آخر محتوى من قبل عبدالله الرشيدي

1. ع

سؤال وجواب دعمني و نكر ! ، شنو الاجرائات بالمخفر و التأمين الشامل ؟

اول شي الحمدلله على سلامتك وثاني مره اذا احد لف عليك او مسك بريك بوجهك بدون سبب صفطه يمين وعطه المقسوم الوافدين ماينفع معاهم الا هالاسلوب ثاني شي في تخطيط حادث ويطلع منو الغلطان وانت عندك تأمين شامل روح الشركه ومعاك ورقه الحادث موقعه وعليها ختم من المحققه ويصلحونها لك بالوكاله
  2. ع

أبو ياسر الحجام... عضو جديد بينكم وأرحب بأى سؤال أو استفسار عن الحجامة..وتحذير بمناسبة إنضمامي لكم.

صحيح الحجامه مذكوره بالسنه وكان الرسول صلى الله عليه وسلم كان يسويها لكن العلم تطور وثبت علميآ فوائد التبرع بالدم مثل الحجامه واذا تبي اسم الدكتور السعودي الي مسوي الدراسه انا حاضر ومدري شلون هالاوادم يحجمون بمكان معقم ونظيف ولا تعب عمرك وتنسخ رد من 100 سطر وتحطه بالموضوع
  3. ع

سؤال وجواب سيارات هوندا

على فكره الهوندا اغلب سياراته مصنوعه بالصين اسئل الموظف وهو يقولك اذا تبي سيدان طقت الكامري والهوندا اخذ كيا ترا مواصفااتها تشابه الالماني او تشارجر سياره طيبه والله يوفقك
  4. ع

سؤال وجواب استفسار عن القروض

افضل مكان للقروض البسيطه التسهيلات
  5. ع

سؤال وجواب استفسار عن القروض

معروفه حسبه البنوك ياخذون فايده 5% كل سنه من مبلغ الي اخذتيه منهم ويااخوان انا اشوف كل البنوك ربويه تاخذ فايده منك بس طريقه ثانيه يتلاعبون بالدين وبنك التمويل روؤساءه اجانب ولا واحد فيهم مسلم وتقدرون تتأكدون من موقعهم واذا تبي تفتح حساب عندهم يعطونك ورقه فيها اسئله وانت غصبن عليك تجاوب مثل...
  6. ع

سؤال وجواب لاند كروزر ستة سلندر ولا ثمانية

مع احترامي لك منين عرفت انه التاهو ماغيروا فيه شي ..؟ من كلامك تبي سيارة تقعد معاك بدون خرابات وتعيش معاك مالك الا اللاند اما الباترول بس شكل كم سنه ويتهردق انا اتكلم عن القصة الجديدة ومثل ما قلت بالاول اللاند مخصص للبر مو للسفر ولا للسرعة ولا للراحة
  7. ع

سؤال وجواب تربيه الاغنام

نصيحة حطهم بالسعودية بالكويت لو عندك 1000 راس انت خسران وهاذا من واقع تجربة الراس يستهلك كيلو شعير ونص كيلو برسيم باليوم والمطافيل كيلو ونص شعير و البرسيم منقع عندهم 24 ساعة سعر الشعير بالسعودية 3 دنانير وثابت طول السنة الكويت 3.650 ومو ثابت عادي يصدمونك ويخلونها 4 دنانير نفس كل سنة وسعر...
  8. ع

سؤال وجواب لاند كروزر ستة سلندر ولا ثمانية

اللاند مخصص للاوف رود يعني البر والجبال والمناطق الوعرة وهو مصمم للغرض هاذا فقط وترا سعره تقدر تدق تاهو موديل 2015 الشكل الجديد وكالة ويبقى معاك جم الف فكر فيها
  9. ع

سؤال وجواب اذا كنت تبي تفتح بقالة اي منطقة تختار

السلام عليكم انا ابالي افتح بقالة والحمدلله درست الموضوع من ناحية تالرخص و توفير البضاعة لكن الأرباح تعتمد على موقع البقالة بالدرجة الأولى ف مثلا في بقالة متنقلة عند بانزين العارضية 24 ساعة شغالة وعندها زحمه الله يرزقك راعيها وفي بقالة بنفس المنطقة بين البيوت محد درى عنها ف سؤالي لكم وين...
  10. ع

سؤال وجواب قرض 70 الف من بنك التسليف

يعني مايعطوني اذا شريت بيت احد مايصير لي ..؟ انا بطلعه بدون ما اشتري بيت شلون
  11. ع

سؤال وجواب استفسار بخصوص قرض بنك التمويل

جزاكم الله خير في بنوك اسلامية فايدتهم اقل ..؟؟ وبنك الراجحي مو سعودي
  12. ع

سؤال وجواب استفسار بخصوص قرض بنك التمويل

السلام عليكم شلونكم شخباركم يا أعضاء الشبكة الوطية ففاشل بالمقدمات مدري منين ابدا المهم انا باخذ قرض لمشروع ودخلت موقع التمويل وسويت الحسبة التجارية وطلع الفايدة 6500 دينار السؤال هل اذا دفعت مبلغ بعد سنة او سنتين تطيح الفايدة لو جزء منها ولا ماتطيح لو اليوم اخذ القرض 20000 الف والفايده...
  13. ع

سؤال وجواب دراسة حقوق في مصر - لاتبخلون علي

جزاك الله خير ماتعرف مكاتب او اشخاص موثوقيين يسجلوني بجامعة بمصر
  14. ع

وينكم ........ ؟ ؟.؟؟؟:باكي:
  15. ع

السلام عليكم اول انا ابي جامعة نظام بس اروح وقت الامتحان ثاني شي كم سنة يبيلي ناس تقول 3 وناس 4 وكم يكلف بالسنة لا تبخلوون علي بأي معلومه وسلامتكم
أعلى