مستشار كويتي

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• اخوان افكر ادرس طب وأتخصص في اطفال الانابيب العمليه سريعه وعلى الطاير وغير مضمونه النتايج ولك اربعه الاف دينار اشرايكم بالمجال وتهقون يمديني ادرس ؟!!!!
    الدوله الرخوه ...هذا مايحاول لوردات المليشيات والعصابات والتكتلات الرجعيه فعله في اي مكان .... الحذر ثم الحذر
    اخوان والله القبيله عزوه ... لهذا السبب ترى الحضر حاطين في دواوينهم دلال ومنافيخ .... لانهم شافوا ان القبيله عزوه ...القبيله من الجزيره او من بندر شيروه اومن العشار مش مهم المهم لازم تكون تحت بشت شيخ القبيله.... دور لك شيخ قبيله مش مهم مستواه الذهني مش مهم اخلاقه اهم شي يمشي مصالحك ...الديره كل مالها ترد قري ...
    مبارك عليكم وصولكم لرمضان وانتم احياء ترزقون ...الحمد لله اننا لم نفنقش .... يا اخوان اذا احد سوى اكله حلوه يدز لي شوي فانا احب التشريبه والمرقوقه والهريس باللحم المنقوش بالدارسين .... ولكي لا اتأخر على صلاه التراويح اتمنى تقطون قطه وتشترون لي كورفيت .....
    وعليكم احلى سلام ...اهلا بالاخت جزائريه ....نسأل الله ان يكون من سيخلف الرئيس بو تفليقه شخص مؤهل متعلم تعليم احترافي تقني مثقف وامين يلتف حوله الشعب الجزائري ليقود الجزائر الى الافضل والاجمل ....
    وشلون حال الربع الوهمين على الشبكه ..... بصراحه صداقتكم ما اشوف فيها تطور ... المفروض اليوم عندي نسيب منكم ....مزوج بناتي لواحد منكم ...ما خذ منكم معطيكم ...ادعوكم وتدعوني لافراحكم واحزانكم ...نلعب كوره ...نطلع رحله بحريه ولابريه ولكن لم تتطور العلاقه ....https://youtu.be/X1LGIE2hBCo
    ماخليت كتاب ماقريته استعدادا للمسابقه وللجوائز الثمينه ....اذا تاخرتم اكثر اعتقد راح تتبخر المعلومات ... الحق لاتلحق
    عسى المسابقه سهله وفيها مساعده وهدايا ثمينه .... ان شاء الله يكون من ضمن الهدايا تذاكر لشهر العسل لي مع العروسه ...
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى