , ففكونا الله خليكم من هالمواضيع وخلوا الصالح بحاله , وانا عن نفسي ما راح اعطيه بس لا تطعنون فيه
أعلى