آخر محتوى من قبل لوحة التحكم

1. ل

البراك للخرافي .. لك ثلاث طرق !!

ارفع العقال الى مسلم البراك
  2. ل

الدائرة الخامسة : الصيفي مبارك الصيفي

تقسم بالله ياخي حرام عليك واتمنى تعطيني السبب انه عار ؟؟
  3. ل

رغماً عن أنفك سترحل

هههههههههههههههههههههههههههه انت يالي ماتبي الدستور خلاص روح قدم على الجنسيه السعوديه واستغني عن الكويتيه وريح بالك ولا ستغنيت عن الكويتيه راح تقول ياحلات الدستور وطالب بديمقراطيه بسعوديه ويعطونك مليون جلده :) انت فكاهي ... بعطيك معلومه تفيدك بالمستقبل لما طالبو بدستور الشعب الكويتي الاصلي...
  4. ل

الكويت دائرة انتخابية واحدة

نعم الاحزاب هي الحل
  5. ل

دعـــوة لنـــدوة " معاقون مقيدون "

اتمنى ان يقروا حقوقهم فهم اخوتنا
  6. ل

الحل بالاحزاب

المجلس ماراح يطول والسبب عدم وجود احزاب مشهره واتمنى اقرار الاحزاب لأن لاديمقراطيه دون احزاب لي قاعد يصير لعب بلعب
  7. ل

تصميم لــ9 نواب ...

ياليت يمكن اصير سيد عندكم وانزل فتوه لي مايعطيني بنار واقزرها عليكم وكل سنه ناجح ههههههههههههه
  8. ل

تصميم لــ9 نواب ...

كلهم بصامه ماعدا حسن جوهر حسافه صورته معاهم واكبر بصام ابو عمامه ابو شيشه طايحله شيشه الكارجو ابو عمامه
  9. ل

هل نحن متخلفون ومخرجاتنا سيئه ؟

ملتزمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
  10. ل

الـمـطران وكرســي الخامسه ..

ياجماعه اذكروا لله مطير الخامسه للعبور فقط دورتين للعبور وانا راح انقل الرابعه قبل الحل انشاءلله ويا عيال عمي لن يأتب بكرسي الخامسه غير عبدلله عكاش خلونا صريحين وثاني شي لي يقول ابورميه مادش فرعي غلطان ابورميه دش فرعي لما كانت الدوائر 25 نفس عكاش ولما صارت 5 مادش نفس عكاش بس لو ناجح عكاش نفس...
  11. ل

طواغـــــــــــيت الفــســــــــــــــاد........واحمد السعدون

انا اعرفهم بس هاذي فيها ورى الشمس :) واذا تبوني اقول جم تدفعون ؟؟ عشان اظمن المستقبل :):) لوووول
  12. ل

البراك : سأستجوب وزيري الداخلية والاعلام فورا اذا عادوا

كفو يابوحمود فكنا من جويهل واشكاله :)
  13. ل

الصيفي وشراء الاصوات

عااااااااااااااااااااااااااااش الروقي
  14. ل

رسالة لرئيس مجلس الوزراء عاجلة جدا

اخوي لا نقص على بعض ونجامل على الفاضي المجلس هذا ماراح يطول كل المؤشرات تتدل ان المجلس ماراح يطول ولله لويجيبون منو الوزارت مراح تتغير وعلى وضعها والسبب يوجد فساد كبير ولا يمكن اصلاحه بيوم وليله والاعضاء مراح يعطونهم فرصه يعني الاستجوابات شغاله بعد القسم والاصلاح بالاحزااااااااااااااااااااااب
أعلى