آخر محتوى من قبل ضمير الأمة

1. ض

الروضان : مكرمة اميرية بواقع الف دينار لكل مواطن كويتي

كويتي فورايفر كرامتك عندك كم تسوي !؟ إشرايك أعطيك مليون وأحط عصا ب.....!؟ الكرامة والحرية لاتقدر بثمن أنا عند يسكرون القنوات اللي تنشر الفتنة بالمجتمع وعساني أموت جوع مع أنه محد ميت من الجوع والبوعزيزي تستاهل أسرته اللي يتبرع لها !!؟
  2. ض

أنا عن بتبرع فيها لأسرة المرحوم محمد البوعزيزي كلها! وبتسلف من الربع وأشيل منع السفر اللي علي ألحين الكل يسلفك بروح أكمل دراستي رديت الديرة وتدبست ماقدرت أرجع يسقط قانون الصحافة والأحوال الشخصية في الكويت حنفية ومفتوحة !!؟
  3. ض

بصراحة أنا مايرضيني إلا البانيميرا وشنطة مخلد اللي نحش فيها سكرتيرة!ا!ا! مابي عدس وسكر!!؟
  4. ض

راح تزيد قضايا الطلاق وحكم الحضانة !ا بخت المطلقات والتجارا! سالفة التموين ماني فاهمها كل ماأيي التموين ألقي كل شي مخلص ومافي إلا عدس أرجو صرف بورش بانيميرا ببطاقة التموين!! ا!
  5. ض

الفرق بيننا وبين التونسيين !!

ضرب نواب ومواطنين وتبديد ثروة الشعب بتوزيع بورشات وشنط بنصف مليون ووضع العصا في مؤخرة مواطن وقتله وكل هذا ونحن صم بكلم عمي
  6. ض

بن همام عساك الهم

مشكلتنا أننا نوقع أخطائنا علي الأخرين .الطرد صحيح وإعلامنا وخصوصا الوطن سيأت الذكر طيرت المنتخب وأيضا عيشوه جو المؤامرة واللاعبين أخلاقياتهم بسرعه يتنرفزون
  7. ض

بيان من أبناء قبيلة عنزة بجريدة الرأي

أستغربت من إعلان الشيخ مسلط بالصفحة الأولي وبالألوان مبلغ وقدرة لو حقا أهو دافعه الأولي فيه كان دفع هالمبلغ لفك عوقة وضيقة بعض الضعفاء والمحتاجين
  8. ض

خال وعسماوي وجايه أمر من الشيوخ!!

ذبحني من الضحك لما قال العسمي لايحوشك وأنا أتجنب العسماوي ما أتهاوش وياه
  9. ض

خال وعسماوي وجايه أمر من الشيوخ!!

النائب السابق ناصر الدويلة بصراحة موتني من الضحك يصلح منولوجست أو لو يمثل يضيع عادل إمام !! رأيه بندوة الحربش وأحداثها إنه المفروض النواب ينطقون قبل الناس يقول لو إني معهم لصير جدامهم وماتحرك إلا جثة وبعدين يقول لايحوشك خال وعسماوي ومعاه عصا وجايه أمر من الشيوخ ...موتني من الضحك... للأمابة...
  10. ض

المادة السادسة...!!!

مامرت به البلاد من الأحداث وماجري من إهدار لكرامات المواطنين وإعتداء علي نواب وأكاديميين وماشاهدناه من طريقة بشعه ومستنكرة من إعتداء علي دكتور فاضل يعلم الناس القانون. وماحدث قبلها من مسرحية في ندوة السعدون بضرب المدعو جاهل أو جويهل،والطريقة التي عومل بها من تجنوا عليهم بأنهم إعتدوا عليهم...
  11. ض

هل الكويت دولة المؤسسات أم الهراوات !!!؟

بالفعل أخوي نحن نعيش زمن الرويبضة! شوف من يطلع علي وسائل ويتكلم ويوزع الولاءات والإتهامات وبعدين مافي شي يبرر الضرب و
  12. ض

سعدون الكاذب الهارب المتخاذل لن تعود

مقولة شهيرة لعادل إمام في أحد أفلامه: جبان جبان بس أعيش الظاهر الحوت سابقا والميده حاليا أخذها و أقتدي بها
  13. ض

هل الكويت دولة المؤسسات أم الهراوات !!!؟

ماحدث مؤخرا في البلاد ومايحدث حاليا وماسيحدث في المستقبل بدعونا للتساؤل هل نحن ي دولة مؤسسات يحكمها القانون أم في حارة من حواري مصر القديمة التي يحكمها النبوت والهراوات!! البعض يتبجح بأنه ماحدث طبيعي من ضرب وإعتداء يحصل في جميع الدول الديموقراطية وأتحدي أن يذكروا دولة واحدة وغير ديموقراطية...
  14. ض

طــلال الســعيد وعلي الراشــد كشـــفوا وضـــع رئيــس الـــــــوزراء

من شاهد أشرطة الفيديو ولم تحرك فيه قيد أنمله تجاه أستنكار وشجب ماجري ورفضه وماتالي بعد ذلك من تضليل للشارع في مؤتمر وزارة الداخلية وماتبعه من تعتيم إعلامي يعتقد بأننا دولة بوليسية أستخباراتية ! بصراحة أقل شي يقابل إهدار كرامة المواطن وأنا أقول قبل النواب كرامة المواطن الدكتور عبيد وسحله وطأه...
  15. ض

صباح الورد

صباح الورد
أعلى