آخر محتوى من قبل ولد-العنجري

1. و

سؤال وجواب لدي استفسار مهم جداً

غير هالوزارة لان كلمت واحد يداوم في احد المخافر قالي مايبين عندنا
  2. و

سؤال وجواب لدي استفسار مهم جداً

السلام عليكم لدي استفسار شباب ارجو المساعدة ,, الان اذا اريد اعرف بعض المعلومات من شخص مقيم في الكويت بالتحديد معلومات اقامته على منو او اقامته على اى شركة , اتجه الى الان ؟؟ او اكلم اى شخص يعمل اى وزارة بالضبط ؟؟ وارجو الافاده الصحيحه لكي استطيع الاتصال على ربعي وشكرا لكم جميعاً
  3. و

سؤال وجواب الاشخاص العاملين في (وزارة الخارجية) ارجو الدخول

السلام عليكم لدي سؤال جدا مهم الى الاشخاص العاملين في وزارة الخارجية انا الان طالب ادرس في السويد , ذهبت الى السفارة الكويتية بصراحة لقيت بان هناك بطىء شديد من المعاملة والاحترام , حتى انا انقهرت الموضوع كله علشان (توكيل) واذا اريد عمل شكوى الى الوزارة الخارجية على موظف هل استطيع ؟ ياريت...
  4. و

سؤال وجواب سؤال مطلوب شخص يعمل في الداخلية

يعطيك العافية شباب على العموم انا دزيت له رسالة والله قتله بذمتك الى يوم الدين وبصراحة انا مو علشان المبلغ اشلون انسان يرضه يسوي جذي , شنو الدينا فلوس !! لو قايلي جان عطيته من غير هالامور على العموم مشكورين اخواني
  5. و

سؤال وجواب سؤال مطلوب شخص يعمل في الداخلية

السلام عليكم شباب عندي سؤال مهم , اريد شخص يعمل ف يالداخلية انا بصراحة برا الكويت الحين , طالب ادرس حولت فلوس حق شخص مصري وعندي كل بياناته اقدر اشتكي عليه , لان بصراحة لا راضي يريد علي ولا سوه شغلي الى ابيه المبلغ 65دك وقاهرني حييل الى حاب يساعدني , تكفون شباب وشكرا لكم
  6. و

سؤال وجواب مطلوب مندوب يرسل اوراق

المشكلة لازم احد يرسل هذه الاوراق الى احد الشركات البريد السريع لان هذا ماذكر لى مكتب المحامي اليوم ومن يريد المساعدة يرد لي وشكرا لكم
  7. و

الاوراق يروح ياخذهم من مكتب محامي , انا اعرف هذا المكتب لايستطيع ارسال الاوراق خارج الكويت لهذاالامر اريد شخص يساعدني بهذه المهمه وارسلها لى ولكم جزيل الشكر
  8. و

مرحبا شباب .. مطلوب مندوب او شخص فقط يرسل لى الاوراق الى انا حالاً خارج الكويت وراح اعطيك التكلفه للبريد وله , الى موافق يرسل لى عبر الخاص لان محتاج هذه المهمه اليوم ان شاءلله ,
  9. و

سؤال وجواب سؤال بخصوص شركات البريد ارامكس ودي اج ال وغيرهم

السلام عليكم شباب بغيت اعرف اسعار الكيلو رفيجي يبي يدزلى كاميرا slr مااعرف جم حجمها اهيا يديده تقريبا حجمها كيلو , بغيت اعرف جم ياخذون منه شركات البريد الى يبي يشحنها لى ياريت الى يعرف جم الاسعار ندهم يقولى لايبخل علي مثلا جم الكيلو عندهم وشكرا لكم
  10. و

سؤال وجواب الشحن البريد العادي وزارة المواصلات

السلام عليكم انا حالا خارج الكويت بغيت اعرف كم الشحن او الكيلو الى السويد عن طريق البريد العادي ؟؟ مع الاسعار الى عنده خبره ياريت يبلغني لكم مني جزيل الشكر
  11. و

سؤال وجواب مطلوب مندوب في مرور العاصمة

ان شاءلله راح اتصل عليك شكرا لك يالغالي
  12. و

سؤال وجواب مطلوب مندوب في مرور العاصمة

السلام عليكم عندي شركة سيارات وابي واحد خبره وعلاقات في مرور العاصمة ويكون عنده ليسن وسيارة والراتب يحدد بعد المقابلة ان شاءلله , وشكرا لكم جميعا
  13. و

سؤال وجواب أحسن شركة استضافة مواقع في الكويت ؟؟

بصراحة انا مستضيف لدي هالشركة راعيها واايد محترم وخلوق www.byq8.com
  14. و

سؤال وجواب مـمـكـن مـسـاعـده او تـوضـيـح

بريطانيا - السويد - النرويج 1-بريطانيا 2-السويد 3-النرويج
  15. و

سؤال وجواب منو جرب يرسل اوراق الى السفارات الكويتية في الخارج

مشكورين على المررو شباب لاوالله ليست الاوراق علاقة في الجامعة حق زوجتي اوراق الصحيفة الجنائية , والمشكلة صار لى اكثر من اسبوع ارسل اميل الى السفارة الكويتية في واشطن ولم يتم الرد حتى الان , حتى الهواتف :( والله حرام
أعلى