آخر محتوى من قبل الرفيق الباخص

  1. ا

    ليسقط التحالف اليامي الوهمي

    صح الله لسانك يالغالي اللي بيننا اكبر من التحالفات اخوان وربع وبني عم وما صار درس للجميع وعبره يعتبر منها كل واحد الحمد الله على ماصار ونجاح الاعضاء الاربعه اهم شي.
  2. ا

    العجمان يتركون بن شرفان يواجه مصيره، إلا أنه يأبى السقوط

    انا الصراحه اشوف الموضوع اخذ اكبر من حجمه مع ان الاوراق مكشوفه للجميع ، ابن شرفان تاريخ مشرف من الخدمات والفزعات وياااام تشهد له من كان ملازم في الداخليه واهو يشتغل ليل نهار واذا ما توفق في مجلس من أسوأ المجالس بعد التحرير وظروف خارجه عن ارادته مثل ( مقتل اخوه في سوريا- سفره للعلاج مع زوجته -...
  3. ا

    طبيعة هذه الإنتخابات..وجهة نظر...

    يعطيك العافيه اخوي محمد العنزي المشرف والاستاذ الكبير ، الحقيقه الدوائر الخمس افضل بكل الأحوال من الدوائر الخمس والعشرين على الرغم من سلبياتها وايجابياتها وتدرك اخي الفاضل الوعي والانفتاح الفكري والثقافي لأبناء القبائل ولكن تقسيمة الدوائر وضعت ابناء القبائل في صف مرشحينها لأسباب كثيره منها تكتل...
  4. ا

    الداخيله تضع العجمان في مأزق؟

    انا اتوقع ان وزير الداخليه ذكي ولا راح يتخذ اي اجراء اللي بعد وجود الأدله والشهود او اي اثباتات ، يكفي الايام اللي عشناها بسب المظاهرات عند الجنائيه والاجواء المشحونه من ابناء القبائل ضد اجراءات وزارة الداخليه.
  5. ا

    فرعية يام بالأرقام

    يعطيك العافيه اخوي مواطن بسيط .. بالنسبه للدكتور مهدي حسن من فخذ ال مطلق ال وعله وهو ينطلق من قاعده قويه وانسان فاهم وواعي ومحترم وراعي مواقف بس صار تشتيت في الاصوات بسبب نزول اقرباء له وهو مثل ماقلت من فخذ ال مطلق وليس من فخذ الخويطر ، والدكتور عبد الله بداح هو اللي من فخذ الخويطر ، واهم شي في...
  6. ا

    أي من هذه القوائم السياسية ستختار؟

    التكتل الشعبي : 1- احمد السعدون. 2- مسلم البراك. 3-د. حسن جوهر.
  7. ا

    سعدون حماد العتيبي ينتقل الى الدائره الثالثه

    يا جماعه الخير سعدون حماد ينقصه التفكير السليم وبعد تقسيم الدوائر إلى خمس انسحب أعضاء لهم باع في الانتخابات البرلمانيه مثل طلال العيار وغيره وسعدوون يعاني من قبيلته بسبب قلة عدد (فخذه) ومواقفه الغير متزنه وفي النهايه يعتبر سعدون حماد (مراهق سياسيا) ولا يبحث إلا عن مصالحه الشخصيه وعن سبل التنفيع.
  8. ا

    احذروا مخرجات الفرعي . . فإنهم غثاء !!

    اخوي الهزبر انا بدوي وارفض الانتخابات الفرعيه لكن ليست كل مخرجات الفرعيه سيئه ، الفرعيه اخرجت لنا مسلم البراك ووليد الجري وعايض علوش وأخرجت اعضاء يعف لساني عن ذكر أسمائهم لمواقفهم المخجله ، والآن اصبحت الفرعيات الشغل الشاغل لكل الكويتين وكأنها سبب لعدم تقدم الكويت وتأخر تنميه الاقتصاد .
  9. ا

    سقوط الحدسيين من قبيلة العجمان

    نهاية حدس الحمد الله على سقوط حدس والآن نبارك لنا يا (بدو) الوعي والفهم بعد ان كنا نصوّت لهم فزعه ولحيه ومسواك ، أما الآن ان كشفت لنا الأوراق. والأحزاب المتأسلمه لا تمثل إلا نفسها لا تمثل دين ولا قبيله بل تمثل مصالحها وحزبها.
أعلى