آخر محتوى من قبل ياسر بن سعود

1. ي

الثورة المصرية الثانية ( إنقلاب عسكري أم ثورة تصحيحية )

اذا كان السيسي خير للبلاد اسأل الله يوفقه ويثبته وان كان شر على البلاد اسأل الله ان يزيله ويكفهم شره انا من الداعمين للسيسي ولكن ضد القتل الأهم ازالة المارقون عن الحكم امثال الاخوان اما الكلام البذيء فهذا دليل على تربية كل شخص وبيئته الذي يعيش فيها انتهى
  2. ي

عاجل: انقلاب يجري الان في ليبيا

كان من المفترض عمل هذا الإجتثاث الإخوان خراب ودمار على اي بقعه تتواجد به بالتوفيق لحفتر وابناء ليبيا
  3. ي

لأجل ذلك ينادوننا بالجامي ؟؟!!!!!

جميع ماكتبته لاننظر اليه الى بعين الغباء منك أريد اثبات على كلامك وانتهى !!!
  4. ي

لاينتصر الا الحق ولله الحمد وهذا مايحصل الأن والشيخ الجامي رحمه الله عراكم وفضحكم امام الملأ ولا استغرب حقدكم وكرهكم الدفين له وهذا دليل على انه على حق وانتم على باطل فأشتموه ماشئتم فأنتم تخدمونه بسبكم له لأنه يكسب الأجر من ألسنتكم الخبيثه
  5. ي

سبحان الله هذا رد الشيعه ماهو رد السنه اذا صار شي قال ورا ماتحررون فلسطين ولا باقي بلاد المسلمين مالونته بالخط الأحمر اذا تعرفون الهمز واللمز أتركو الشيخ محمد امان الجامي بحاله ولاتلمزوا وتهمزوا بقول ياجامي انتم اخر ناس تعلمونا بالهمز واللمز اما الطعن بالعقيده وماذكرته لم نطعن بالعقيده...
  6. ي

وهل هم سلكوها عندما اكتشفنا خطأهم ونبهناهم ؟؟؟ بالأمس زنديق الإخوان القرضاوي يقوم بتحريم انتخابات الرئاسة المصرية ...
  7. ي

هههههههههههههههههههه ليست مظلوميه كالتي تتظاهرون بها مثل الشيعه الحق واضح والباطل واضح وانا لن اذكر اساميهم لاني لااتشرف بمعرفتهم حتى تشتغل عقولهم الا ابسألك أردوغان رئيس صالح ؟؟
  8. ي

اخي الكريم أحترم ردك اللبق والجميل ولكن لم يتم تحكيم العقل من قبلهم وفوق ذلك تلك الجماعه نيتها خبيثه فهم يريدون زعزعة الخليج لأهوائهم وهذا ما لا نرضاها ولن نرضاها ولاننسى تحذير العلماء منهم
  9. ي

هم يعلمون معنى كلمة وهابي وهنا المصيبه ولكن نتشرف ان نحمل تلك الأسماء الطاهره والنقيه رحمهم الله
  10. ي

لاتدوم خطط الخبثاء اخي الكريم شكرا لمشاركتك
  11. ي

خروج أهالي درعا على جبهة الجولاني!

اللهم أكفهم شر الجولاني والبغدادي والعدناني لاأقول إلا حسبي الله على القاعده وداعش اسال الله ان ينصر الجيش الحر على هالشرذمه اللي تسمع بالجهاد
  12. ي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا خالفت الإخوان المسلمين قيل لك بالجامي ؟؟!!! والبعض مننا لايعلم مامعنى كلة الجامي فإذا قيل لك ياجامي فأعلم بأنك نلت شرف هذا الأسم لأنه يعود إلى فضيلة الشيخ العلامه محمد أمان الجامي رحمه الله وبهذا المقطع يفضح الشيخ جماعة الإخوان المسلمين والتبليغ...
  13. ي

متنفذ مع شركه استراليه يسرقوا اموال الذهب من ديار قبيله مطير بالمدينه المنوره

تعليقي ع الموضوع والله ياخي الفساد عندنا كثير ليتها على الذهب وبس لكن عسى الله يصلحها ويزينها
  14. ي

متنفذ مع شركه استراليه يسرقوا اموال الذهب من ديار قبيله مطير بالمدينه المنوره

معروف بالماضي والحاضر إن تلك الأرض لقبيلة مطير وكل قبيله لها ديارها فلا تهرف بما لاتعرف
  15. ي

عاااااجل الشيخ الاسير يعلن التعبئه العامه في لبنان

لا اشره عليك اخي شاهر مادمت في الفصل قاعده ب فلا استغرب التكفير ديدنكم من خالفكم فهو خالد مخلد بالنار :cool: بس طالبك لاتكفرني :D
أعلى