آخر محتوى من قبل Dead-End

1. D

ردا على السيد النائب صالح عاشور ومن يفكر في النيل من موظفين القطاع النفطي بصفة عامة

انا ما احب عاشور اولا والله يعينك يا سنتافي صج مشقه مدام جذي قدم استقاله واقعد مع أهلك مو أحسن من انك تجي بالليل ؟ واذا قدمت الاستقاله خل اخذ الوظيفه بدالك اوكى وثانيا انا موظف بوزاره وتعب وتكدش وجامعي ومتزوج وراتبي 800 دينار لاتسوي روحكم انكم مساكين وتتعبون وموظفين الوزاره عايشين بنعيم ترى...
  2. D

الموظف المدني ياكلونة لحم ويقطونة عظم

مخلص رابع أدبي وخريج جامعة الكويت وموظف بالتربيه راتبي 680 عزوبي اللحين قاعد أدرس ثالثه علمي وانشاءالله بس أخلصها بدرس هندسه لني جد مليت وانا ناطر ولني متأكد أن الحكومه والنواب مهم دارين عنا
  3. D

نقله نوعيه شامله وعادله للوظيفه في البلاد قريبا

على أيدك وضباط الاختصاص ماهي مثل اول يعني ضباط الاختصاص الداخليه الدوره الاخيره طالبه بس مهندسين بجميع تخصاصتها وادراة أعمال .
  4. D

نقله نوعيه شامله وعادله للوظيفه في البلاد قريبا

ياخي جامعي ولا ومن جامعة الكويت وتعبت وحالتي حاله باخر شي رابعه متوسط اعلى من راتبي ولا المشكله لما بقية اروح الداخليه او الجيش او البترول يقولون عمرك مايسمح >.< الله المستعان واللحين ناطر شهر 9 بعيد ثالثه ورابعه علمي وادرس تخصص فني مثل الهندسه وتوظف بوزارة التربيه او الصحه واخذ البدلات والكادر...
  5. D

حدكم مرتين وبس

انا معاك بتطبيقه بس مو بالوقت هذا لأن في أمور أهم بكثير ( الفساد )
  6. D

تحليل سريع لوضع المواطن مع اقتراح اقتصادي

الي الاخ Discipline ممكن اغرف شنو وظيفتك ؟ لنه الوظيف هي الي تحدد الجواب
  7. D

قرارات شعبيه الاسبوع المقبل

أكيد راح يعطون الزياده للمهندسين والدكاتره والجيش أما الفنيين والمدنيين والجامعيين زياده 5% على الراتب الاساسي لحماية الميزانيه >.< مو هذا الي كانو يقولونه الميزانيه مو كافيه وازمه اقتصاديه فجأه بقدرة قادر صارة تكفي والله وثم والله ماراح اصدق الا لما اشوف الزياده بحسابي واشوف الناس تطلعلها بيوت...
  8. D

الوصف الوظيفي، كذب وخداع الحكومة بالادلة

والله أنهم كذابين من زمان ويقولون الوصف الوظيفي هم بس يبون يطولون
  9. D

يامسلم البراك لاتخلينا نكرهك ونحن الذين نحبك ولازلنا

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
  10. D

السفسطائيون الجدد

أسف حقك علي ههههه يالله أستأذن خل اتريق واروح للمدارس وخلك على السفسطائيه ههه
أعلى