آخر محتوى من قبل كظماوي

1. ك

ماشوف هايف والطبطبائي يعلقون علي هذه الاخبار

العادة بوعبدالله هايف - والاخ بومساعد الطبطبائي اي خبر لازم سؤال او تهديد الا هالخبر او بوسعود تخافون منه فتيات من “الحضانة العائلية” يجلبن ليلاً أطفالاً من “الدار” إلى غرفهن لمشاهدة أفلام جنسية! كتب: جورج عاطف نشر في 2, March 2011 :: الساعه 11:30 pm شارك هذه المقالة...
  2. ك

جعقر محمد يشتكى على المسلم وسجال بين البراك و جعفر محمد

راح تشوف الرد راح تشوف الرد من احمد الفهد بسرعة ترد ع التصريحات - لكنك لم تجرأ علي الرد ع بوفهد - اهو بيضبط الامور والامور طيبة ان شاء الله
  3. ك

مسلم البراك يجاوب المذيع أحمد العنزي على سؤاله وين رايحيين ؟

اشوفك ماترد علي احمد الفهد بس شفتك رديت علي فيصل القناعي - ولا رديت علي ديميثير شسالفة مسلم راح تشوف الرد من احمد الفهد بسرعة ترد ع التصريحات - لكنك لم تجرأ علي الرد ع بوفهد - اهو بيضبط الامور والامور طيبة ان شاء الله والله انك حبيب يااحمد الفهد
  4. ك

خالد الطاحوس : النائب سلوى الجسار لها مقولات شهيــره !!

هههههههههه سنة اولي وانت تقول حق رئيس الوزراء جاينك حده الدوسة - يعني راكب جيتي وعلي طريق الوفرة تري اليوم التألق في القومات ع خط الوفرة
  5. ك

منو عندة اشرطة قديمة لتفزيون الكويت

لازلنا في انتظاركم ونشكر اعضاء المنتدري - الشبكة الوطنية وتفاعلهم معانا - وفي انتظار مساهمتكم معانا
  6. ك

عاجل : دليهي الهاجري انهينا مسودة استجواب وزير التجاره

مينون هذا غرفة التجارة من مسؤوليات وزارة الشؤون - اشهارها وقانونها وليس التجارة - انا خبري استجواب وزير التجارة من اختصاص نائب الصالات بورمية - ساكن ماله حس
  7. ك

هؤلاء هم المصدر الرئيسي للفتن00

حرام عليك يأخي - ابورمية شكو يأخي حرام عليك - شكو مدخل ابورمية في الموضوع الله يهداك ابورمية تخصص صالات افراح - مالك شغل بالرجال لو سمحت
  8. ك

الملك عبدالله حفظة الله : ترحيل كل الاقباط من السعودية منعا لبناء كنائس

اي في مسلمين في الفاتيكان لان الفايتكان داخل روما - وروما فيها مئات الالف من المسلمين المصرين وشمال افريقيا لذلك انا شفتهم في ايطالبا مسلمون كثر - الله يزيدهم
  9. ك

ولا زلت في انتظاركم ومواد الرياضة القديمة واشكر تفاعلكم معانا واشكر الشبكة الوطنية علي اتحتها الفرصة لنا للاعلان عن برنامجنا
  10. ك

الزملاء والاخوان في تلفزيون الكويت بصدد انتاج برنامج يوثق الرياضة الكويتية من جميع جوانبها لذلك الاخوه رواد المنتدي من عندة اشرطة قديمة رياضية - يساهم معهم في هذا البرنامج وراح يكون له الشكر والتقدير - كذلك يحولون شريط الفيديو القديم لكم الي سي دي ومغلف وبطريقة جميلة + شكر وتقدير لك يا من ساهمت...
  11. ك

وزارة الاعلام تغص بالبدون والمصرين

شكرا شكرا وابي المزيد من رأي المحترمين بس من غير تجريح لو سمحتوا والاخ hopsy انا ما احب القهاوي والحمد اروح بس احلل معاشي اما النت بالسنة حسنة وشوف مشاركاتي - واشكرك علي ردك
  12. ك

وزارة الاعلام تغص بالبدون والمصرين

فقط من البدون والمصرين هم من يدير وزارة الاعلام وخصوصا في تلفزيون الكويت - السبب لا ادري - مع العلم وزارة فيها 5 الاف موظف - ولكن لا يعمل الجزء الاكبر منهم متكي بالبيت وعلي النت وبالقهاوي وزارة الاعلام مشاكلها وبلاويها لما اسمع في وزارات ثانية - غير كويتين يعملون عن الكويتين - ومكافات وبعد...
  13. ك

تخفيف الحراره في دبي

زين والله توها توصلكم انا مسويها من زمااااااان لكن مو كل السطح - لان الدور الثالث نصة سكن والنص الثاني حوش - فالحوش حلو وزراعة وبليل تعطيه ماي يعطيك طراوه وهم حديقة جمال عبدالناصر يمك والهوا شمال - احلا نفس ارقيلة لكن سطح البيت كله انا فارشة اللون الاخضر لتخفيف الحرارة
  14. ك

اخي المواطن اخذر من أرقام الخارجية مثلااا 00923

مشكور ع الموضوع لكن انا غير يدقون علي رقم البيت / ولان الرقم حلو متسلسل اغري الصومالي يدق علي ولكن عندي خدمة تحويل الرقم بالبيت ، يعني لو يدق مني الي بعد سنة تطلع له الساعه لان محول رقمي ع 113 /// لكن اذا رديت عليه من رقمي مثلا ، شخلته تفلت بويهه مصخرته ، عادي او ممكن يضرني
  15. ك

المريخي حارق قلب ناس ومبرد قلب ناس

ليش حارق هل اهو تيزاب ؟ الرجل حس ع عمرة ، وعنده ذوق ومرهف ومخملي ماتحمل الاساءات حول الطراثيث ، تنازل عن الجنسية لكن ما مصير عديم الاحساس حتي الان ولله المستعان
أعلى