آخر محتوى من قبل اصغر قائد

1. ا

مرسي لم يستقبل امير الكويت

اطالب الاداره بغلق الموضوع لان خرجوا عن الموضوع ، وفي اشخاص تتهجم علي فاضي !!
  2. ا

:confused: الحين جاي تتهجم وليش مو الشيخ صباح الاحمد اسمه امير الكويت ؟ يأ تتكلم بالموضوع او لآ تكتب :وردة:
  3. ا

بيقطعون الكهرباء عن عنكم ساعتين يوميا!

لحول ولا قوة الا بالله !!
  4. ا

زيارة امير الكويت الي قاهره قام باستقباله احد الوزراء ، و نجاد استقبله مرسي !!!!!!!!!!! التعليق : . هل رفض مرسي استقبال أمير الكويت ؟ نتركلكم التعليق
  5. ا

غدا يُسجَن رأس الأفعى.. مسلم البراك .. وبقية الجوقـة الفاسدة

الرمز اهو صباح الاحمد .. لا سعدون ولا مسلم ... حفظ الله الكويت واميرها وشعبها من كل مكروهـ
  6. ا

غدا يُسجَن رأس الأفعى.. مسلم البراك .. وبقية الجوقـة الفاسدة

قضائنا نزيـهه وبأذن الله كل واحد له حق يأخذه ( انا لا يمثلني لا مجلس إمـه ولا معارضه )
  7. ا

جريمة قتل في الجيش الكويتي

اول شي صوره الوجه مو امبين وماله داعي هالكلام الي اكبر منك !! ثأني شي الي مصور هذا منزله ببرنامج keek واخذته !!
  8. ا

كلامك منطقي بس انا الي اعرفه الواحد لما بيجي ينتحر لازم يكون حاط شي تحته ؟؟ عشان يقدر يتسند عليه وبعدين ينط وينتحر ؟؟
  9. ا

الله يصبر اهله ادعووله بالرحممه
  10. ا

برايك الي بينتحر بيكسر تلفزيون وبيجيب كم سكانة شاي وبيكسرها وبيكسر الشتر مال الدريشه وشلون بينتحر واهو مافي شي تحته عشان يصعد ويقط نفسه ؟؟ قبل لاينتحر الواحد بيسوي جذي اكييد ذابحيينه :confused: الله يصبر اهله .. الديره مافيها امان مثل اول
  11. ا

التعليق : هل احد الافراد الي معه غدرو فيه !! او ؟؟؟؟؟؟؟؟
  12. ا

لحوول ولا قوة الا بالله جريمة قتل صار لها 3 ساعات وناطرين الجنائيه لكشف ملابسات الجريمه وهذا فيديو لتوضيح الجريمه http://t.co/jbfWeeA3
  13. ا

البرلمان العراقي يريد التفاوض مع الكويت لارجاع الحقوق النفطيه

اذا كنت تبي تقتل عدوك أبتسم :D وشيخنا م يرد ع القرده ولا علي الكلاب اذا نابحت
أعلى