آخر محتوى من قبل زين نجد

1. ز

سؤال وجواب مسااء الخخير ساعددووني "

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته مساء الخير بصراحه مااعرف اذ صح مكااان المووضوع او لا :o بسئل من يعرف يدمج اكثر من فيديو مع بعض " ساعدوني الله يخليكم ــ :) وجزاكم الله خيرر
  2. ز

اربع دول عربية ضمن قائمة الشعوب الأكثر سعادة في العالم

الحمدالله اولا واخيرا ــ على النعمه اللي احنا فيه ــ ومن جد احنا اكثر سعاده لان نملك اسلام وراحه بال وكل شي متوفر ــ ويارب زد وبارك على النعمه وعلى السعاده والله يحفظ حكامنا ياارب والله يكفينا شر الفتن ويكون بعون سوريا وفلسطين وبقيه دول العربيه مشكور / مشكوره على الطرح ـ
  3. ز

مليت من البطالة !!!! لين متى الكويتيين جذي !!!

الله يكون في عونك اختي " وان شاءالله ربي يسهل عليك وتوظفين لاكن بالزمن هذا مايمشي الا (الواو) " يعني الشكوى لله "
  4. ز

قريبا المرأة السعودية في البرلمان

كلامك عين العقل والله :إستحسان: لاراح يفيدون ولايستفيدون ماغير جالسين على الكراسي ولايطالبون عن حقوقنا ـ
  5. ز

عناوين ...... ذوق ..

هجرتُ أحبتي طوعاً لأني… رأيت قلوبهم تهوى فراقي ! أشتاق لقائهم غير أني…. وضعت كرامتي فوق اشتياقي وأرغب وصلهم دوماً ولكن…. طريق الذل لا تهواه ساقي للمبدع :احمد شووقي
  6. ز

ياكويت الحزينه ماارضى احد يزعلك حتى لوكان من وسط ارضك مارضيت !

لاعادي شدعووى يكفي ردك اسعدني ـ
  7. ز

ماتقصر اخوي ـ حياك الله لاكن انا بنت ! ماني رجال ــ
  8. ز

شدعوى مافي ولارد لاكــن 75 مشااهده ـ شي مراا حلوو ـ
  9. ز

بسم الله الرحيم ـ السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ــ اخواني واخواتي ـ كل منا يعرف ماذا يحدث بالكويت والله يكون بالعون ـ كتبت من قلمي قصيده او خاطره كلمات متواضعه لاارض الطيبه ـ اتمنى تنال على اعجابكم ـ اختكم من نجد ـ السعوديه ولاكن محبه لديرتها الثانيه الكويت ـ وانا ضد كرامه وطن وكل...
  10. ز

عبر عن حالتك النفسيه...ببيت من الشعر

عمر الزمن ماحقق بخاطري شي عساا العوض في مقبلات الليالي ـ
  11. ز

أنا لم أنظم مسيرة كرامة وطن!

اشكرك اخوي على هالطرح وكلمات نابعه من قلبك الصادق ولاكن انا ضــد وبقوه كرامــه وطن وضد مسلم البراك ومن اتبعــه اللي قاع يصير كله نشر فوضى وفتنــه ـ اشكروا النعمه اللي انتم فيها ـ الكويتت نعمه من الله لاتفسدون الارض الطاهــره ـ واشكرك مرا اخرى ـ
  12. ز

سجــــل حضورك اليومي بذكر الله عز وجل

لا اله الا الله محمد رسول واستغفرالله واتوب اليه ـ
أعلى